fbpx

احتفال جي أي سي بإطلاق سيارتين جديدتين GS4 و GA6 على برج خليفة

IMG 20211102 192913

تسرّ شركة جي أيه سي موتور الإعلان عن إطلاق كل من سيارتي GS4 و GA6 الجديدتان في الشرق الأوسط. وبهذا الصدد، في 20 أكتوبر، نظمت واحتفلت الشركة بإطلاقها هذا الطرازين الجديدين من خلال عرض ضوئي رائع على برج خليفة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وبصفتها أول علامة تجارية صينية محلية لتصنيع السيارات يتم عرضها على أطول برج في العالم، أوضحت شركة جي أيه سي موتور عن اعلى قمة توصلت إليه في تصنيع السيارات الصينية وقدمت للعالم مثال لروح العلامة التجارية الصينية. وقد جذب العرض الضوئي الذي أقيم في دبي، أنظار مجموعة كبيرة من الجماهير، وحصل على تغطية إعلامية واسعة عبر الإنترنت.

تم تحديث هذين النموذجين بتقنيات متقدمة وقوية، وميزات تصميم محسّنة، ومواد ذات جودة عالية. ستتوفر السيارتان للطلب رسمياً في 15 ديسمبر في الإمارات العربية المتحدة.

سيارة GS4 الجديدة

IMG 20211102 WA0015

حقق الجيل الأول من طراز GS4 نجاحاً كبيراً لشركة جي أيه سي موتور، حيث تم بيع أكثر من مليون نموذج وحصد العديد من الجوائز.

تعتبر سيارة GS4 الجديدة فريدة من نوعها؛ نظراً للتعديلات الواسعة في التصميم والتكنولوجيا والتحديثات الشاملة التي أجريت عليها.

مع تعديلات التصميم والتقنية الشاملة، يبرز شكل السيارة الخارجي المعاد تصميمه مدى براعة تصميم الضوء والظل المنحوت، الذي تم تطويره داخلياً في مراكز جي أيه سي للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك تصميم السقف “العائم”، مما يجعل منها سيارة ذي طابع أكثر رياضي مع الحفاظ على أقصى درجات الراحة.

بالنسبة للتصميم الداخلي، تم تحديثه بمواد لتوفير الراحة القصوى، مع مواد جلوس عالية الجودة، ومساحة ضخمة للمقصورة تبلغ 1570 ملم وشاشة مزدوجة جديدة للوحة القيادة. أما تحت غطاء السيارة تم تصنيع محرك ضخم 270T، بالإضافة إلى تقنية BOSCH E-turbo والتصميم الصامت الشامل (ASD) الذي يتيح تجربة قيادة سلسة وقوية وعالية الاستجابة.

لدى سيارة GS4 الجديدة ميزات أمان متقدمة مثل أنظمة مساعدة القيادة الذكية والوسائد الهوائية عالية الجودة وهيكل السيارة المصنوع من الفولاذ عالي القوة. هذه الميزات جعلت سيارة GS4 الجديدة خياراً ملائماً جداً كسيارة عائلية.

سيارة GA6 الجديدة

IMG 20211102 WA0016

تتميز سيارة GA6 سيدان الجديدة بتصميم جديد وأنيق مع خط منفرد جانبي كاسح يجتاز طول السيارة بالكامل، مما يمنحها مظهر جميل سلس وانسيابي. كما تضف المصابيح الخلفية LED المستمرة والشاشة الأمامية الموحدة في السيارة حياة جديدة في مظهرها.

بالنسبة لميزات السيارة الداخلية، سيجد الركاب أن لديها مساحة كبيرة للساقين ومساحة تخزين كبيرة، مع العديد من المقصورات الذكية وصندوق السيارة الذي يصل حجمه إلى 500 لتر.

تقدم سيارة GA6 الجديدة للمستخدمين مستقبل القيادة مع نظام L2 Autopilot من شركة جي أيه سي موتور. حيث يعمل النظام على تحسين القيادة من خلال اقتراح تغييرات المسار وإجراء التعديلات وفقاً لحركة المرور، فمع هذا النظام الآن يمكن للسائقين التنقل في ظروف الطريق المعقدة بأمان وسهولة من خلال نظام التحذير من مغادرة المسار في L2 Autopilot وميزة الركن الآلي للسيارة. ستتوفر سيارة GA6 الجديدة من شركة جي أيه سي موتور والمجهزة بنظام L2 Autopilot متوفرة في أسواق الشرق الأوسط قريباً.

الانطلاق في الشرق الأوسط

يعتبر إطلاق هذين النموذجين الجديدين من السيارات جزءاً مهماً من التطوير المستمر الناجح لشركة جي أيه سي موتور لتصبح علامة تجارية دولية قوية.

أصدرت شركة جي أيه سي موتور في هذا العام شعاراً جديداً للعلامة التجارية “انطلق وتغير”، والذي يقترح “التغيير من خلال العمل” ويحمل “روح الحرفية الصينية”، حيث ستواصل الشركة السعي لتحقيق التميز في الجودة والابتكار لتعزيز سمعة ومكانة جي أيه سي موتور.

إن شركة جي أيه سي موتور على ثقة من أن إطلاق كل من سيارتي GS4 و GA6 الجديدتان عاليتي الأداء سيدعم النمو القوي للعلامة التجارية في هذا السوق الرئيسي الخارجي، مما يساعد على خلق تجربة استثنائية لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.