fbpx

إلى جي تعيّن رئيس تنفيذي جديد لقيادة قسم الإلكترونيات

من المحتمل أن تركّز إل جي في المرحلة القادمة على أجهزة التلفزيون وتطوير الشاشات
ويليام تشو
ويليام تشو

عيّنت شركة إل جي رئيس تنفيذي جديد لقيادة أعمالها في قسم الإلكترونيات – LG Electronics. وبحسب تقريرٍ صدر عن صحيفة كوريا هيرالد، أنه اعتبارًا من الأول من ديسمبر/ كانون الأول سيتولى الرئيس التنفيذي للاستراتيجية الحالي ويليام تشو منصب الرئيس التنفيذي للإلكترونيات كوون بونج سيوك. بينما سيصبح سيوك رئيسا للعمليات في إل جي.

إلى جي تعيّن رئيس تنفيذي جديد لقسم الإلكترونيات

شركة إل جي - تعيين رئيس تنفيذي جديد
رئيس تنفيذي جديد في إل جي إلكترونيكس: على اليمين ويليام تشو – على اليسار كوون بونج سيوك

قبل توليه للمنصب الجديد، عمل تشو في شركة إل جي للإلكترونيات منذ عام 1987. وقد شغل منصب رئيس عدد من فروع الشركة الإقليمية في كندا وأستراليا والولايات المتّحدة. وسيتعين على الرئيس الجديد بذل الكثير من الجهد، لا سيما بعد إغلاق إل جي قسم الهواتف المحمولة في يوليو/ تموز الماضي لفشلها في تحقيق أرباح خلال 23 ربعًا متتاليًا.

ومن المحتمل أن تركّز إل جي في المرحلة القادمة على أجهزة التلفزيون وتطوير الشاشات، لكن ستواجه منافسة شرسة من نظيرتها سامسونج ومجموعة متنوّعة من المنافسين الصينيين الذين دخلوا في هذا القطاع مؤخّرًا.

كما عيّنت الشركة أيضًا مجموعة من المدراء التنفيذيين في مناصب جديدة، من بينهم إيك هوان جانغ الذي سيتولى منصب مدير وحدة حلول الأعمال. وقد كان مسؤولًا سابقًا عن الإشراف على محفظة أعمال تكنولوجيا المعلومات في إل جي، مما ساعد الشركة في أن تصبح رائدةً بمجال تطوير الشاشات.