fbpx

انستجرام ستتيح قريبًا إمكانية إضافة المشرفين إلى الفيديوهات الحية

لا تزال الميزة قيد التطوير وقد تستغرق بعض الوقت قبل طرحها رسميًا للمستخدمين
انستجرام - إضافة المشرفين إلى الفيديوهات الحية
انستجرام

أعلنت انستجرام في بداية شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي عن ميزتين جديدتين لصناع المحتوى وهي الجدولة المباشرة للفيديوهات – Live Scheduling ووضع الممارسة – Practice Mode للمساعدة على تسهيل أعمالهم على المنصة. إذ تتيح الأولى إمكانية جدولة البث المباشر للفيديوهات لمدة تصل حتى 90 يومًا واختبار الاتصال والإضاءة وغيرها.

وعلى الرغم من أن الميزة الثانية لم تطرح بعد للمستخدمين، بدأت انستجرام باختبار ميزة جديدة أخرى. إذ ذكر مهندس التطبيق العكسي أليساندرو بالوزي في حسابه على تويتر، بأنَّ المنصة تعمل حاليًا على ميزة تمكّن المبدعين من إضافة المشرفين إلى الفيديوهات الحية على المنصة.

ميزة إضافة المشرفين إلى الفيديوهات الحية في انستجرام

منصة انستجرام - إضافة المشرفين إلى الفيديوهات الحية
إضافة المشرفين إلى الفيديوهات الحية في انستجرام

بحسب لقطات الشاشة التي نشرها بالوزي، تظهر الميزة في أعلى إعدادات البث المباشر لتتيح لك إضافة المشرفين إلى مقاطع الفيديوهات الحية بسهولة لمساعدتك على إدارة التعليقات خلال جلسات البث المباشر على انستجرام.

ستكون ميزة إضافة المشرفين على الفيديوهات الحية مفيدة جدا لصناع المحتوى الذين يمتلكون جمهورًا كبيرًا على إنستجرام. إذ يتيح لهم بسهولة إمكانية التخلص من التعليقات غير اللائقة من البث المباشر. لكن لا تزال الميزة قيد التطوير وقد تستغرق بعض الوقت قبل طرحها رسميًا للمستخدمين. كما أن انستجرام لم تشارك بعد أي معلومات رسمية حول الميزة.