fbpx

آي لايف ديجيتال تفتتح أول منشأة لتصنيع أجهزة الحواسيب في قطر بالشراكة مع علي بن علي القابضة

آي لايف
آي لايف

أعلنت شركة آي لايف المطورة للتقنيات المبتكرة دخولها في شراكة مع برايم تكنوليجيز -وهي علامة تجارية تتبع لشركة علي بن علي القابضة لتصنيع أجهزة حواسيب عصرية بأسعار معقولة داخل دولة قطر بمنشأة تبلغ مساحتها تبلغ 3 ألف قدم مربع.

منشأة برايم تكنوليجيز لتصنيع أجهزة الحواسيب بالتعاون مع آي لايف

ستتميز المنشأة الجديدة التي تقع في الدوحة، قطر بمرفق إنتاج وبحث وتطوير مواكب، إلى جانب مركز للخدمات اللوجستية وحلول العملاء. سيبدأ الإنتاج في أغسطس 2021؛ في البداية، وتشمل المنتجات أجهزة الحواسيب المحمولة والمكتبية واللوحية، بإنتاج متوقع يبلغ حوالي 350 ألف وحدة سنويًا.

قال نائب الرئيس الأول لشركة آي لايف أنشومان راث:

تستمر آثار جائحة كوفيد-19، التي كانت السبب في قيام جزء كبير من المستخدمين بالعمل والدراسة من المنزل، في زيادة الطلب على أجهزة الحوسبة الشخصية في جميع أنحاء المنطقة. نظرًا للنقص المستمر في المعروض من اجهزة الكمبيوتر، فإن جزءًا كبيرًا من الطلب على الكمبيوتر الدفتري لا يزال غير مستوفى حتى الآن. وبالتالي، تظل اعداد الاجهزة منخفضة في المنطقة. مع إضافة مصنع التصنيع الجديد، سيزداد إنتاجنا بنسبة 30 ~ 35٪.

ويضيف قائلاً:

يثبت هذا المصنع الجديد أننا في طليعة الابتكار. سيزداد الطلب على منتجاتنا عامًا بعد عام. وسنستمر في الاستثمار وتطوير المنتجات عالية الجودة، التي تكون عصرية وبأسعار معقولة. يسعدنا أن نتعاون مع برايم تكنوليجيز التابعة لشركة علي بن علي القابضة – وستساعدنا هذه الشراكة الاستراتيجية على الوفاء بالتزامنا تجاه عملائنا وزيادة تواجدنا في المنطقة.

وفي حديثه عن الشراكة، قال المدير العام لشركة برايم تكنوليجيز محمد عمران:

نحن سعداء بالشراكة مع آي لايف – فهي تؤكد التزامنا تجاه عملائنا في تقديم منتجات وخدمات استثنائية. تعود علاقتنا مع آي لايف إلى عام 2018 ومنذ ذلك الحين شهدت العلامة التجارية نموًا قياسيًا في السوق القطري. ساعدت منتجات آي لايف المبتكرة والحائزة على جوائز، والمصممة للاستخدام المتواصل، إلى جانب شبكة التسويق والتوزيع الخاصة بنا، في تمهيد الطريق للعلامة التجارية في المنطقة. يفتح إدخال مرفق التصنيع فصلاً جديدًا في علاقتنا القوية بالفعل.

تجدر الإشارة إلى أن آي لايف تهدف إلى شحن منتجاتها إلى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بأكملها من المنشأة الجديدة بحلول نهاية عام 2021