fbpx

إطلاق خدمة آبل فيتنس بلس في الـ 14 من ديسمبر

خدمة آبل فيتنس بلس
خدمة آبل فيتنس بلس

أعلنت آبل أنَّ حزمة خدمة آبل فيتنس بلس – Apple Fitness Plus سيتم إطلاقها في يوم 14 ديسمبر/كانون الأول من هذا الشهر، وهي خدمة جديدة تختص بالتمارين الرياضية أعلن عنها في وقتٍ سابق من هذا العام بمؤتمر Apple event، كمحاولة أخيرة من آبل لمواصلة تعزيز عروض الاشتراك الخاصة بها، وستتضمّن الخدمة تمارين رياضية موجّهة يمكن عرضها على أجهزة الآيفون والآيباد وآبل TV أثناء استخدامك لأحدى ساعات آبل ووتش لتتبّع مقاييس التمارين أينما ذهبت، وتتوفّر باشتراك شهري 9.99 دولار أمريكي وسنوي 79.99 دولار أمريكي.

تمارين خدمة آبل فيتنس بلس

تحتوي الخدمة على 10 أنواع من التمارين الرياضية وهو التمرين المتقطّع عالي الكثافة وتمارين القوة واليوجا والرقص وركوب الدرّاجات والركض والمشي والتجديف وتدريبات الاطالة بعد انهاء التمارين. ووفقًا لآبل لا تتطلّب العديد من التمارين الرياضية على خدمة آبل فيتنس بلس أيِّ معدات على الإطلاق ما عدا ركوب الدرّاجات والمشي والركض والتجديف الموجودة بالقائمة، حيث تحتاج إلى استخدام درّاجة أو جهاز المشي أو آلة تجديف بحسب التمارين الرياضية التي تقوم بممارستها. 

خدمة آبل فيتنس
خدمة آبل فيتنس

مثل غيرها من خدمات التمارين الرياضية الشهيرة، تقدّم خدمة آبل فيتنس بلس مجموعة متنوّعة من المدرّبين الرياضيين لإعطاء الملاحظات والنصائح لمستخدمي الخدمة خلال كل تمرين. مقاييس ساعات آبل ووتش الذكية ضرورية جدًا للخدمة، حيث يطلب منك البرنامج امتلاك أحدى الساعات الذكية من الشركة -سلسلة ووتش 3 فما فوق- لاستخدام الخدمة إلى جانب إقران الساعة مع جهاز الآيفون الخاص بك، كما تستطيع عرض التمارين الرياضية على شاشةٍ أكبر باستخدام جهاز الآيباد أو آبل TV لكنّها ليست ضرورية بخلاف الساعة الذكية وجهاز الآيفون.

أسعار خدمة آبل فيتنس بلس

تتطلّع آبل إلى بدء خدمة آبل فيتنس بلس من خلال تقديم عرض ثلاثة أشهر مجّانية لعملائها الذين اشتروا ساعة آبل ووتش 3 فما فوق، بينما سيتاح لمستخدمي آبل ووتش الحاليين من الحصول على نسخة تجريبية مجّانية لمدة شهرٍ واحد. تتوفّر خدمة آبل فيتنس بلس بالإضافة إلى الاشتراك الشهري المستقل كجزء من حزمة Apple One Premier والتي يبلغ سعر اشتراكها شهريًا 29.95 دولار أمريكي، وتشمل خدمة آبل ميوزيك وآبل TV بلس وآبل آركيد وآبل نيوز بلس مع 2 تيرابايت من مساحة التخزين يمكن مشاركتها مع 6 مستخدمين. كما أنَّ خدمة آبل فيتنس بلس المستقلة (باشتراك 9.99 دولار أمريكي في الشهر) تتضمّن دعم المشاركة مع العائلة، مما يعني امكانية اشتراك ستة أفراد من العائلة بنفس السع ر الشهري.