fbpx

أفضل مواقع تسوق في الإمارات العربية المتحدة

أفضل مواقع تسوق في الإمارات
أفضل مواقع تسوق في الإمارات

قبل التطرّق إلى أفضل مواقع تسوق في الإمارات العربية المتّحدة، لا شك أنَّ جائحة كوفيد-19 أثّرت على عادات التسوّق في الكثير من دول العالم، فأصبح الغالبية يقومون بالتسوّق الكترونيًا من خلال أجهزتهم المحمولة أو الحواسيب وإرسال طلبياتهم إلى المنازل.

أفضل مواقع تسوق في الإمارات

نظرًا لأنَّ دولة الإمارات العربية المتّحدة تعد من أبرز الدول العربية التي تضم أشهر المتاجر العالمية والمحلّية، جمعنا في هذا المقال أفضل مواقع تسوق في الإمارات يمكن للمقيمين هناك؛, التسوّق عن بعد والاستفادة من عروض الخصومات المميزة.

موقع نوون – Noon

متجر نوون - أفضل مواقع تسوق في الإمارات
متجر نوون

يعد متجر نوون من أفضل مواقع تسوق في الإمارات العربية المتحدة، ويختص ببيع أي منتجٍ يخطر على بالك، مثل الأجهزة الإلكترونية والأزياء وأدوات التجميل والاكسسوار وغيرها، مع رسوم توصيل رمزية للعملاء حوالي 10 دراهم فقط. وفي حال قام المشتري ببيع منتجات تصل قيمتها أكثر من 100 درهم يصبح التوصيل مجّانًا. وعادة ما تكون أوقات تسليم الطلبيات من 3 إلى 5 أيام، لكن يوفّر المتجر أيضًا إمكانية التوصيل السريع في اليوم التالي بعد شراء المنتج. كما تتيح نوون بطاقات ائتمان للعملاء والتي تساعدهم في الحصول على أقساط شهرية على الهواتف وأجهزة الحواسيب المحمولة وغيرها من المنتجات.

يمكن للأشخاص زيارة متجر نوون من هنا.

موقع أمازون الإمارات – Amazon UAE

متجر أمازون الإمارات
متجر أمازون الإمارات

أمازون الإمارات، هو المتجر الثاني في قائمتنا حول أفضل مواقع تسوق في الإمارات، وقبل أن تستحوذ عليه شركة التجارة الإلكترونية العالمية أمازون عام 2017، كان يسمّى بمتجر سوق دوت كوم والذي يعد من أقدم مواقع التسوّق الالكترونية في المنطقة العربية. يتميز متجر أمازون بالكفاءة وسهولة الوصول لأي منتجٍ، حيث يوفّر للعملاء المنتجات العالمية غير المتاحة على مواقع التسوٌق المحلية. وعلى الرغم من تكلفة رسوم التوصيل والشحن العالية مقارنةً بالمتاجر الإلكترونية الأخرى إلا أنَّ أسعار المنتجات قليلة إلى حد ما. يوفّر متجر أمازون أيضًا لسكّان الإمارات سوق البقٌالة لشراء المستلزمات المنزلية اليومية.

يمكن للأشخاص زيارة متجر أمازون الإمارات من هنا.

موقع شاين – Shein

متجر شاين
متجر شاين

إن كنت تبحث عن أفضل متجر لتسوّق الأزياء والملابس في الإمارات العربية المتّحدة، فمتجر شاين هو الخيار المثالي، حيث يوفّر المتجر أحدث اتجاهات الموضة العالمية والمحلية والموسمية على الموقع. كما تتيح المنصة لعملائها تقييمات مئوية لمدى جاذبية الملابس بحسب آراء الزبائن، مما يشعر الشخص كأنه في متجر تسوّق حقيقي، وتتنوع الملابس والأزياء بين النسائية والرجالية وحتى ملابس الأطفال.

يمكن للأشخاص زيارة متجر شين من هنا.

موقع نمشي – Namshi

متجر نمشي - أفضل مواقع تسوق في الإمارات
متجر نمشي

موقع نمشي، هو ثاني متجر مخصّصٌ للأزياء والملابس في قائمة أفضل مواقع تسوق في الإمارات، كما يوفّر أدوات المكياج والاكسسوار والعطور وغيرها من المنتجات. يتيح المتجر أشهر ماركات الملابس مثل أديداس – Adidas ونايكي – Nike وبوما – Puma وبوبي براون – Bobbi brown وغيرها من الماركات العالمية. وما يميز الموقع هو اتاحة عروض خصومات دورية مغرية للعملاء.

يمكن للأشخاص زيارة متجر نمشي من هنا.

موقع كارفور الإمارات – Carrefour UAE

متجر كارفور
متجر كارفور

يعد متجر كارفور الإمارات هو آخر موقع نستعرضه في قائمة أفضل مواقع تسوق في الإمارات، ويعد من أشهر المتاجر في المنطقة العربية من خلال أفرعه العديدة، حيث يمكن للأشخاص التسوّق الكترونيًا للبحث عن مختلف المنتجات من خلال تطبيق المتجر المتاح على جوجل بلاي ستور لأجهزة الأندرويد أو الآب ستور لأجهزة الآيفون.

يمكن للأشخاص زيارة متجر كارفور من هنا.

في الأخير

استعرضنا بالمقال أفضل مواقع تسوق في الإمارات العربية المتحدة، والتي تسهّل على الأشخاص التسوّق عن بعد خصوصًا في فترة جائحة فيروس كورونا المستجد، والاستفادة من عروض الخصومات المميزة والحصرية التي تقدّمها هذه المتاجر.