fbpx

ظهور النموذج الأولي لهاتف أوبو فايند إكس 6 القادم

أوبو فايند إكس 6

يمكن اعتبار سلسلة هواتف أوبو فايند إكس 6 القادمة بطل الشائعات منذ عدة أسابيع وحتى الآن، حيث رأينا رأينا مواصفات الهواتف مع عروض مفصلة إلى حد ما، لكن اليوم قد ظهرت أول صور حقيقية لهاتف Oppo Find X6.

صور هاتف أوبو فايند إكس 6

أوبو فايند إكس 6

تم رصد جهاز اختباري من قبل مستخدمي منصة Weibo الصينية، مما أعطى لمحة عن تصميم الهاتف، ويبدو أن العروض السابقة كانت صحيحة. يمتاز هاتف أوبو Find X6 بشاشة منحنية مع فتحة صغيرة للعدسة الأمامية، بينما يضم الجزء الخلفي بيت عدسات ضخم بشكل مستطيل، وهو كبير جداً لدرجة أن الهاتف يميل عندما يتم وضعه في على سطح أملس.

leaked

وفقاً لأحدث المواصفات التي تم تسريبها، سيحمل هاتف أوبو فايند إكس 6 برو كاميرا رئيسية بدقة 50 ميغابكسل مع مستشعر Sony IMX989 بحجم 1 بوصة الشهير، مع عمق بؤري يبلغ 23 ملم. نتوقع أيضاً عدسة ثانوية ذات زاوية واسعة بدقة 50 ميغابكسل مع مستشعر سوني (IMX 890)، وعدسة تقريب بصري مع مستشعر سوني IMX 766 أو IMX 890 مع تقريب حتى 3X.

أما هاتف أوبو فايند إكس 6، فمن المتوقع أن يحمل كاميرا رئيسية مع مستشعر IMX890 من سوني بدقة 50 ميغابكسل بفتحة عدسة F/1.8 و تثبيت بصري OIS، جنباً إلى جنب مع عدسة التقريب البصري Telephoto (الغير مؤكد وجودها بعد) بدقة 50 ميغابكسل، وعدسة زاوية واسعة بدقة 50 ميغابكسل أيضاً. أما بالنسبة لشرائح المعالجة المتوقع وجودها في هواتف أوبو، يُشاع أن هاتف Find X6 Pro سيتم إطلاقه مع شريحة كوالكوم الأحدث Snapdragon 8 Gen 2، بينما سيحصل هاتف أوبو فايند إكس 6 على معالج كوالكوم السابق Snapdragon 8+ Gen 1.