fbpx

أوبو قد تطلق جهازها الأول القابل للطي في نوفمبر المقبل

قد تسبق أوبو جوجل في إطلاق جهازها الأول القابل للطي
أوبو - أوبو قد تطلق جهازها الأول القابل للطي في نوفمبر
أوبو

بعدما أطلقت سامسونج مؤخرًا هواتفها الجديدة القابلة للطي جالاكسي زد فولد 3 وزد فليب 3 والتقارير التي تؤكد احتمالية إطلاق جوجل جهازها الأول من هذه الفئة في الأشهر المتبقية من العام الحالي. يبدو أن شركة أوبو قد تطلق جهازها الأول القابل للطي قبل جوجل وذلك في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

أوبو قد تطلق جهازها الأول القابل للطي الشهر المقبل

أول جهاز قابل للطي من أوبو
أوبو قد تطلق جهازها الأول القابل للطي في نوفمبر

أشار أحدث تسريب من مصدر صيني لم يُعرّف عن نفسه لموقع جي اس أم أرينا التقني بأن أول جهاز قابل للطي من أوبو سيأتي بشاشة مقاس 8 بوصة ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، لكنه لم يتطرق إلى المواصفات الأخرى التي سيحملها الجهاز.

ورغم المعلومات الضعيفة عن مواصفات هاتف أوبو القابل للطي، فإن العديد من التسريبات السابقة أجمعت بأن الجهاز سيزوّد بمعالج سناب دراجون 888 مثل معظم الهواتف الذكية الرائدة التي أُطلقت خلال عام 2021.

كما من المحتمل أن يأتي بكاميرا سيلفي بدقة عالية 32 ميجا بكسل وكاميرا في الخلف بدقة 50 ميجا بكسل، وسيعمل بنظام أندرويد 11 مع قابلية تحديثه إلى أندرويد 12 الذي سيطرح على العديد من الهواتف الذكية المتطورة خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن شركة هواوي سبقت أوبو بالكشف عن أول هاتف لها قابل للطي منذ عامين، كما كشفت شاومي عن أول جهاز من هذه الفئة يُدعى شاومي مي ميكس فولد بتقنية العدسة السائلة قبل بضعة أشهر.