كن دائماً على اطلاع بأحدث الإصدارات في App Store وPodcasts وApple TV

apple services 1

قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة الأكثر ترقباً، تقدم Apple للعملاء عبر جميع أنحاء الشرق الأوسط محتوى فريداً من نوعه عبر متجر App Store وPodcasts وApple TV، ليتمكن عاشقو كرة القدم أن يعيشوا تجربة فعاليات البطولة بكل تفاصيلها. بدءاً من العثور على طريقك في قطر وصولاً إلى مشاهدة المباريات عبر الإنترنت، سيلبي App Store احتياجاتك من خلال نهج “لكل مقامٍ تطبيق”. كما تضم حلقات البودكاست محتوى “تابع كل ركلة” (Follow Every Kick)” حتى لا يفوتك شاردة ولا واردة من البطولة. وفيما يلي أبرز الخيارات المتاحة في خدمات Apple والتي ستأسر قلوب عاشقي كرة القدم:

App Store

App store

لبدء الموسم بكل حماس، ستضم علامة تبويب “اليوم” في App Store مجموعة من القصص الأصلية والمجموعات، بما في ذلك تطبيقات وألعاب تضم عروضاً خاصة.

 تطبيقات للتنقل في أنحاء قطر: إذا سافرت إلى قطر من أجل مباراة، تأكد من تنزيل هذه التطبيقات الضرورية لتحقيق الاستفادة القصوى من رحلتك. بداية من حجز الجولات، ومسارات التنقل، وحتى استكشاف المتاحف، وتناول الطعام – إليك قائمة التطبيقات الواجب تنزيلها:

  • Visit Qatar: خطط لاستكشاف لؤلؤة قطر البراقة؛ واستمتع بمزيج يجمع بين التراث التقليدي والروح العصرية حيث يلتقي الشرق بالغرب في وجهة استثنائية.
  • Hayya to Qatar: سيقدم للحضور ميزات مثل دليل النقل للملاعب وحجز الفنادق وأنشطة الترفيه لاستكشاف الأماكن المحيطة. وسيساعدك في العثور على أفضل طريقة لقضاء يومك في الدوحة وحجز الأنشطة.
  • Careem: تطبيق واحد شامل يمنحك خيار حجز جولة إلى المباراة، وطلب الطعام أو البقالة، وغير ذلك المزيد.
  • Qatar Rail: احصل على خرائط الشبكات، واعثر على أقرب المحطات، وكل المعلومات التي تحتاج إليها عن مترو الدوحة وترام لوسيل.
  • Talabat وSnoonu: سيعيش عشّاق الطعام تجربة رائعة في اختيار ما يحلو لهم بفضل مجموعة من التطبيقات التي تعمل على التوصيل حتى بابك أو غرفة فندقك مباشرة. وسواء أكنت تشتهي تناول البيتزا في منتصف الليل أو أحد الأطباق الصينية اللذيذة فستغطي تطبيقات مثل Talabat وSnoonu احتياجاتك.

لمشاهدة المباريات عبر الإنترنت: نزّل TOD – منصة البث الرسمية في المنطقة. سيحظى عشاق كرة القدم بالقدرة على الوصول إلى الإحصائيات المباشرة وإلإعادات الفورية لمباريات كرة القدم المميزة. وهكذا، لن تفوتك أي مباراة بفضل TOD، إذ يُتاح لك خيار مشاهدة كل المباريات مباشرة أو مشاهدتها لاحقاً إذا فاتتك أي مباراة.

Apple Arcade

apple arcade

ستعرف السلسلة الأقدم والأكثر نجاحاً عالمياً Football Manager 2023 Touch طريقها إلى منصة Apple Arcade للمرة الأولى. تحكم في أعظم فرق كرة القدم في العالم في تجربة ألعاب المحاكاة منقطعة النظير هذه. وهي متاحة عبر كل أجهزة Apple، لذا أصبحت بداية مهنتك بين يديك، وتضم محركاً جديداً للمباريات ثلاثية الأبعاد لأول مرة على هواتف iPhone.

Apple Podcasts

ستنشئ Apple Podcasts قسم “تابع كل ركلة” (Follow Every Kick) حيث يمكنك العثور على البودكاست المثالي لمتابعة كل جانب من جوانب البطولة. ويسلط هذا القسم الضوء على هذه الرياضة الرائعة من خلال عرض كل الأنواع المختلفة من محتوى كرة القدم، بداية من المحتوى الإعلامي والمفكر، وحتى المضحك والفاضح. سيجعلك قسم “تابع كل ركلة” مستعداً قبل كل صافرة حكم وبعدها.

بداية من آخر التحديثات سيعرض هذا البودكاست كل الحلقات الحديثة والرائعة من مصادر الأخبار البارزة التي تغطي البطولة.

ويبرز قسم Legend’s Corner، كما يدل الاسم، أروع حلقات البودكاست التي يستضيفها أعظم اللاعبين، بداية من بيتر كراوتش وحتى إيان رايت، والذين سيظهرون جميعاً على الشاشة.

 هل تشعر بالإحباط بعد آخر مباراة وتحتاج للتخلص من بعض المشاعر السلبية؟ سيضم قسم Laugh off the Game بعضاً من أروع حلقات البودكاست عن كرة القدم ذي الطابع الكوميدي والذي يركز على الجانب الأكثر مرحاً من الأحداث.

 هل تريد شيئاً جاداً بشكل أكبر؟ تفقد قسم Red Card Scandals، والذي يعرض بودكاست تتناول الجانب الأكثر ظلاماً من الرياضات، ويضم العديد من البودكاست الوثائقي الذي يلقي نظرة عن كثب على بعض الفضائح الكبرى في مجال الرياضة.

وأخيراً، سيقدم البودكاست قسم Know Your Players، وهو قسم مخصص للقاءات مع بعض من أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ.

Apple TV

apple tv 1

يجمع تطبيق Apple TV الطرق المختلفة لاستكشاف البرامج والأفلام الجديدة وغيرها ومشاهدتها في تطبيق واحد، وفي ظل أجواء كرة القدم التي تخيم علينا يمكنك مشاهدة المفضلات القديمة والتي تشمل Diego Maradona وRonaldo وPele: Birth of a Legend، وبرنامج Apple الأصلي الحاصل على جوائز متعددة، Ted Lasso على Apple TV+.