آبل تضيف تدريبات رياضية للأمهات الجدد في خدمة Apple Fitness Plus

أُتاحت آبل التدريبات الرياضية الجديدة ابتداءً من اليوم باشتراك شهري بقيمة 10 دولار أمريكي، وستحتاج الأمهات ساعة آبل ووتش لاستخدام الخدمة
آبل - تدريبات رياضية للأمهات الجدد
آبل

أضافت آبل اليوم في خدمة آبل فيتنس بلس – Apple Fitness Plus تدريبات رياضية للأمهات الجدد لمساعدتهن في العودة إلى ممارسة التدريبات البدنية بعد الولادة. وذكرت الشركة بأنَّ سلسلة التمارين الجديدة التي تدعى «استعيدي لياقتك بعد إنجاب طفل» صُممّت لمساعدة الأمهات الجدد على الشعور بأنهن أقوى وأكثر نشاطًا أثناء تأديتهن لمتطلّبات الأمومة اليومية.

تدريبات رياضية للأمهات الجدد من آبل

آبل فيتنس بلس - تدريبات رياضية للأمهات الجدد
تدريبات رياضية مخصصة للأمهات الجدد من آبل

تُعد الأنشطة الرياضية الجديدة من آبل عبارة عن مزيج من التدريبات الأساسية مثل تمارين الحوض وتدريبات القوة والتهدئة الذهنية من خلال سبعة مقاطع فيديو تقدّمها المدربة والأم الجديدة بيتينا جوزو. كما يضم البرنامج أيضًا مدّربون آخرون من بينهم أمهات مثل ماريمبا واتس وجونيل لويس. ويمكن للأمهات الجدد متابعة ومزاولة هذه التمارين الرياضية من خلال هواتف الآيفون أو أجهزة الآي باد أو عبر Apple TV.

ومثل غيرها من التدريبات الرياضية المضمنة في خدمة Apple Fitness Plus تتميز التدريبات الجديدة بإمكانية تعديل مستوى التمارين، سواء طلب تحديات كبيرة أو التقدّم ببطء خلال التدرّب. وتتاح التدريبات الرياضية الجديدة للمستخدمين ابتداءً من اليوم باشتراك شهري بقيمة 10 دولار أمريكي، وستحتاج الأمهات ساعة آبل ووتش لاستخدام الخدمة.

تجدر الإشارة إلى أنَّ برنامج اللياقة البدنية للأمهات الجدد ليس أول برنامج من هذا النوع تطلقه آبل، فقبل عام أطلقت الشركة برنامج «حافظي على نشاطك أثناء الحمل» والتي تستهدف المتدرّبات من الحوامل.