fbpx

أسوس تحدد موعد إطلاق هاتف Asus Zenfone 8 الذي سيأتي بمعالج سناب دراجون 888

حدث إطلاق هاتف Asus Zenfone 8 - أسوس
حدث إطلاق Asus Zenfone 8

أعلنت شركة أسوس عن حدث إطلاق هاتفها الجديد Asus Zenfone 8 في يوم 12 مايو/آيار من الشهر القادم، والذي سيبدأ في الساعة 1 مساءً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحّدة (حوالي الساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة)

أسوس تعلن عن توافر إصدار صغير لأول مرة في سلسة Asus Zenfone 8

هاتف Asus Zenfone 7 - أسوس
هاتف Asus Zenfone 7

تشير التسريبات إلى إطلاق طراز آخر لأول مرة تحت اسم Asus Zenfone 8 Mini ,الذي يقع ضمن فئة الهواتف الصغيرة الحجم بشكلٍ مشابه لما قدمته آبل في مؤتمر العام الماضي بالكشف عن طراز آيفون 12 ميني. واستنادًا إلى شعار حدث الإطلاق الذي يحمل جملة كبير في الأداء، مضغوط في الحجم فإنه يؤّكد صحة ما تداولته الشائعات السابقة عن قدوم طرازٍ صغير.

مواضيع مشابهة

لا توجد الكثير من التسريبات حول مواصفات طرازي Asus Zenfone 8، لكن يتوقع أن يأتيا بأقوى معالج من شركة كوالكم سناب دراجون 888. ونتيجةً لعدم تضمين فئة الميني في سلسلة هواتف Asus Zenfone 7 بالعام الماضي، حيث أعلنت أسوس عن الطراز الأساسي وطراز البرو فقط يبدو أنَّ الشركة تأكدت أخيرًا من أنَّ الطراز الأصغر مطلوب أيضًا في السوق.

تشتهر هواتف Asus Zenfone بالكاميرا الدوارة الموجودة في الجزء العلوي من الجهاز حيث تعمل ككاميرا سيلفي وكاميرا خلفية معًا وهو ما يميزها عن بقية الشركات في سوق الهواتف الذكية الذي صار مشبعًا جدًا.