fbpx

آبل تقدم خدمات وعروض تعليمية واسعة بالتزامن مع عودة الطلاب إلى المدارس في الإمارات

تأتي هذه العروض التعليمية الواسعة بالتزامن مع عودة الطلاب إلى المدارس في الإمارات
آبل - آبل تقدم خدمات وعروض تعليمية واسعة
آبل

آبل تقدم خدمات وعروض تعليمية واسعة، مع اقتراب عودة الطلاب إلى المدارس والجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقدم شركة آبل عروض «Apple BTS» المخصصة لطلاب الجامعات وأعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور داخل المنطقة.

آبل تقدم خدمات وعروض تعليمية واسعة في الإمارات

آي باد آير الجيل الرابع - آبل تقدم خدمات وعروض تعليمية واسعة
آي باد آير الجيل الرابع

تشمل العروض تخفيضات أسعار لبعض الأجهزة مع سماعة آير بودز المجانية على مدار العام الحالي:

  • حاسوب ماك بوك آير بسعر 3,946 درهم إماراتي
  • آي باد آير بسعر 2,312 درهم إماراتي

إرشادات سريعة للتعلم من آبل

إرشادات سريعة للتعلم من آبل
إرشادات سريعة للتعلم من آبل – آبل تقدم خدمات وعروض تعليمية واسعة

تقدم آبل ثلاثة إرشادات تعليمية لمساعدة الطلاب على الاستفادة القصوى، من أجهزة الآي باد والماك في التعلم. كما يوجد دليل خاص من الشركة عبارة عن خمس نصائح سريعة في التنظيم وإدارة الوقت أثناء فترة الدراسة.

تجميعة من التطبيقات للطلاب على متجر App Store

تطبيقات إبداعية

الفيديوهات

قم بإنشاء Highlight Reels في احتفالات التخرج باستخدام Clips. ويعتبر التطبيق مجاني وسهل الاستخدام من خلال أجهزة الآيفون والآي باد والآي بود، حيث يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو مخصصة. كما يمكّنك التطبيق من مشاركة الذكريات الممتعة مع الملصقات والعناوين الحية والميم موجي والموسيقى، بالإضافة إلى تأثيرات LiDAR الجديدة والمتوافقة مع مساحات الواقع المعزز.

الرسم

يُعتبر قلم Apple Pencil سهل الاستخدام بشكل مفيد جدًا للطلاب. إذ يتيح لك إنشاء ملاحظات جديدة في تطبيق Notes، أو استخدام أداة التحديد في المذاكرة بألوان عديدة. كما تستطيع أيضًا إضافة رسوم متحركة إلى بطاقتك التعليمية وإضفاء الحيوية عليها باستخدام أداة Animation Assist في تطبيق Procreate.

البرمجة

Swift Playgrounds - آبل تقدم خدمات وعروض تعليمية واسعة
Swift Playgrounds – آبل تقدم خدمات وعروض تعليمية واسعة

 

ابدأ مشاريعك المتعلقة بالبرمجة من خلال استخدام تطبيق Swift Playgrounds من آبل، وصُمم التطبيق بشكلٍ أساسي للمبتدئين. إذ يرشدك إلى تعلم أساسيات البرمجة. كما يتيح لك نشر تطبيقاتك على متجر App Store مباشرةً من خلال أجهزة الآي باد. وتستطيع أيضًا البدء مع A Quick Start to Code والذي يقودك من ن خلال 10 تحديات في البرمجة بلغة Swift Playgrounds لتطوير مهاراتك.

إرشادات الأنشطة لأولياء الأمور والطلاب

30 نشاط إبداعي للأطفال

30 نشاط إبداعي للأطفال - آبل تقدم خدمات وعروض تعليمية واسعة
30 نشاط إبداعي للأطفال – آبل تقدم خدمات وعروض تعليمية واسعة

يحتوي هذا الدليل على أنشطة ممتعة وبناءة وإبداعية للأطفال الأصغر سنًا (من 4 إلى 8 أعوام فما فوق) للقيام بالميزات المضمنة في أجهزة الآي باد والآيفون المناسبة لفئة هذه الأعمار. ويمكن لطفلك العمل عليها بشكل مستقل، أو تخصيصها لجميع أفراد الأسرة.

30 نشاط إبداعي آخر للأطفال

30 نشاط إبداعي آخر للأطفال - آبل تقدم خدمات وعروض تعليمية واسعة
30 نشاط إبداعي آخر للأطفال – آبل تقدم خدمات وعروض تعليمية واسعة

أطلقت آبل في أبريل/نيسان من العام الماضي تجميعة واسعة من التطبيقات، وهي عبارة عن 30 نشاط إبداعي للأطفال. لتصبح اليوم المصدر التعليمي الأكثر تنزيلًا من App Store، وقد وصل عدد التنزيلات إلى الملايين في الشهر الأول من إطلاقها. وبناءً على الطلب المتزايد على مثل هذه الأنواع من التطبيقات الإبداعية للأطفال، أنشأت آبل مجموعة ثانية عبارة عن 30 نشاط إبداعي آخر للأطفال، لكنها مخصصة للأعمار من 8 إلى 12 عامًا، مع التركيز على محو الأمية.

البدء السريع في البرمجة

البدء السريع في البرمجة - آبل تقدم خدمات وعروض تعليمية واسعة
البدء السريع في البرمجة – آبل تقدم خدمات وعروض تعليمية واسعة

يقود هذا الدليل الطلاب من خلال 10 تحديات حول البرمجة بلغة Swift Playgrounds وتطوير مهاراتك البرمجية.

أنشطة الواقع المعزز للأطفال

أطلق العنان لأطفالك من خلال ابتكار صاروخ في الفناء الخلفي من منزلك، أو الانغماس مع الشعاب المرجانية تحت الماء وتصميم المباني واستكشاف العالم من حولهم، وكل ذلك باستخدام الواقع المعزز (AR) وقد صممت هذه الأنشطة للأعمار من 8 سنوات فما فوق.