Unboxing Geeks

إضافات ChatGPT: ميزة جديدة من OpenAI للاتصال بالخدمات الأخرى

إضافات ChatGPT: ميزة جديدة من OpenAI للاتصال بالخدمات الأخرى

إذا كنت ترغب في استخدام الذكاء الاصطناعي الجديد من OpenAI مع خدمة بعينها، يُمكنك ذلك الآن مع إضافات ChatGPT التي أعلنت عنها الشركة الثورية في وقت سابق.

في منشور رسمي، أعلنت شركة OpenAI عن إطلاق ميزة إضافات ChatGPT، لتزويد المستخدمين بطرق استخدام أوسع للذكاء الاصطناعي الخاص بها. وقالت الشركة أن الإضافات ستمنح روبوت الدردشة الذكي القدرة على الوصول إلى أحدث المعلومات، أو تشغيل العمليات الحسابية، أو استخدام خدمات الأطراف الخارجية.

وذكرت الشركة الأميركية التي ساهم إيلون ماسك في تأسيسها، أنها تعمل بالفعل مع عدد صغيرة من الشركات لبناء الإضافات الخاصة بها. كما بدأت في دعوة بعض مطوري التطبيقات للبدء في إنشاء الإضافات التي تُلائم الخدمات التي يقدمونها.

إضافات ChatGPT

في الوقت الحالي، قامت شركات شهيرة مثل Expedia و FiscalNote و Instacart و KAYAK و Milo و OpenTable و Shopify و Slack و Speak و Wolfram و Zapier ببناء إضافات ChatGPT الخاصة بها. لذا إن كنت تستخدم واحدة من هذه الخدمات وترغب في الاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي بالتكامل معها، أصبح بإمكانك فعل ذلك الآن.

على سبيل المثال، تقول شركة Expedia أن المستخدمين بإمكانهم تشغيل الإضافة الخاصة بها لتخطيط الرحلات السياحية بشكل أفضل، والعثور على الأماكن التي يمكن للمستخدم رؤيتها، أو الأنشطة التي يمكنه القيام بها.

بينما تقول شركة Instacart أن الإضافة الخاصة بها تساعد المستخدمين في الطلب من متاجر البقالة المحلية المفضلة لهم.

يعني هذا أن حالات الاستخدام لميزة إضافات ChatGPT لا تتغير مع الخدمات التي تدعمها، ولكن ستتمكن من فعلها من روبوت الدردشة الذكي مباشرةً، بدلًا من الذهاب إلى مواقع أو تطبيقات هذه الخدمات.

من جانبه، شاركنا رئيس شركة OpenAI “سام ألتمان” عرض توضيحي على تويتر يُظهر فيه طريقة استخدام إضافات ChatGPT. حيث استخدم رئيس شركة الذكاء الاصطناعي الشهيرة إضافة Wolfram لحساب المسافة بين كوكب الأرض وكوكب المشتري.

وأوضحت شركة OpenAI أن الوصول إلى ميزة الإضافات لن تكون متاحة لجميع المستخدمين في الوقت الحالي، حيث ستبدأ في تجربة الميزة مع عدد محدود، وبعد فترة الاختبار ستبدأ الميزة في الخروج تدريجيًا.

بعد المقالات ذات الصلة: