fbpx

أول مقطع فيديو تشويقي عن هواتف Galaxy S23 من سامسونج يظهر على الشبكة!

Galaxy S23

قبل بضعة أيام، أكدت شركة سامسونج عن طريق الخطأ أن يوم 1 فبراير القادم سيكون مخصصاً لحدث Galaxy Unpacked، والذي سيتم فيه الكشف عن سلسلة الهواتف الرائدة Galaxy S23. الآن يبدو أن القسم التقني للشركة في الصين قد نشر بالفعل بضعة مقاطع فيديو دعائية للسلسلة الجديدة.

اقتراب سلسلة Galaxy S23

Galaxy S23

مثل صورة الملصق الرئيسي السابق للإعلان عن موعد المؤتمر، فإن الصورة الأبرز في مقاطع الفيديو تلك هي عبارة عن ثلاثة عدسات للكاميرا، حيث يتحدث الفيديو الأول عن “الميجابكسل التي ستجعلك تندهش”، لذلك هذا بالطبع إعلان تشويقي لهاتف Galaxy S23 Ultra بشكلٍ خاص، لأن هذا الهاتف من المتوقع أن يتم تحديث عدسته الرئيسية مع مستشعر سامسونج الجديد بدقة 200 ميغابكسل.

يقول المسرّب Ice Universe أن التقنيات الجديدة وقدرات المعالجة الأفضل لسلسلة هواتف Galaxy S23، ستعمل على تحسين جودة التصوير الليلي وحتى مقاطع الفيديو الليلية، وهو ما يتحدث عنه الفيديو التشويقي الثاني، حيث يقول أن “الصور الليلية المذهلة قادمة قريبًا”.

انتقد ice Universe شركة سامسونج بقوله أنه كان من الأفضل لو أنهم ركزوا عدسة التقريب البصري Periscope بدلاً عن العدسة الأساسية الجديدة لجهاز Galaxy S23 Ultra، والتي لم تترك مجالاً كافياً لتطوير عدسة التقريب البصري، ولذلك يجب انتظار هذه الميزة حتى وصول هاتف Galaxy S24 Ultra في عام 2024.

Samsung MX

بشكلٍ غريب بما فيه الكفاية، سيحمل هاتف Galaxy S23 Ultra القادم كاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل بدلاً من العدسة القديمة بدقة 40 ميغابكسل! ولكن قد يكون هذا أفضل بطريقة ما، حيث تعلمنا جميعاً أن عدد البكسلات لا يعني بالضرورة جودة أفضل، وهنا نلاحظ التناقض الحاصل لدى سامسونج. في النهاية، ستتيح الكاميرا الرئيسية الجديدة ومجموعة الشرائح الفائقة على الأقل تسجيل فيديو بدقة 8K على 30 إطار في الثانية، حيث اقتصرت قدرات الطرازات السابقة من هواتف جالاكسي إس على 24 إطاراً في الثانية فقط.