أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 2021 على الأندرويد والآيفون

قائمة تضم أفضل برامج تنزيل الفيديوهات من يوتيوب وفيسبوك وانستجرام وحتى تحميل قصص واتساب
تنزيل فيديوهات - أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 2021
تنزيل فيديوهات

قبل الحديث عن أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 2021 يُلاحظ أنَّ جميع منصّات التواصل الاجتماعي أصبحت تقيّد تنزيل العديد من البيانات سواء الصور أو مقاطع الفيديوهات وحتى الأغاني. وعلى الرغم من أنه يمكن للأشخاص التحايل على بعض هذه الأنظمة من خلال إجراء لقطات شاشة على الصور التي يحبّونها ويرغبون بتخزينها على أجهزتهم، تبقى مقاطع الفيديوهات صعبة من ناحية تنزيلها.

وفي حين أنَّ منصة يوتيوب تقدّم للمستخدمين ميزة مشاهدة مقاطع الفيديو عند عدم الاتصال بالإنترنت، من خلال تحميل وحفظ الفيديو المراد مشاهدته لاحقًا على قاعدة بيانات المنصة، إلا أنها تبقى متاحةً بلا اتصال لبضعة أيام فقط، أي ستضطر مرة أخرى إلى مشاهدتها عبر الإنترنت فقط. مما يجعل البحث عن برامج لتنزيل الفيديوهات من يوتيوب أو وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا ضروريًا في الكثير من الأحيان.

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 2021

سنستعرض في القائمة التالية أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 2021 وبرنامج تحميل فيديو من أي موقع والتي تستطيع تثبيتها على هاتفك الذكي سواء بنظام iOS أو أندرويد بسهولة؛ لتنزيل مقاطع الفيديو التي تعجبك من مختلف المنصّات مثل يوتيوب وفيسبوك وانستجرام وغيرها، لمشاهدتها في وقتٍ لاحق أو مشاركتها مع الأصدقاء.

تطبيق Videoder

تطبيق Videoder - أسرع برنامج تحميل فيديو
تطبيق Videoder – أسرع برنامج تحميل فيديو

يُعتبر Videoder من بين أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 2021 لنظام أندرويد وأسرع برنامج تحميل فيديو، إذ أنه الحل المناسب لتنزيل مقاطع الفيديو على جهازك من منصّات مختلفة مثل فيسبوك ويوتيوب وإنستجرام فهو
برنامج تحميل فيديو من أي موقع، وإمكانية بث الفيديو على الإنترنت مع التحميل، بجانب خيارات متنوّعة لجودة الفيديو التي تريد تنزيلها. ومثل العديد من تطبيقات أندرويد الحديثة، يأتي البرنامج مع ميزة الوضع الليلي مع تقديم واجهة مستخدم رائعة ومميزة، بالإضافة إلى كونه مجّاني. لكن ما يُعاب في البرنامج هو توفّره فقط على نظامي أندرويد وويندوز.

الميزات

  • إتاحة تنزيل قوائم التشغيل كاملة أو تنزيل مقاطع الفيديو بشكلٍ فردي
  • يوجد متصفّح كامل مع أداة تحظر جميع الإعلانات من مواقع الويب المختلفة
  • أسرع برنامج تحميل فيديو مقارنةً مع البرامج الأخرى المماثلة
  • يمكن تنزيل مقاطع فيديوهات بجودة 4K
  • البرنامج مناسب لتنزيل الفيديوهات من أكثر من 1,000 موقع ومنصة مختلفة

تطبيق Vid Mate

تطبيق Vid Mate - أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 2021 من اليوتيوب
تطبيق Vid Mate – أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 2021 من اليوتيوب

تطبيق Vid Mate هو الثاني في قائمتنا ويُعد أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 2021 من اليوتيوب على أجهزة الأندرويد والآيفون، حيث يتيح لك تنزيل الفيديوهات وأحدث الأغاني مع إمكانية بثها على الإنترنت. ويتميز في إمكانية تحديد جودة الفيديو المراد تنزيله مع خيار تغيير موقع التنزيل. بجانب احتوائه على مشغل صوت وفيديو مدمج، ويمكنك حتى إخفاء الفيديوهات بسهولة بمساعدة البرنامج.

الميزات

  • متاح مجانًا لتنزيل الفيديوهات وتستطيع حفظ الكثير من المقاطع في وضع عدم الاتصال
  • يوفّر البرنامج خيارات عديدة لدقة وتنسيق مقطع الفيديو المراد تنزيله
  • التطبيق خفيف على مختلف أنواع الأجهزة بواجهة مستخدم تفاعلية جيدة
  • يتيح لك تنزيل الفيديوهات من منصّات عديدة مثل يوتيوب وفيسبوك وغيرها

تطبيق Cloud Video Player

يُعد Cloud Video Player برنامج آخر في قائمة أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 2021 ويتميز في كونه يتيح للمستخدم تنزيل مقاطع الفيديوهات من أيِّ موقع يريده وعلى غرار توفّره على أجهزة الأندرويد فإنه متاح أيضًا على متجر تطبيقات آبل «آب ستور». ويتيح البرنامج لك تنزيل مقاطع الفيديو بأيِّ جودة تريدها وهو متوفّر أيضًا بشكل مجاني. ومن بين الميزات الأخرى هو السماح للمستخدم بتأمين الفيديوهات الخاصة به من خلال كلمة مرور، وبالتالي لا يمكن لأي شخص الوصول إليها، ويعمل البرنامج أيضًا كمشغل فيديو.

الميزات

  • يتيح تنزيل الفيديوهات لأجهزة الأندرويد والآيفون، مع إمكانية استيراد مقاطع الفيديو من جوجل درايف ودروب بوكس وغيرها من الخدمات السحابية
  • يمكنك حماية بياناتك الخاصة في التطبيق عبر ميزة App lock المتوفّرة على البرنامج
  • يوفّر البرنامج تنزيل مختلف أنواع الفيديوهات من يوتيوب وفيسبوك وانستجرام والمزيد على هواتف الآيفون
  • تستطيع تشغيل مقاطع الفيديو غير المتصلة على الإنترنت في جهازك بمساعدة مشغل الفيديو المدمج على البرنامج
  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام

تطبيق Status Saver

تطبيق Status Saver - أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 2021
تطبيق Status Saver

يعتبر برنامج Status Saver مختلف عن بقية البرامج المدرجة في قائمة أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 2021 فهو صُمّم خصّيصًا لتنزيل قصص واتساب، حيث يمكنك تنزيل مقاطع الفيديوهات في حالات واتساب الخاصة بجهات الاتصال المسجّلة على هاتفك لكنه متوافق فقط مع نظام أندرويد. ويعود سبب إدارج هذا التطبيق في قائمتنا هو أنه في الكثير من الأحيان يرغب البعض بتنزيل قصص واتساب وحفظها على هواتفهم عندما يرون أنها جذّابة جدًا، لكن برامج تنزيل الفيديوهات المعتادة لا تستطيع القيام بذلك. ويتوفّر التطبيق بشكلٍ مجاني ويحتوي أيضًا على مشغل فيديو وعارض للصور.

الميزات

  • يتيح لك حفظ حالات وملصقات الواتساب في وضع عدم الاتصال على جهازك
  • يحتوي البرنامج على عارض صور ومشغل فيديو مدمج
  • تستطيع حفظ ومشاركة الآلاف من الملصقات المختلفة
  • إمكانية إعادة نشر القصص مرة أخرى دون حفظها على جهازك

تطبيق KeepVid

تطبيق KeepVid - أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 2021
تطبيق KeepVid – برنامج تحميل فيديو من أي موقع

يُعتبر تطبيق KeepVid هو آخر برنامج في قائمتنا لأفضل برنامج تنزيل فيديوهات 2021 ومثل غيره من البرامج التي ذُكرت سابقًا، يتيح التطبيق لك تنزيل مقاطع الفيديوهات من مختلف منصّات البث على الإنترنت بخيارات متنوّعة في الجودة لنظامي أندرويد وويندوز. بجانب إتاحة تنزيل الفيديوهات من منصّات وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستجرام وغيرها. وعلى غرار تنزيل مقاطع الفيديو، يقدّم البرنامج أيضًا ميزة تحويل الفيديوهات إلى مقاطع صوتية بصيغة mp3 للتنزيل، واحتوائه على مشغل للفيديو والصوت مع واجهة سهلة الاستخدام.

الميزات

  • إتاحة حفظ مقاطع الفيديوهات في وضع عدم الاتصال
  • يمكنك تحرير وتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة
  • يسمح بتنزيل الفيديوهات من يوتيوب وفيسبوك وانستجرام وغيرها
  • إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو بجودة وتنسيقات مختلفة
  • تنزيل الفيديوهات المحمية بحقوق الطبع والنشر في غضون ثواني

في الختام

تناولنا في انبوكسنج غيكس قائمة تضم أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 2021 والتي تسمح للمستخدمين بتنزيل الفيديوهات على أندرويد وآيفون من يوتيوب أو عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إمكانية تحميل قصص وملصقات واتساب، وحتى تحويل مقاطع الفيديوهات إلى صيغة mp3 وتنزيلها على الأجهزة وكل ذلك بشكلٍ مجّاني.