fbpx

تسريبات: آبل ستعلن عن أول هاتف آيفون بسعة تخزين 1 تيرا بايت يوم الثلاثاء

ستخصص سعة 1 تيرا بايت لهاتفي آيفون 13 برو وآيفون 13 برو ماكس
آيفون 12 - أول هاتف آيفون بسعة تخزين 1 تيرا بايت
آيفون 12

مع تبقى يوم واحد على حدث «California Streaming» للكشف عن سلسلة هواتف الآيفون الجديدة ومنتجات أخرى. وبعد التسريبات التي ظهرت في مطلع 2021 والتي توقعت إمكانية قدوم أول هاتف آيفون بسعة تخزين 1 تيرا بايت خلال العام الحالي، ها هي تعود مجددًا قبل أقل من 40 ساعة لانطلاق الحدث الكبير من عملاق التكنولوجيا الأمريكي.

آبل ستعلن عن أول هاتف آيفون بسعة تخزين 1 تيرا بايت

أول هاتف آيفون بسعة تخزين 1 تيرا بايت
هاتفي آيفون 12 برو 12 برو ماكس – آبل ستعلن عن أول هاتف آيفون بسعة تخزين 1 تيرا بايت

أفاد تقرير مستثمر جديد (رصده موقع 9to5mac التقني) من المحلل الشهير مينج كو بأنه يتوقع قدوم هاتفي آيفون 13 برو وآيفون 13 برو ماكس بسعة تخزين 1 تيرا بايت! مع النسخ الأخرى 128 و256 و512 جيجا بايت. بينما سيأتي هاتفي آيفون 13 وآيفون 13 ميني بسعات تخزين 128 و256 و512 جيجا بايت، مع إلغاء خيار سعة 64 جيجا بايت.

ذكر كو أيضًا أنه يتوقع كشف آبل عن سماعات الآير بودز 3 في حدث الثلاثاء، كما حذر من آن آيفون 13 قد يتأثر بنقص سلسلة التوريد، لكنه توقع أن التأثير سيكون محدودًا على شحنات الآيفون 13.

أشارت التسريبات والشائعات السابقة عن قدوم تشكيلة الآيفون 13 بأربعة طرازات مع نفس الأحجام الموجودة في نسخ العام الماضي. ومن المتوقع قدوم الهواتف الجديدة بكاميرات محسنة تشمل وضع البورتريه في الفيديوهات والتصوير الفلكي وعدسة فائقة التوسعة -ألترا وايد- وزووم بصري أفضل لإطلاق الفيديوهات.

كما أفادت شائعات أخرى بأن ساعات آبل ووتش 7 ستأتي بمعالج أسرع وتصميم جديد كليًا للسلسلة بشاشات أكبر وواجهة مراقبة جديدة. ومن المتوقع أن يحصل آيباد ميني على إعادة تصميم كبير أيضًا.

سنقوم بتغطية شاملة لحدث آبل California Streaming والذي سيقام في الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي PDT (8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة)