fbpx

افضل العاب الاندرويد 2020

افضل العاب الاندرويد 2020
افضل العاب الاندرويد 2020

افضل العاب الاندرويد 2020 تضم مجموعةٍ من الألعاب الشهيرة من بينها أسفلت 9 وأساسنز كريد.

افضل العاب الاندرويد 2020

شهد العام الماضي تحسّنًا ملحوظًا في تطوير ألعاب أندرويد من ناحية الرسومات وطريقة اللعب. ويتوفّر على متجر جوجل بلاي ستور المخصّص لأجهزة الأندرويد مجموعة كبيرة جدًا من الألعاب. وفي هذا المقال اخترنا لكم افضل العاب الاندرويد 2020 من بين هذه القائمة الواسعة على المتجر.

ببجي موبايل – PUBG Mobile

ببجي موبايل - افضل العاب الاندرويد 2020
ببجي موبايل

تعد لعبة ببجي موبايل الأولى في قائمتنا لـ افضل العاب الاندرويد 2020 وتحتوي اللعبة -من ألعاب الباتل رويال الشهيرة- على جودة رسوميات عالية مع سلاسة الحركة داخل ساحات المعركة والبحث عن الأعداء لمحاربتهم. تتيح اللعبة أدوات التحكّم القابلة للتخصيص والموجهة في الهاتف المحمول مع تعديلات اللعب، مثل الالتقاط التلقائي للذخيرة والعتاد. وما يميز ببجي هي التحديثات المتكرّرة والتي تحافظ عل جعل اللعة جديدة من خلال إضافة مميزات جديدة في كل عملية تحديث.

يمكن تحميل لعبة ببجي موبايل مجانًا من متجر جوجل بلاي من هنا.

لعبة أساسنز كريد ربليون – Assassin’s Creed Rebellion

أساسنز كريد ربليون - افضل العاب الاندرويد 2020
أساسنز كريد ربليون

لعبة أساسنز كريد ربليون من Ubisoft هي الثانية ضمن افضل العاب الاندرويد 2020، وتجمع هذه اللعبة بين عناصر الفيلم وثلاثية قصة المحارب Ezio Auditore لدى عشّاق ومحبي هذه السلسلة، مما يسمح بالمزيد من الإثارة والتشويق داخل اللعبة. سينخرط اللاعبين داخل لعبة أساسنز في مهام سرية لتقويض سيطرة الهيكل على محاكم التفتيش الإسبانية، وبناء معقلٍ خاص للفريق وتدريبهم على إمكانيات قتال عالية.

يمكن تحميل لعبة أساسنز كريد ربليون مجانًا من متجر جوجل بلاي من هنا.

لعبة أسفلت 9: ليجندز – Asphalt 9: Legends

أسفلت 9 ليجندز
أسفلت 9 ليجندز

يركّز الإصدار الأخير من لعبة سلسلة السباقات أسفلت 9 على جلب سيارات فائقة السرعة من شركات مرموقة مثل فيراري وبورش ولامبورجيني وتعزيز سرعة نبضات النيترو، مع السماح للاعبين بإمكانية تخصيص سياراتهم من المواد والألوان وغيرها من المميزات. تحتوي اللعبة على 60 موسم و800 حدث من السباقات الشيقة والمثيرة بمختلف مناطق العالم، إضافةً إلى وجود خيار أطوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

يمكن تحميل لعبة أسفلت 9: ليجندز مجانًا من متجر جوجل بلاي من هنا.

لعبة فورت نايت – Fortnite

فورت نايت
فورت نايت

فورت نايت هي لعبة الباتل رويال الثانية في قائمتنا حول افضل العاب الاندرويد 2020، وتتميز اللعب المطوّرة من قِبل شركة Epic Games بتعددية اللاعبين من خلال محاربة 100 لاعب مع جلب رسوميات عالية الدقة بصورة مشابهة للعبة ببجي. ما يميز فورت نايت هو القدرة على بناء وتدمير التضاريس الموجودة فى اللعبة، والبحث عن المواد والعناصر وتبادل إطلاق النار مع الخصوم.

بعكس الألعاب الأخرى، لا تتاح لعبة فورت نايت على متجر جوجل بلاي ويمكن تحميلها من متجر Epic Games من هنا.

لعبة أساطير شادو غان – Shadowgun Legends

أساطير شادو غان
أساطير شادو غان

أساطير شادو غان هي اللعبة الخامسة والأخيرة في قائمتنا الخاصة بـ افضل العاب الاندرويد 2020، وتدور أحداث لعبة الخيال العلمي في محاربة غزو الكائنات الفضائية وإنقاذ البشرية من الزوال. تحتوي لعبة شادو غان على ترسانة قوية من الأسلحة والدروع وانشاء الغارات على الأعداء واللعب المتعدد على الانترنت. كما يمكن تخصيص شخصيات اللعبة بحسب الشكل الذي يفضله اللاعب.

يمكن تحميل لعبة شادو غان مجانًا على متجر جوجل بلاي من هنا.

في الأخير

استعرضنا بالمقال مجموعة متنوّعة من افضل العاب الاندرويد 2020 نتمنى أن تنال إعجابكم والاستمتاع باللعب مع الأصدقاء.