أول هاتف قابل للطي من أوبو سيكشف عنه في 15 ديسمبر المقبل

ذكر الرئيس التنفيذي بيت لاو بأنهم بدأوا العمل على أول هاتفٍ قابل للطي منذ حوالي 4 سنوات!
بوستر تشويقي - أول هاتف قابل للطي من أوبو
أوبو

يفصلنا ستة أيام عن أول هاتف قابل للطي من أوبو لرؤيته. إذ أعلنت الشركة بصورة رسمية صباح اليوم من خلال إعلان فيديو تشويقي عن اسم هاتفها الأول القابل للطي أوبو فايند ان – Oppo Find N، ويأتي هذا الخبر الرسمي، بعدما ظهرت شائعات قبل حوالي شهر تفيد بأنَّ الشركة تعمل على جهاز قابل للطي وستطلقه أواخر العام الخالي.

أول هاتف قابل للطي من أوبو سيكشف عنه في الأسبوع المقبل

أوبو - أول هاتف قابل للطي من أوبو
هاتف أوبو القابل للطي

ذكر الرئيس التنفيذي لأوبو بيت لاو من خلال مدونة الشركة بأنهم بدأوا العمل على أول هاتفٍ قابل للطي منذ حوالي 4 سنوات وأصبح جاهزًا أخيرًا للكشف عنه في الأسبوع المقبل:

هذا هو أول هاتفٍ ذكي رائد قابل للطي بعد أربع سنوات من البحث والتطوير المكثّف وست إصدارات من النماذج الأولية. هذا الجهاز هو رد أوبو لمستقبل الهواتف الذكية، وهو جهاز كنت متحمسًا له حقًا منذ أن توليت منصب كبير مسؤولي المنتجات في أوبو.

 – بيت لاو

وعلى الرغم من تأخّر أوبو في إطلاق هاتفها الأول القابل للطي. حيث سبقتها في ذلك كل من شركة سامسونج ومنافسيها المحليّين هواوي قبل عامين وشاومي خلال هذا العام. لكنه سيرفع من وتيرة المنافسة في سوق الهواتف الذكية القابلة للطي. وكيف ستتميز كل شركةٍ عن الأخرى بتقنياتها وتصاميمها المتطوّرة.

إعلان أوبو التشويقي حول الهاتف

تصميم هاتف أوبو القابل للطي - أوبو فايند ان
تصميم أوبو فايند ان

أظهر إعلان الصورة التشويقية لتصميم أول هاتف قابل للطي من أوبو، فيما يبدو أنه يمتلك نظام كاميرا ثلاثية في الخلف، كما يوجد نقش على جانب الهاتف كُتب عليه “Designed For Find” ولم تشارك الشركة أي تفاصيل حول المواصفات، مكتفيةً فقط بالصورة التشويقية.

وسخر لاو مازحًا من منافسيه بمجال الهواتف الذكية القابلة للطي، بأنَّ أوبو فايند ان لن يكون به تجّعد واضح على الشاشة عند طيها. كما أنهم أصلحوا مشكلات المتانة مع الإصدارات التجريبية من خلال اختراع يعتبر من أفضل تصاميم العرض والمفصلات المتاحة اليوم حسب زعم أوبو.

ذكرت أوبو بأنها ستشارك المزيد من التفاصيل حول هاتفها Oppo Find N في 15 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وهو اليوم الثاني في حدث OPPO INNO DAY التقني السنوي بالصين، والذي ستكشف خلاله أيضًا المزيد من المعلومات حول أول كاميرا قابلة للسحب ذاتيًا مخصّصة لهاتفها الرائد الجديد الذي سيكشف عنه في عام 2022.