Unboxing Geeks

Nothing Phone 2

إطلاق هاتف Nothing Phone 2 الجديد رسمياً

شركة Nothing كالعادة تحب أن تزيد التشويق حول هاتفها الجديد، ولذلك فإن الضجة المحيطة بهاتف Nothing Phone 2 قد تجاوزت الحد المعقول في الأشهر القليلة الماضية، حيث أصبح الهاتف رسمياً الآن مع تحسينات في جميع المجالات مقارنةً بالطراز السابق.

قد يبدو الهاتف الجديد مطابقاً للنسخة الماضية، لكنه الآن يتميز بظهر منحني الحواف مما يجعله أكثر راحة في التعامل معه والمسك بثبات. تلقت الأضواء الخلفية تحديثات أيضاً، حيث تتألف الآن من 11 شريط LED مجزأ مع 33 منطقة إضاءة LED إجمالية. ذلك يوفر حالات استخدام جديدة للإشعارات مثل التحكم في مستوى الصوت ومؤشرات المؤقت وغيرها الكثير.

يمكنك تعيين تطبيقات محددة مثلاً لإضاءة الجانب الأعلى من اليسار للإشعارات الأساسية، والتي ستظل مضاءة حتى تمسح الإشعار من قائمة الإشعارات. Nothing تفتح الباب أيضاً أمام المطورين للتعديل على واجهة المستخدم وبرمجة التطبيقات بحرية تامة، لذلك من المحتمل أن نرى المزيد من حالات الاستخدام الذكية لتلك الأضواء الخلفية في المستقبل.

مواصفات هاتف Nothing Phone 2

Nothing Phone 2

ما يزال الهاتف يستخدم مواد تصنيع ذات خامات عالية الجودة من زجاج كورنينغ غوريلا على الشاشة والظهر، فضلاً عن الإطار المعدني من الألمونيوم. حتى أن مقاومة الماء تحسنت قليلاً من معيار IP53 إلى IP54. حجم الهاتف أصبح أكبر قليلاً بسبب زيادة حجم الشاشة، فأصبح أكثر سماكة بمقدار 0.3 ملم، وأكثر عرضاً بمقدار 0.6 ملم، وأكثر طولاً بمقدار 2.9 ملم.

Nothing Phone 2 Vs nothing Phone 1

بالحديث عن الشاشة، نلاحظ تغييرات ممتازة فعلياً، فهي أصبحت أكبر حجماً لمواكبة التوجه الحالي للسوق بمقاس 6.7 بوصة مقارنة بمقاس 6.55 بوصة في الجيل السابق. أيضاً، الشاشة أصبحت من نوع LTPO OLED مع معدل تحديث متغير من 1 حتى 120 هرتز، وحتى أن السطوع ازداد ليصل حتى 1600 شمعة. قد يكون التغيير الظاهر الأبرز في شاشة Nothing Phone 2 الجديدة هو الاستحواذ الأكبر على واجهة الهاتف مع حواف أصغر مما سبق، وحتى تغيير مكان فتحة العدسة الأمامية إلى المنتصف لإضفاء تناسق أعلى في الشكل العام.

np2 1

يعمل Nothing Phone 2 بنظام أندرويد 13 الأحدث مع واجهة Nothing OS 2 الجديدة، والتحسين الكبير هنا هو استخدام شريحة كوالكوم Snapdragon 8 + Gen 1 السريعة جداً والتي تعتبر من أفضل المعالجات الموجودة حالياً في العالم. أما ذواكر Nothing Phone 2 فهي 8 أو 12 جيجابايت مع تخزين 128/256/512 جيجابايت. تبلغ سعة البطارية الآن 4700 ميلي أمبير، مع سرعات شحن سلكية تصل حتى 45 واط، بينما يظل الشحن اللاسلكي بقوة 15 واط.

Nothing p2 1

بالنسبة للعدسات ونظام التصوير، ما تزال Nothing تستخدم نفس العدسات الخلفية الثنائية بدقة 50 ميغابكسل لكلٍ منها مع مستشعر سوني المميز IMX890 بحجم 1/1.56 بوصة مع تثبيت بصري OIS وتركيز تلقائي ميكانيكي فضلاً عن أوضاع تصوير HDR و Motion capture الجديدة. بينما تستخدم عدسة الزاوية الواسعة مستشعر سامسونج ISOCELL JN1 بحجم 1/2.76 بوصة مع قدرات HDR الجديدة. العدسة الأمامية بدقة 32 ميغابكسل مع مستشعر سوني IMX615 بحجم 1/2.74 بوصة بقدرة تصوير فيديو بدقة 1080 بكسل على 60 إطار في الثانية.

nothing Phone.2

هاتف Nothing Phone 2 الجديد قادم باللون الأبيض المعتاد نفسه، وأيضاً باللون الرمادي الداكن الذي يبدو أجمل بكثير مما سبق. يبدأ سعر الهاتف من 599 دولار أمريكي لنسخة 8/128 جيجابايت، أو بسعر 699 دولار أمريكي لنسخة 12/256 جيجابايت، وبسعر 799 دولار أمريكي لنسخة 12/512 جيجابايت. تبدأ الطلبات المسبقة اليوم بينما يتم جدولة المبيعات المفتوحة في 17 يوليو عبر موقع شركة Nothing.