fbpx

افضل العاب الاندرويد 2021

كول أوف ديوتي موبايل - افضل العاب الاندرويد 2021
افضل العاب الاندرويد 2021

افضل العاب الاندرويد 2021، يلاحظ أنَّ ألعاب الهواتف المحمولة تطوّرت بسرعة خلال العقد الماضي، حيث أصبحنا نرى في كلِّ عام مئات العناوين الجديدة من الألعاب بمختلفِ الأنواع.

افضل العاب الاندرويد 2021

اخترنا لكم في مقال اليوم قائمة لمجموعة من افضل العاب الاندرويد 2021 والتي تتراوح بين الألعاب المجّانية وغير المجّانية.

لعبة كول أوف ديوتي: موبايل – Call of Duty: Mobile

كول أوف ديوتي موبايل - افضل العاب الاندرويد 2021
كول أوف ديوتي موبايل

تعد لعبة كول أوف ديوتي من افضل العاب الاندرويد 2021، وتحظى بشعبيةٍ واسعة من قِبل مُحبّي ألعاب الهواتف الذكية، تمارس اللعبة من قبل منظور الشخص الأول PvP على الإنترنت مع 100 لاعب تمامًا مثل ألعاب الباتل رويال الأخرى كلعبة ببجي موبايل. وعلى الرغم من أنَّ لعبة كول أوف ديوتي مجّانية التحميل، إلا أنَّ الأسلحة والمعدات وغيرها تتاح للشراء داخل اللعبة.

يمكنك تحميل لعبة كول أوف ديوتي: موبايل مجانًا من متجر جوجل بلاي من هنا.

لعبة غريد أوتو سبورت – GRID Autosport

غريد أوتو سبورت - افضل العاب الاندرويد 2021
غريد أوتو سبورت

غريد أوتو سبورت هي اللعبة الثانية في قائمتنا الخاصة لـ أفضل العاب الاندرويد 2021، كما أنها تعد من أفضل ألعاب السابقات على متجر جوجل بلاي ستور، وما يميز اللعبة هي أنها لا تحتوي على عمليات الشراء أو الإعلانات بالداخل. ورغم ذلك فهي ليست مجّانية التحميل. تجلب غريد أوتو سبورت رسوميات عالية الجودة مع أدوات تحكّم سلسلة على الشاشة، بجانب دعم أجهزة التحكّم الخارجية. كما تحتوي على مئات السيارات ومسارات السباق لفتحها، إلا أنها لا تحتوي على تحديثات دورية.

يمكنك تحميل لعبة غريد أوتو سبورت بسعر 9.99 دولار أمريكي من متجر جوجل بلاي ستور من هنا.

لعبة ماين كرافت – Minecraft

ماين كرافت - أفضل العاب الاندرويد 2021
ماين كرافت

تعد لعبة ماين كرافت من أشهر الألعاب في العالم وهي مناسبة لجميع فئات الأعمار، وتدور أحداث اللعبة في عالمٍ ضخم يقوم فيه اللاعبين بالتعدين والبناء وتحطيم الأشياء ومواجهة الأعداء. وتتوفّر داخل اللعبة العديد من الأوضاع مثل وضع البقاء حيث يتوجّب عليك استخراج مواردك وتوفير الطعام وقتال الاعداء، بينما يتيح وضع الإبداع مميزات غير محدودة باللعبة. وقد جلبت التحديثات المتكرّرة في ماين كرافت الكثير من محتويات المهام والقدرات الجديدة. ولا تختلف ماين كرافت كثيرًا عن مثيلاتها في أجهزة الحواسيب ووحدات التحكّم، مع إتاحة عمليات الشراء داخل اللعبة.

يمكنك تحميل لعبة ماين كرافت بسعر 6.99 دولار أمريكي من متجر جوجل بلاي ستور من هنا.

لعبة بوكيمون جو – Pokémon Go

بوكيمون جو
بوكيمون جو

احتلّت لعبة بوكيمون جو المطوّرة بواسطة نينتندو المركز الرابع في قائمتنا لـ أفضل العاب الاندرويد 2021، ومنذ إطلاق اللعبة لأول مرة في عام 2016 أصبحت من أشهر ألعاب الأندرويد. تعد بوكيمون جو لعبة واقع معزّز – Artificial Reality حيث يتجوّل الشخص في عالمٍ حقيقي ويتعيّن عليه جمع البوكيمون، بجانب المهام الجانبية الصغيرة مثل خوض المعارك. وما يجعل اللعبة محببةً أكثر هو إتاحة التحديثات المستمرة والتي تتضمّن ميزات جديدة، آخرها كان وضع كاميرا الـ AR وتوفير بوكيمون جديد وغيرها من الميزات.

يمكنك تحميل لعبة بوكيمون جو مجانًا من متجر جوجل بلاي ستور من هنا.

لعبة ذا رووم سيريس – The Room series

ذا رووم سيرس
ذا رووم سيرس

لعبة ذا رووم هي الأخيرة في قائمتنا لـ أفضل العاب الاندرويد 2021، وحققت النسخة الرابعة من سلسلة ذا رووم نجاحًا كبيرًا وأصبحت من أفضل ألعاب الأندرويد. تدور أحداث اللعبة في مجموعةٍ من الغرف داخل المنزل، وتحتوي كل غرفة على مجموعة من الأشياء الغامضة يتعيّن على اللاعب حلها، وخلال تقدّم اللاعب من غرفةٍ إلى أخرى سيجد العديد من الألغاز الفريدة التي تحتاج إلى حل، لحين الفوز بالنهاية. وتتضمّن لعبة ذا رووم الأخيرة الحفظ السحابي وإنجازات ألعاب جوجل بلاي والتي جعلتها تتميز عن نسخ الألعاب الثلاث الأخرى.

يمكنك تحميل سلسلة ألعاب ذا رووم غير المجّانية من متجر جوجل بلاي ستور من هنا.

في الأخير

استعرضنا بالمقال عزيزي القارئ قائمتنا لبعض افضل العاب الاندرويد 2021، بالرغم من أنَّ هناك العديد من الألعاب المميزة الأخرى على متجر جوجل بلاي.