fbpx

آبل تخطط لأحداث متعددة في سبتمبر

من المتوقع أن تعلن خلالها آبل عن العديد من منتجاتها الجديدة
آبل تخطط لأحداث متعددة في سبتمبر
آبل

أفاد تقريرٌ من موقع DigiTimes بأن شركة آبل تخطط لأحداث متعددة في سبتمبر للكشف عن منتجاتها الجديدة في هذا العام، بعكس استراتيجيتها المتبعة في العام الماضي والتي قسمت خلالها منتجات الخريف إلى ثلاثة أحداثٍ منفصلة في شهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

آبل تخطط لأحداث متعددة في سبتمبر

أحداث آبل - آبل تخطط لأحداث متعددة في سبتمبر
آبل تخطط لأحداث متعددة في سبتمبر

من المتوقع أن تعلن آبل العديد من منتجاتها الجديدة، ابتداءً من هواتف الآيفون 13 وسلسلة ساعات آبل ووتش 7 والجيل الثالث من سماعات الآير بودز وجهاز الآي باد ميني المحدث، وخط أساسي جديد للآي باد، مع إعادة تصميم متوقعة لحاسوب ماك بوك برو مقاسي 14 و16 بوصة.

في خريف العام الماضي، كشف عملاق التكنولوجيا الأمريكي عن مجموعة مماثلة من المنتجات وبسبب الأزمة الصحية الناجمة عن جائحة كوفيد-19، تحولت جميع فعاليات الإطلاق إلى أحداث رقمية وليست شخصية. مما سمح لآبل التخطيط بعناية أكثر لإطلاق منتجاتها، بسبب أن الأحداث الشخصية أكثر تكلفة وصعوبة من ناحية التخطيط.

أُقيم أول حدث في خريف 2020 يوم 15 سبتمبر/ أيلول، أعلنت خلالها آبل عن سلسلة ساعات آبل ووتش 6 ووتش SE والجيل الثامن من الآي باد وآي باد آير معاد تصميمه. وبعد أقل من شهر أقامت الشركة حدثًا منفصلًا آخر للإعلان عن هواتف الآيفون 12 الجديدة وأجهزة الهوم بود ميني في 13 أكتوبر/ تشرين الأول.

إحدى أحداث آبل الافتراضية
إحدى أحداث آبل الافتراضية

بينما عقدت حدثًا ثالثًا في 10 نوفمبر/ تشرين الثاني للكشف عن أول معالج من ابتكارها تحت مسمى آبل M1 والمصمم خصيصًا لأجهزة الماك.

على الرغم من أن تقرير DigiTimes الخاص بأن آبل تخطط لأحداث متعددة في سبتمبر لم يحدد الموعد الزمني للكشف عن منتجات هذا الخريف، إلا أن مسؤولًا من وكالة بلومبيرج أكد بأن آبل لن تطلق منتجاتها الجديدة في حدث واحد وإنما ستقسمها إلى عدة أحداثٍ منفصلة على الإنترنت في شهر سبتمبر المقبل.