fbpx

تسريب يرجح إطلاق هواتف الآيفون 13 في 17 سبتمبر وسماعات الآير بودز 3 في 30 سبتمبر

يشير التسريب إلى إطلاق هواتف الآيفون 13 في 17 سبتمبر وسماعات الآير بودز 3 في 30 سبتمبر
هواتف الآيفون 13 - إطلاق هواتف الآيفون 13
آبل

أفاد تقريرّ من موقع IT Home الصيني بأن آبل تّخطط لإطلاق هواتف الآيفون 13 في 17 سبتمبر/ أيلول من الشهر القادم والذي يوافق يوم الجمعة، بينما ستطلق الجيل الثالث من سماعات الآير بودز يوم الخميس الموافق 30 سبتمبر/ أيلول وذلك من خلال صورة مسربة من تطبيق للتجارة الإلكترونية في الصين.

إطلاق هواتف الآيفون 13 في 17 سبتمبر

لقطة شاشة مسربة - إطلاق هواتف الآيفون 13
لقطة شاشة مسربة لموعد إطلاق آيفون 13 – المصدر: IT Home

نُشرت لقطة الشاشة في الأصل على منصة ويبو الصينية وأشارت إلى أن جميع طرازات الآيفون 13 ستطرح للبيع في 17 سبتمبر المقبل، تليها سماعات الآير بودز 3 يوم 30 من نفس الشهر. لكن رغم ذلك فإن الصورة المسربة يمكن تزويرها بسهولة بسبب أن موقع IT Home لم يقدم أي معلومات أخرى لدعم صحة الخبر.

إلا أنه مع عودة عملاق التكنولوجيا الأمريكي إلى الجدول الزمني التقليدي لإطلاق منتجاته السنوية الجديدة في سبتمبر، يمكن للتواريخ المذكورة آنفًا أن تكون صحيحة. فبحسب آراء بعض المحللين من المتوقع إطلاق هواتف الآيفون 13 في الأسبوع الثالث من الشهر القادم والذي سيبدأ من 13 إلى 17 سبتمبر.

وبالاعتماد على مواعيد أحداث الإطلاقات السابقة فإن يوم 7 و14 و21 سبتمبر هي تواريخ أحدث محتملة لآبل يمكن أن تطلق خلالها طرازات الآيفون الجديدة.

تسريب آيفون 13 - إطلاق هواتف الآيفون 13
تسريب تصميم آيفون 13

ستركز الهواتف الجديدة على قدرات الكاميرات من ناحية دعم ProRes لضغط الفيديوهات بجودة عالية ووضع البورتريه في مقاطع الفيديو كما ستتضمن الهواتف الجديدة إطار نوتش أصغر وبطاريات أكبر وتحسينات في الأداء. بينما يتوقع أن يكون الجيل الثالث من سماعات الآير بودز مشابهًا لسماعات الآير بودز برو وسيتميز بعلبة صغيرة مع أطراف أذن قابلة للإستبدال.