Unboxing Geeks

إعلانات Bing Chat قادمة قريبًا

إعلانات Bing Chat قادمة قريبًا

مع تزايد عدد مستخدمي خدمة الذكاء الاصطناعي المُدمجة في محرك بحث بينج، والمعروفة باسم Bing Chat، يبدو أن مايكروسوفت تريد الاستفادة من العدد الهائل من المستخدمين الجُدد عبر إضافة إعلانات Bing Chat.

اقتربت شركة مايكروسوفت من تقديم إعلانات Bing Chat الجديد بعد شهرين تقريبًا من إطلاقه.

حيث أعلنت الشركة يوم الأربعاء أنها تستكشف طرقًا جديدة لتمكين الناشرين من استخدام المنصة لتوليد المزيد من الزيارات إلى مواقعهم الإلكترونية.

ومن بين الحلول المحتملة التي تم اقتراحها هي وضع الإعلانات ضمن الإجابات التي يولدها Bing Chat، لذا لا تستغرب إذا بدأت ترى الإعلانات أثناء التحدث مع الذكاء الاصطناعي.

قد يهمك: مايكروسوفت تضيف قدرات GPT-4 إلى خدمة Azure السحابية

مايكروسوفت تختبر إعلانات Bing Chat 

تقول مايكروسوفت إنها التقت مؤخرًا ببعض شركائها من الناشرين للحصول على ملاحظات حول كيفية “توزيع المحتوى بطريقة جيدة فيما يتعلق بحركة المرور والإيرادات”.

وفيما يلي بعض الأفكار التي تم اقتراحها:

  • توسيع تجربة التأشير بالماوس، حيث يعرض تأشير الماوس على الرابط الخاص بالناشر مزيدًا من الروابط من نفس الناشر مما يوفر المزيد من الطرق للمستخدمين للتفاعل ويزيد من حركة المرور إلى موقع الناشر.
  • للشركاء في Microsoft Start، سيتم وضع عنوان غني لمحتوى Microsoft Start المرخص بجانب إجابة الدردشة للمساعدة في زيادة مشاركة المستخدمين مع المحتوى على مايكروسوفت ستارت، حيث ستقوم الشركة بمشاركة الإيرادات الإعلانية مع الشريك. كما تستكشف مايكروسوفت وضع الإعلانات في تجربة الدردشة للمشاركة في الإيرادات الإعلانية مع الشركاء الذين ساهم محتواهم في الإجابة على الدردشة.

إعلانات Bing Chat قادمة قريبًا 1

يجدر بالذكر أن Bing Chat قدم الإعلانات بالفعل منذ اليوم الأول لإطلاقه. ويبدو أن الإطلاق تم بشكل تدريجي نسبيًا، حيث لم يكن العديد من المستخدمين الأوائل على دراية بهذه الحقيقة حتى الآن.

على سبيل المثال، قمت بتحميل معاينة Bing Chat وحاولت طرح بعض الأسئلة التي يجب أن تُظهر إعلانًا أو اثنين، ولكن كل ما رأيته هي الاقتباسات التي تشير إلى مصادر الدردشة.

إضافات ChatGPT: ميزة جديدة من OpenAI للاتصال بالخدمات الأخرى

ستكون إضافة الإعلانات في الذكاء الاصطناعي التوليدي مهمة صعبة للغاية، خصوصًا مع أهمية تحقيق التوازن.

هذا إن كانت شركة مايكروسوفت و OpenAI والشركات الأخرى في هذا المجال يتوقعون منا الثقة في المصادر التي تم توليد إجابات الذكاء الاصطناعي من خلالها.

فقد يكون الرابط المذكور موقعًا موثوقًا به تمامًا، ولكن ماذا يمنع مصدرًا غير موثوق به من الاستفادة من هذا الرابط عن طريق تقديم بعض الأموال لمايكروسوفت للحصول على مكان في المحادثة مع الذكاء الاصطناعي؟

ذو صلة: ChatGPT API متاح الآن للمطورين لدمج الذكاء الاصطناعي في تطبيقاتهم

في النهاية، يبدو أن بعض إعلانات Bing Chat هو شيء لا يمكن تجنبه، ولكن يبقى السؤال عن كيفية موازنة هذا الأمر مع جودة الإجابات التي يقدمها الذكاء الاصطناعي.