fbpx

إيلون ماسك: تويتر يحتوي على الكثير من الإعلانات

إيلون ماسك: تويتر يحتوي على الكثير من الإعلانات

يواصل إيلون ماسك تغيير الأمور في تويتر بوتيرة سريعة، وقال يوم السبت الماضي في تغريدة على المنصة أنّه يعرف بوجود إعلانات كثيرة على تويتر، في استجابة لشكاوى العديد من المستخدمين.

وقال إيلون ماسك إن الشبكة الاجتماعية للتدوين المصغّر ستتخذ خطوات لمعالجة كثرة تكرار الإعلانات المعروضة على تويتر، وكذلك طريقة عرض الإعلانات التي باتت تشغل مساحة كبيرة جدًا من واجهة الاستخدام.

كما أشار رئيس تسلا وسبيس إكس إلى عمل تويتر على فئة اشتراك جديدة أعلى سعرًا ستزيل الإعلانات تمامًا.

إيلون ماسك يعترف بوجود إعلانات كثيرة على تويتر

إعلانات كثيرة على تويتر

جدير بالذكر أن خيار الدفع مقابل اشتراك شهري والتخلص من الإعلانات تمامًا على تويتر كانت رغبة مُلحّة لدى الكثير من المستخدمين، على الأقل منذ قرر إيلون ماسك تقديم الاشتراكات المدفوعة ضمن خطة اشتراك بلو.

لكن الاشتراك الذي يتيح للمستخدمين الحصول على علامة التحقق الزرقاء، لم يفعل الكثير بخصوص معدّل ظهور الإعلانات للمستخدمين.

وكان إيلون ماسك ألمح في منتصف ديسمبر الماضي إلى وجود نية إطلاق اشتراك بقيمة أعلى خالي تمامًا من الإعلانات، على أن يأتي في وقت ما من 2023.

وقتها قال إيلون ماسك أيضًا أن المشتركين في تويتر بلو من المفترض أن يظهر لهم نصف الإعلانات التي تظهر للمستخدمين ذوي الحسابات المجانية.

يأتي اعتراف إيلون ماسك بوجود إعلانات كثيرة على تويتر بعدما اتخذت المنصة قرار مؤخرًا بإيقاف دعم التطبيقات الخارجية (تطبيقات الطرف الثالث مثل Tweetbot) تمامًا.

حيث بدأ موقع تويتر في منع وصول التطبيقات الخارجية إلى واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بالمنصة في الأسبوع الماضي، ثم قام بتحديث إرشادات المطورين في وقت لاحق من الأسبوع الماضي يؤكد فيه على حظر وصول هذه التطبيقات.