إصدار Call Of Duty القادم في عام 2023 سيكون “ضخم” بادعاءات Activision

Call of duty

تتضمن خطط Activision Blizzard لعام 2023 الإصدار المميز من لعبة Call Of Duty الشهيرة من هذه السلسلة السنوية الرائجة، وفقًا لأرباح الربع الثالث للشركة المنشورة يوم الاثنين. في حين أن هذا لا يكون ملحوظًا بشكل خاص في معظم السنوات نظرًا لدورة إصدار الخريف المعتادة للعبة Call of Duty، ذكرت بلومبرج في فبراير أن Activision Blizzard قد خططت لتأجيل دخولها السنوي المخطط لعام 2023.

لعبة Call Of Duty 2023

Call of duty

وفقاً وكالة بلومبرج، كانت Activision Blizzard ستؤخر إصدار 2023 بعد الاستجابة الضعيفة لنسخة Call of Duty: Vanguard لعام 2021، والتي فشلت في تلبية توقعات الشركة. وكانت بلومبرج قد قالت في يناير إن الشركة تدرس تغيير الإصدارات السنوية.

call of duty vanguard

في ذلك الوقت، بدا أن Activision Blizzard تعترض على التقرير، بالرغم من أنها لم تؤكد تمامًا أنه ستكون هناك لعبة 2023. قال المتحدث باسم Activision ،نيل وود في بيان في فبراير: “لدينا قائمة مثيرة من تجارب Call of Duty المتميزة والمجانية لهذا العام والعام المقبل وما بعده”. “التقارير عن أي شيء خلاف ذلك غير صحيحة. نحن نتطلع إلى مشاركة المزيد من التفاصيل عندما يحين الوقت”.

وقد وسعت Activision الامتياز في السنوات الأخيرة بما يتجاوز الإصدارات السنوية المميزة فقط. مع أشياء مثل Call of Duty: Mobile، و Warzone battle royale (التي ستحصل على إصدار 2.0 لاحقًا هذا الشهر)، وإصدار Warzone المحمول القادم في عام 2023. يبدو أن الشركة كان من الممكن أن تأخذ إجازة لمدة عام للتركيز على إصداراتها من الألعاب والخدمات.

night vision

لكن هذا لن يحدث في عام 2023، حيث تمضي Activision Blizzard قدمًا في الحصول على إصدار Call of Duty كبير آخر لهذا العام، ربما مدعومًا بالنجاح الهائل للعبة Modern Warfare II التي تم إصدارها حديثًا. إليكم بالضبط ما قالته الشركة عن خططها للامتياز العام المقبل، بما في ذلك ذكر اللعبة السنوية التالية:

تتطلع” Activision إلى البناء على زخمها الحالي في عام 2023، مع خطط للعام المقبل بما في ذلك عمليات Call of Duty المباشرة الأكثر قوة حتى الآن، والإصدار المتميز الكامل التالي في السلسلة السنوية الرائجة، والمزيد من تجارب اللعب المجانية عبر المنصات”.

في تقرير أرباحها، حذرت Activision Blizzard أيضًا من أنها قد لا تكون لديها قدرة التفاوض على صفقة جديدة لترخيص “العديد” من ألعابها في الصين مع “طرف ثالث”. وقالت الشركة إن الاتفاقيات التي ساهمت “بنحو” 3% من صافي إيراداتها الموحدة في عام 2021، تنتهي في يناير 2023. “نحن في مناقشات بشأن تجديد هذه الاتفاقات، ولكن قد لا يتم التوصل إلى صفقة مرضية للطرفين”. صفقة التطوير والنشر المشتركة لشركة Diablo Immortal مع NetEase لم تتأثر، لأنها مشمولة باتفاقية منفصلة.

gameplay

لا تزال عملية استحواذ Microsoft المخطط لها على Activision Blizzard، والتي تم الإعلان عنها في يناير، تشق طريقها عبر العمليات التنظيمية اللازمة. من المتوقع أن تنتهي عملية الاستحواذ في وقت ما في السنة المالية 2023 لشركة Microsoft، والتي تنتهي في يونيو.