fbpx

تسريبات: آيفون 13 قد يحتوي على ملف شحن لاسلكي أكبر بجانب مغناطيس MagSafe أقوى

من المحتمل أن يكون تصميم ملف الشحن اللاسلكي الأكبر في الآيفون 13 ضروريًا ليتناسب مع مغناطيس MagSafe الأقوى
آيفون 12 - آيفون 13 قد يحتوي على ملف شحن لاسلكي أكبر
آيفون 12

آيفون 13 قد يحتوي على ملف شحن لاسلكي أكبر، سلّط مقطع فيديو جديد من المسرّب التقني الشهير ماكس وينباخ – Max Weinbach المزيد من الضوء حول ما يمكن توقّعه في هاتف الآيفون 13 والمتوقّع الكشف عنه بعد شهرين فقط.

آيفون 13 قد يحتوي على ملف شحن لاسلكي أكبر

آيفون 13 قد يحتوي على ملف شحن لاسلكي أكبر
الشحن اللاسلكي بتقنية MagSafe في آيفون 12

يدّعي وينباخ بأن آيفون 13 قد يحتوي على ملف شحن لاسلكي أكبر، لإعطاء إدارةٍ أفضل للحرارة وقوة كهربائية عالية. وذكر المسرّب التقني سابقًا بأنَّ آيفون 13 سيحتوي على مجموعة قوية من المغناطيس في الخلف والخاصة بتقنية MagSafe للشحن اللاسلكي، ومن المحتمل أن يكون تصميم ملف الشحن اللاسلكي الأكبر ضروريًا ليتناسب مع مغناطيس MagSafe الأقوى.

أشار الفيديو أيضًا إلى احتمالية آيفون 13 قد يحتوي على ملف شحن لاسلكي أكبر، يمكن أن يكون مخصّصًا للشحن اللاسلكي العكسي والتي تتيح للأشخاص إمكانية استخدام الجزء الخلفي من جهاز الآيفون الخاص بهم لشحن الأجهزة الأخرى مثل سماعات الآير بودز؛ على الرغم من تردد شائعات وصولها في آيفون 11 لكن آبل لم تدرجها.

كما أنَّ ملفّات هيئة الاتصالات الفدرالية – FCC لهاتف آيفون 12 ألمحت سابقًا إلى ميزات الشحن اللاسلكي العكسي، لكن مرةً أخرى لم تضمّن في الكشف الرسمي عن سلسلة الهواتف. وذكرت وكالة بلومبيرج مؤخّرًا بأنَّ آبل تُخطّط لتطوير جهاز آي باد برو جديد مزوّدًا بتقنية الشحن اللاسلكي العكسي.

أوضح وينباخ في مقطع الفيديو أيضًا، أنَّ سلسلة آيفون 13 ستدعم وضع فيديو البورتريه والذي يسمح للمستخدمين بإضافة ضبابية خوخه الديناميكية والتي تظهر في الخلفية. يتوفّر وضع فيديو البورتريه حاليًا على تطبيق FaceTime وتطبيقات الجهات الخارجية مثل سناب شات. وذكر وينباخ أنًَ هذه الميزة ستأتي إلى تطبيق Camera Stock بالتزامن مع إطلاق الآيفون 13.