fbpx

آبل تطلق رسميًا خدمة Apple Pay في قطر

ستتوفر الخدمة للعملاء بقطر في مجموعة QNB أولًا
آبل ومجموعة QNB - خدمة Apple Pay في قطر
آبل

أطلقت شركة آبل الأمريكية رسميًا بالأمس خدمة Apple Pay في قطر لمستخدمي أجهزة الآيفون وساعات آبل ووتش الذكية وحواسيب الماك في المنطقة. مما يوسع من نطاق حلول الدفع من آبل في منطقة الشرق الأوسط عبر الهاتف المحمول بحسب بيان رسمي نشرته مجموعة QNB القطرية.

خدمة Apple Pay في قطر

بنك QNB - خدمة Apple Pay في قطر
خدمة آبل باي في مجموعة QNB

ستتوفر خدمة Apple Pay في قطر أولًا مع مجموعة QNB والتي تعد أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على أن تضاف الخدمة للبنوك القطرية الأخرى خلال الأسابيع والأشهر القادمة.

ويمكن لمستخدمي بطاقات QNB المصرفية استخدام هواتف الآيفون وساعات آبل ووتش لإتمام عمليات الشراء من خلال أجهزة الدفع غير التلامسية التي توفرها المؤسسات والمحال التجارية. إضافة إلى إمكانية استخدام حواسيب الماك عند إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت.

وأشادت المدير العام لمجموعة QNB هبة التميمي بإطلاق خدمة آبل باي في قطر، معتبرة إياها خطوة كبيرة نحو تزويد العملاء بأحدث الحلول التكنولوجية في التعاملات المالية.

نحن فخورون بأخذ زمام المبادرة في طرح Apple Pay بالسوق القطري. تتمتع QNB بسمعة طيبة في تزويد عملائها بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا. ومع تمكين خدمات الدفع من Apple Pay نلتزم لعملائنا بتلبية احتياجاتهم المتغيرة بأعلى مستويات الخدمة وأكثرها تقدمًا.

– هبة التميمي

تجدر الإشارة إلى أن خدمة Apple Pay متوفرة في السعودية منذ عام 2019 بالإضافة إلى إتاحتها خلال هذا العام في دول أخرى حول العالم مثل جنوب أفريقيا والمكسيك.