fbpx

آبل تطلق ميزة Apple Music Sing الجديدة للغناء عبر التطبيق

Apple Music sing

أعلنت آبل يوم الثلاثاء عن Apple Music Sing، وهي تجربة كاريوكي سيتم دمجها مباشرة في تطبيق Apple Music. باستخدام Apple Music Sing، ستتمكن من متابعة كلمات الأغاني في الوقت الفعلي على Apple Music، وضبط مستوى الصوت حتى تتمكن من سماع صوتك الغنائي بشكل أفضل.

ميزة Apple Music Sing الجديدة

Apple Music sing

هناك بعض الميزات المصممة لتسهيل الغناء مع الآخرين أيضًا. يمكن أن تظهر صوت غناء الخلفية بشكل مستقل عن الأغاني الرئيسية. وفقًا لشركة آبل، سيكون هناك عرض ثنائي أيضًا إذا كنت تريد الغناء مع صديق. سيكون لدى أبل أكثر من 50 “قائمة تشغيل مرافقة مخصصة” تعرض أغاني جاهزة لتجربة الكاريوكي يمكنك الاختيار من بينها.

قال أوليفر شوسر، نائب رئيس Apple Music and Beats، في بيان صحفي: “تعد تجربة كلمات الأغاني عبر Apple Music باستمرار واحدة من أكثر الميزات شيوعًا في خدمتنا”. “نحن نعلم بالفعل أن مستخدمينا في جميع أنحاء العالم يحبون متابعة أغانيهم المفضلة، لذلك أردنا تطوير هذا العرض بشكل أكبر لتمكين المزيد من المشاركة حول الموسيقى من خلال الغناء. إنها حقًا ممتعة للغاية، سيحبها عملاؤنا”.

14 music

سيتم إطلاق ميزة Apple Music Sing “لاحقًا هذا الشهر” لمشتركي Apple Music. سيعمل على أجهزة آيفون و آيباد “المتوافقة بالكامل”، ولكن إذا كنت ترغب في استخدامه على Apple TV، فسيتعين عليك الحصول على أحدث Apple TV 4K الذي تم إصداره هذا العام.