fbpx

ميناموبايل: إطلاق أول لعبة تشبه بوكيمون جو بمسمى “الليالي العربية – كنوز خادم المصباح” في أبوظبي

الليالي العربية - كنوز خادم المصباح - ميناموبايل
لعبة الليالي العربية - كنوز خادم المصباح

تعتزم شركة “ميناموبايل” المتخصصة في تصميم ألعاب الجوال والتي مقرها الرئيسي في twofour54 إطلاق لعبة الواقع المعزز الليالي العربية – كنوز خادم المصباح على غرار لعبة “بوكيمون جو” مخصصة للهواتف المحمولة وهي اللعبة الأولى من نوعها في أبوظبي من خلال المبادرة الجديدة “AD Gaming” وذلك بداية شهر إبريل 2021 حيث تم تصميم اللعبة من وحي كتاب “ألف ليلة وليلة” المليء بالمغامرات وسيتم إطلاقها على متجري الأندرويد والأبل ستور.

تعد AD Gaming مبادرة تعاونية لدعم جميع مجالات نمو صناعة الألعاب وتعزيز جهود الإمارة لبناء نظام متطور للألعاب والرياضات الإلكترونية.

بييئة لعبة لعبة الليالي العربية تشمل مدينة أبوظبي

الليالي العربية - كنوز خادم المصباح
لعبة الليالي العربية

تم تصميم لعبة الليالي العربية من قبل مطورين ومصممين يتجاوز عددهم الـ 150 محترفًا في صناعة وتصميم ألعاب الهاتف المحمول وتشمل خرائط لعدة مدن من بينها مدينة أبوظبي بتصميم ثلاثي الأبعاد يبرز جمالية المدينة للاستمتاع بأكبر قدر من الرسوم فائقة الدقة، وتتطلّب اللعبة تفعيل خاصية “تحديد الموقع” لضمان خوض رحلة مشوقة في عالم “ألف ليلة وليلة – كنوز خادم المصباح” على أرض الواقع وفي شوارع المدينة.

ونظراً لإطلاق اللعبة بالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك، فقد تم تخصيص ما يقدر بـ 1,500,000 درهمًا إماراتياً من الجوائز بالإضافة إلى الجائزة الكبرى بقيمة 3,670,000 درهم إماراتي (ما يعادل مليون دولار أميركي) كجوائز للمواطنين والمقيمين والزوار في الإمارات كهدية يستطيع اللاعب جمعها خلال مراحل اللعبة حيث يترتب عليه التجول والبحث عن الكنوز وفك الأسرار وعقد الصداقات ومقاتلة الوحوش لتجاوز العقبات والفوز بالجوائز.

تجدر الإشارة إلى أن هذه اللعبة هي من ضمن الألعاب التي أنتجتها ميناموبايل مثل اللعبة الاستراتيجية صلاح الدين – حرب الذهب وغيرها من الألعاب.