fbpx

أفضل مواقع تسوق في السعودية

أفضل مواقع تسوق في السعودية
أفضل مواقع تسوق في السعودية

قبل التطرّق إلى أفضل مواقع تسوق في السعودية، يعد التسوّق عبر المواقع وتطبيقات الهاتف الجوال أفضل وأسرع طريقة داخل المملكة العربية السعودية خصوصًا في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد الحالية، وعلى الرغم من تأخر الدولة في تبني هذا النوع من طرق التسوق، إلا أنَّ استخدام هذه المواقع والتطبيقات نمت بصورة متزايدة في السنوات الأخيرة التي تتيح هذا النوع من الخدمات.

أفضل مواقع تسوق في السعودية

فيما يلي أفضل مواقع تسوق في المملكة العربية السعودية.

موقع نون – Noon

متجر نوون - أفضل مواقع تسوف في السعودية
متجر نوون

نون هو أول موقع نستعرضه ضمن أفضل مواقع تسوق في السعودية، يوفّر الموقع مجموعة متنوّعة من المنتجات مثل، الأجهزة الإلكترونية والملابس وأدوات المنزل ومواد التجميل وغيرها من الحاجيات الأخرى. ما يميز الموقع هو اتاحة عروض خصومات مميزة للعملاء من 50-80٪ على المنتجات.

يمكن للأشخاص زيارة متجر نون من هنا.

موقع نمشي – Namshi

متجر نمشي - أفضل مواقع تسوق في السعودية
متجر نمشي

يعد موقع نمشي، وهو الثاني ضمن قائمتنا لـ أفضل مواقع تسوق في السعودية وهو مخصصٌ لتسوّق الأزياء والملابس الرياضية، ويجلب المواقع الملابس من أفضل الماركات التجارية حول العالم بما في ذلك، نايكي – Nike ونيو لوك – New look وأديداس – Adidas وغيرها من الشركات الرائدة بهذا المجال، يتيح متجر نمشي عروض خصومات على المنتجات أفضل من عروض الماركات التجارية نفسها؛ بسبب طلب المنتجات بالجملة والشراكات المتميزة مع هذه المتاجر العالمية.

يمكن للأشخاص زيارة موقع نمشي من هنا.

موقع أمازون سعودية – Amazon KSA

متجر أمازون سعودية - أفضل مواقع تسوق في السعودية
متجر أمازون سعودية

موقع أمازون سعودية والذي عُرف سابقًا باسم سوق دوت كوم من أوائل مواقع التسوق الالكترونية التي أطلقت في المملكة العربية السعودية، ويوفّر الموقع كافة المنتجات التي يمكن أن يبحث عنها العميل، مثل الأزياء والعطور ومواد التجميل والإكسسوار والأجهزة الإلكترونية وغيرها من المنتجات.

تجدر الإشارة إلى أنَّ شركة أمازون العالمية استحوذت على موقع سوق دوت كوم في عام 2017 ودمج مع الأخيرة تحت مسمّى متجر أمازون سعودية.

يمكن للأشخاص زيارة موقع أمازون سعودية من هنا.

متجر جولي شيك – Jollychic

متجر جولي شيك - أفضل مواقع تسوق في السعودية
متجر جولي شيك

يعتبر متجر جولي شيك متخصصٌ في عرض آلاف المنتجات عالية الجودة من شركات متنوّعة بأسعارٍ معقولة للعملاء، ومنذ إطلاق موقع المتجر الرسمي للتسوّق؛ عملت المنصة بجد لدمج تقنيات الانترنت مع ثقافة التسوق الخاصة بالمتجر وقطاعات التصنيع الأخرى لتحقيق أفضل تجربة تسوّق للعملاء. ولا يعد جولي شيك من أفضل مواقع تسوق في السعودية فحسب، وإنما ظهر ريادته في قائمة أفضل مواقع التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أيضًا.

يمكن للأشخاص زيارة موقع جولي شيك من هنا.

متجر أسواق دوت كوم – Aswaq

متجر أسواق دوت كوم
متجر أسواق دوت كوم

متجر أسواق وهو الأخير في قائمتنا الخاصة بـ أفضل مواقع تسوق في السعودية، عبارة عن متجرٍ حديث أطلق في المملكة ويقدم منتجات متنوّعة للعملاء بعروض مميزة، كما يوفر الموقع عروض خصومات رائعة على النظارات الشمسية وهو ما لا تجده في مواقع التسوق الالكترونية الأخرى بالسعودية.

يمكن للأشخاص زيارة موقع أسواق دوت كوم من هنا.

أخيرًا

استعرضنا بالمقال أفضل مواقع تسوق في السعودية والخدمات ومميزات كل متجرٍ على حدة، نتمنى لك تسوقا آمنًا وصحيًا من المنزل.