fbpx

افضل تطبيقات ايفون 2023: العملات المشفرة

عملات

يحتاج أي متداول في العملات المشفرة إلى متابعة الأحداث و التغيرات السعرية التي تحدث على العملات لحظة بلحظة، ولكن ليس من السهل الجلوس بشكل دائم أمام شاشة الكمبيوتر لمراقبة تحركات الأسعار، لذلك يمكن أن يكون وجود تطبيقات العملات الرقمية على الهاتف المحمول بديلا ممتازاً.

في هذه المقالة ستتعرف على افضل تطبيقات ايفون الخاصة بمجال العملات المشفرة، حيث ستمكنك هذه التطبيقات من التحقق من الرسوم البيانية وأسعار العملات إضافة إلى أحدث الأخبار في سوق العملات المشفرة. سنقدم لك في هذه المقالة عدد من التطبيقات ذات المزايا المتنوعة و المميزة.

افضل تطبيقات ايفون

Coinbase

تعتبر كوين بيس واحدة من الشركات الرائدة في مجال العملات المشفرة، وتملك الشركة منصة كوين بيس التي تعد من أكثر منصات التداول أماناً، حيث تسمح المنصة للمستخدمين بتبادل العملات المشفرة مثل بيتكوين، ايثريوم و لايت كوين وغيرها الكثير من العملات المشفرة الأخرى إضافة الى القيام بجميع عمليات البيع والشراء بشكل سلس وآمن دون الحاجة للخوف من ضياع البيانات أو سرقة الأموال.

افضل تطبيقات ايفون
واحد من افضل تطبيقات ايفون للتداول والعملات الرقمية

تمنحك منصة Coinbase القدرة على تحويل عملة بلدك المحلية (مثل الدولار الأمريكي) إلى أي عملة مشفرة قد ترغب بامتلاكها، حيث يمكنك القيام بذلك عن طريق ربط حسابك المصرفي أو باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك. كما تعمل منصة كوين بيس كمحفظة الكترونية للعملات الرقمية التي تمتلكها وذلك بهدف تخزين واستقبال وارسال عملاتك الرقمية من خلال جهاز ايفون الخاص بك.

تتميز كوين بيس بواجهتها البسيطة التي تمكن أي مستخدم من استخدامها بسهولة، إضافة إلى توفر معلومات دورية ومحدثة عن سوق العملات الرقمية وأبرز الأخبار التي يشهدها هذا السوق من أحداث اقتصادية وعالمية.

افضل تطبيقات ايفون

قامت Coinbase بتبادل أكثر من 20 مليار دولار من دولارات الولايات المتحدة لعملائها مقابل العملات المشفرة، وهي واحدة من أشهر شركات الأصول الرقمية في هذا المجال.

Delta

افضل تطبيقات ايفون

 تطبيق Delta وهو تطبيق مجاني لأجهزة ايفون، يعرض التطبيق أداء العملات المشفرة في الوقت الفعلي مع إبراز إجمالي الربح والخسارة منذ بداية الاستثمار وكذلك خلال الـ 24 ساعة الماضية. يمكنك من خلال التطبيق التحقق من نظرة عامة على العملات الرقمية وقائمة مراقبتها لمعرفة السعر الحالي ومخطط الاتجاه، إضافة إلى أن دلتا يدعم أكثر من 2000 عملة رقمية.

افضل تطبيقات ايفون

 يتخذ الكثير من المستخدمين من دلتا كبديل للتطبيق المشهور Blockfolio. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق، ثم إدخال معاملاتك من كل بورصة بما في ذلك زوج التداول واسم الصرف والسعر. ثم يمكنك تتبع استثماراتك من جهاز ايفون الخاص بك في أي وقت تريده.

Crypto Pro

يقدم لك تطبيق Crypto Pro العديد من الميزات التي ستسهل عليك مراقبة ومتابعة العملات الرقمية، كما يعمل التطبيق كمحفظة إلكترونية التي يمكنك دمجها مع منصات تداول العملات المشفرة الأخرى لتساعدك في التحكم في ممتلكاتك من العملات الرقمية. يمكنك تطبيق كريبتو برو أيضاً من متابعة أخبار العملات الرقمية لحظة بلحظة لتكون على دراية بكل ما يحدث في سوق التشفير.

افضل تطبيقات ايفون

نظرا لوجود و طرح عدد كبير من العملات المشفرة في الأسواق، يعتبر من الصعب على تطبيقات العملات المشفرة أن تغطي جميع العملات الرقمية وخاصة العملات التي تكون قيمتها منخفض، عادة تهمل منصات العملات المشفرة مثل هذا النوع من العملات ولكن بالنسبة لكريبتو برو فإنه عكس هذه الالية تماما، حيث يقول فريق كريبتو برو بأنه يتتبع جميع العملات المشفرة على المنصات مهما كانت قيمتها، اضافة الى تتبعه أي أصول الجديدة بمجرد بدء تداولها في البورصات.

فيما يتعلق بأمان معلوماتك الشخصية ، يقدم التطبيق عدد من الضمانات للمستخدمين للحفاظ على بيانات المحفظة بعيدًا عن أي تهديد. يتضمن ذلك خيار إعداد FaceID أو TouchID أو من خلال كود مشفر.

  TabTrader

 باستخدام TabTrader، يمكن لمتداولي العملات المشفرة تتبع أسعار العملات المختلفة باستخدام المؤشرات الفنية والرسوم البيانية. فيما يلي بعض الميزات البارزة لتطبيق العملات المشفرة المجاني: يسمح لك التطبيق بشراء أو بيع Bitcoin، إضافة إلى التداول بالرافعة المالية، حيث لا يوجد حد لتداول جميع العملات المشفرة على البلوك تشين.

افضل تطبيقات ايفون

يقدم لك التطبيق أيضاً تنبيهات أسعار العملات المشفرة وذلك بهدف استغلال أي صفقة بيع أو شراء على عملة معينة. إذا كنت تعاني من كثرة الإعلانات على تطبيقات العملات فهذا التطبيق مناسب لك لانه لا يحتوي على أي إعلانات.

يقدر إجمالي بيانات التطبيق حوالي 3 ميجا بايت شهريًا، يدعم التطبيق عددا كبيرا من المؤشرات الفنية: مثل Stochastic، Bollinger bands ، MACD ، Fibonacci ، Moving Average ، RSI، كما يسمح لك التطبيق من شراء Bitcoin ببطاقات الائتمان.

CoinTelegraph

اذا كنت تبحث عن تطبيق يهتم بشكل كبير بأخبار سوق العملات المشفرة لحظة بلحظة فإن CoinTelegraph هو التطبيق المناسب لك. يقدم التطبيق إشعارات عن جميع التحديثات والأخبار للعديد من العملات مثل Bitcoin و Ethereum إضافة إلى أنه يواكب التغيرات التي تطرأ على عالم Blockchain ويزودك بها.

افضل تطبيقات ايفون
تطبيقات ايفون 2023: Coin telegraph

فيما يلي بعض ميزات CoinTelegraph: مؤشرات Bitcoin و Ethereum، فرز الأخبار حسب أحدث الفئات وأكثرها قوة وتأثير على السوق، إضافة إلى مشاركة المقالات على الشبكات الاجتماعية.