fbpx

افضل صفقات 2021 في موقع أمازون: افضل سماعات بلوتوث في السوق

افضل صفقات 2021

إذا كنت من متتبعي افضل صفقات 2021 في موقع أمازون التي تخص افضل سماعات بلوتوث، فأنت في المكان الصحيح. بينما يزداد سوق سماعات البلوتوث حجما كل يوم، يصدر أثناء ذلك العديد من المنتجات الممتازة، ولكن بعضها معروف بالسعر المرتفع جداً. لذلك يجب عدم شراء تلك المنتجات بشكل فوري – إذا كنت مهتم بعدم صرف الكثير من أموالك – لأن الأصح هو الانتظار ريثما ينخفض السعر من خلال العديد من الصفقات الممتازة، بالأخص في موقع أمازون.

لقد قمنا بتضمين افضل صفقات 2021 بما يخص افضل سماعات بلوتوث لهذه السنة في موقع أمازون، ولم يبقى عليك سوى التصفح والاختيار بحكمة.

1.سماعات آبل إيربودز برو – Apple AirPods Pro

Apple AirPods Pro

تصنف سماعات آبل الجديدة كأحد أفضل الخيارات الموجودة في الأسواق حالياً. بالطبع سعرها مرتفع، لكنها تقدم عزل ضجيج ممتاز وتمتاز بجودة صوتية رائعة، مع أحد أفضل التجارب بالنسبة للمكالمات عبرها. ليس ذلك فقط، بس أنها تقدم عمر بطارية جيد وتصميم فخم ومتين، بالإضافة إلى توافق تام مع جميع منتجات آبل بالطبع. عند الإصدار كان يبلغ سعرها 249 دولار أمريكي، لكن الآن يمكن الحصول على زوج من هذه السماعات بسعر لا يتجاوز 197 دولار أمريكي.

تتوفر السماعات بسعر 719 درهم إماراتي عبر موقع أمازون الإمارات.

نقطة الضعف الوحيدة برأي الشخصي، هي وجود سماعات Beats fit pro التي تقدم تقريباً كل ماتقدمه سماعات آبل، حتى بالنسبة للتوافق مع منتجات الشركة. سبب ذلك لأن شركة بيتس تعتبر بطريقة ما شريك رسمي لشركة آبل. لكن سعر سماعات بيتس الجديدة يوفر 50 دولار أمريكي أكثر، والتصميم رياضي وثابت أكثر.

2.سماعات آبل إيربودز 3 – Apple AirPods 3

Apple AirPods 3

الجيل الثالث من سلسلة آبل الشهيرة AirPods، والتي تقدم تكامل كبير جداً بالمقارنة مع الأجيال السابقة، فالصوت أصبح أفضل، وحتى مع وجود ميزات مستعارة من نسخة إيربودز برو مثل تقنية Spatial audio و Adaptive EQ.عمرالبطارية يصل حتى 6 ساعات متواصلة من الاستماع.

تتوفر السماعات للشراء بسعر 656 درهم إماراتي عبر موقع أمازون الإمارات.

نقطة الضعف الوحيدة هي السعر الذي لا يقل كثيرا عن النسخة الاحترافية، حيث يبلغ سعر السماعات الآن بعد التخفيض 174 دولار أمريكي.

3.سماعات آبل إيربودز 2 – Apple AirPods 2

Apple AirPods 2

توفر السماعات تجربة صوتية قريبة من النسخة الاحترافية، وبسعر أقل بكثير.

السماعات ليس فيها صوت جهير، ولا حتى صوت محيطي، ومن دون عزل ضجيج أيضاً، لكنها تقدم تجربة أساسية من الاستماع للموسيقى والمكالمات. السماعات متوفرة باللون الأبيض بدون أطراف السيليكون داخل الأذن، وتقدم عمر بطارية جيد حتى 5 ساعات متواصلة. تتميز بالاقتران السريع، مع وجود المساعد الصوتي Siri والتفعيل دون استخدام اليدين.

تتوفر السماعات للشراء بسعر 441 درهم إماراتي عبر موقع أمازون الإمارات.

سعر السماعات كان يبلغ 159 دولار أمريكي، ولكنها الآن متوفرة بسعر 119 دولار أمريكي فقط.

4.سماعات بيتس ستوديو بادز – Beats Studio Buds

افضل صفقات 2021

شركة بيتس مشهورة جداً ومنذ فترة طويلة بالصوتيات، وبجودة منتجاتها الصوتية سواء كانت سماعات رأس أو مكبرات صوت أو حتى سماعات بلوتوث داخل الأذن. تعتبر نسخة بيتس ستوديو بادز من الأفضل بالنسبة للراحة في الارتداء. أيضاً مع توافق تام مع منتجات آبل بسبب أنها شريك رسمي لشركة بيتس بالنسبة للسماعات.

تتوفر السماعات للشراء بسعر 495 درهم إماراتي عبر موقع أمازون الإمارات.

سماعات بيتس ستوديو بادز متوفرة للشراء حالياً بسعر 149 دولار أمريكي فقط.

5.سماعات بيتس باوربيتس برو – Beats Powerbeats Pro

افضل سماعات بلوتوث

أحد أفضل السماعات المخصصة للتمارين الرياضية والجري والحركات السريعة، لأنها توفر ثبات كبير جداً داخل الأذن. إضافة لذلك يوجد مقاومة للتعرق، فلا داعي للقلق بالنسبة لهذا الأمر. بالطبع تقدم السماعات جودة صوتية مميزة وصوت جهير قوي، وأيضا بتوافق كبير مع جميع منتجات شركة آبل.

تتوفر السماعات للشراء بسعر 630 درهم إماراتي عبر موقع أمازون الإمارات.

سعر السماعات كان يبلغ 249 دولار أمريكي، لكنه انخفض كثيراً الآن حتى 179 دولار أمريكي فقط.

6.سماعات سامسونج جالاكسي بادز 2 – Samsung Galaxy Buds 2

Samsung Galaxy Buds 2

تعتبر أحد أفضل سماعات البلوتوث في السوق حالياً، حيث تقدم جودة صوتية رائعة، كما أنها مريحة جداً في الارتداء. عمر البطارية ممتاز وتصميم السماعات جميل وبسيط وحجمها صغير.

تتوفر السماعات للشراء حالياً بسعر 318 درهم إماراتي عبر موقع أمازون الإمارات.

تتوفر الآن للشراء بسعر 149 دولار أمريكي.

توفر السماعات قدرًا جيدًا من الميزات عبر تطبيق Galaxy Wearable من سامسونج (بما في ذلك عناصر التحكم القابلة للتخصيص واختبار ملاءمة طرف الأذن، ووضع الضجيج المحيطي القابل للتعديل)، ولكنك ستحتاج إلى هاتف أندرويد للاستفادة منها.

7.سماعات سامسونج جالاكسي بادز لايڤ – Samsung Galaxy Buds live

Samsung Galaxy Buds live

تعتبر أحد افضل صفقات 2021 في موقع أمازون بما يخص افضل سماعات بلوتوث في السوق، حيث كان سعرها في الأصل 169 دولار أمريكي، والذي انخفض الآن حتى 99 دولار أمريكي فقط.

تتوفر السماعات للشراء حالياً بسعر 315 درهم إماراتي فقط عبر موقع أمازون الإمارات.

توفر سماعات بادز لايڤ ملائمة مريحة جداً داخل الأذن، وتصنف من الأفضل حتى الآن في هذا المجال. يشبه تصميم السماعة حبة الفاصولياء، وعند ارتداءها من الممكن أن تنسى وجودها لساعات طويلة. أيضا إن سماعات Galaxy Buds Pro الصغيرة توفر تصميمًا أكثر راحة بالإضافة إلى الصوت الفائق وإلغاء الضوضاء النشط. فهي تستحق التفكير إذا كانت ميزانيتك محدودة.

8.سماعات سامسونج جالاكسي بادز بلس – Samsung Galaxy Buds +

Samsung Galaxy Buds+

السماعات المشهورة بعمر البطارية الأسطوري، والذي يبلغ 11 ساعة متواصلة من التشغيل على أعلى درجة صوتية. صحيح أنها لا تمتلك جميع الميزات المطلوبة، لكنها توفر جودة صوتية ممتازة، وعزل ضجيج مقبول بسبب تموضعها المحكم داخل الأذن. بالنسبة للمكالمات تعتبر مقبولة نوعا ما، حيث يمكن أن تضطر لرفع صوتك قليلا عند التحدث في مكان مزدحم.

تتوفر السماعات للشراء حالياً بسعر 325 درهم إماراتي عبر موقع أمازون الإمارات.

الجميل في الأمر أن لن تحتاج إلى شحن السماعة أكثر من مرة حتى تعطيك 11 ساعة إضافية أيضاً.

سعر السماعات عند الإطلاق كان يبلغ 149 دولار أمريكي، لكن سعرها الآن أصبح 99 دولار أمريكي فقط. برأي شخصي تعتبر من افضل صفقات 2021 في موقع أمازون عن تجربة شخصية.

9.سماعات سامسونج جالاكسي بادز برو – Samsung Galaxy Buds Pro

Samsung Galaxy Buds Pro

فخر شركة سامسونج الكورية، وأفضل ما يمكن ن تقدمه بالنسبة للصوتيات حالياً.

سماعات بادز برو تمتلك أفضل مقاومة للماء بين جميع الشركات بشهادة IPX7 الممتازة، وبسبب ذلك يمكن ارتداء تلك السماعات حتى في الأجواء غزيرة الأمطار، وبالطبع لا خوف من التعرق عند التمرن بها أيضاً.

تمتلك السماعة تقنية عزل صجيج ممتازة، ويساعد في ذلك ملائمتها الكبيرة داخل الأذن، خصيصا مع وجود عدة رؤوس مطاطية بقياسات مختلفة.

تتوفر السماعات للشراء بسعر منخفض يبلغ 402 درهم إماراتي عبر موقع أمازون الإمارات.

أيضا يوجد وضع شفافية ممتاز يسمح لك بسماع من حولك بوضوح، إضافة للعديد من خيارات التحكم عبر التطبيق الخاص بشركة سامسونج.

بلا شك، فإنها واحدة من افضل سماعات بلوتوث في العام الحالي، كما تعتبر من افضل صفقات 2021 في موقع أمازون، حيث كان سعرها الأصلي يبلغ أكثر من 200 دولار أمريكي، لكنه انخفض حتى 169 دولار أمريكي فقط حالياً.

10.سماعات جوجل بكسل بادز إي – Google pixel Buds A-Seires

بكسل بادز

سماعات أساسية بعمر بطارية كبير، وجودة صوت مميزة، وملائمة مريحة داخل الأذن.

أيضاً مع تصميم جذاب وبسيط بنفس الوقت. فضلا عن خدمات جوجل العديدة والمتنوعة مع مساعد جوجل الشخصي المتوافق بشكل كبير.

للأسف ، حيل المساعد هذه حصرية لمستخدمي Android ، حيث لا يوجد تطبيق Pixel Buds لجهاز iPhone. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن علبة شحن Pixel Buds A-Series – والتي تأتي باللون الأبيض في جميع الموديلات – معرضة بدرجة كبيرة للتلطخ والبقع. كما أن تصميمها المغناطيسي يلتصق أيضًا في أجسام معدنية أخرى في جيوبنا، مما تسبب في انزلاق السماعات عن طريق الخطأ في أكثر من مناسبة. تتوفر السماعات للشراء عبر موقع أمازون بسعر منخفض الآن، ويبلغ 79 دولار أمريكي فقط.

11.سماعات أنكر ساوند كور ليبرتي 2 برو – Anker SoundCore Liberty 2 pro

انكر 2 برو

Soundcore Liberty 2 Pro معتمدة من Hi-Res وتدعم معيار LDAC، مما يجعلها تستحق الاعتبار للأشخاص الذين يستخدمون خدمات الموسيقى عالية الدقة مثل Tidal و Qobuz. كما أن أسعارها تنافسية. ومع ذلك، لم نحصل على عمر بطارية منافس من هذه السماعات، ونعتقد أن Sony WF-1000XM4 لا تزال الخيار الأفضل بفضل إلغاء الضوضاء الرائع. تتوفر سماعات ساوند كور الآن للشراء بسعر أقل من 90 دولار أمريكي.

تتوفر السماعات للشراء بسعر 229 درهم إماراتي عبر موقع أمازون الإمارات.

11.سماعات ريزر هامرهيد 2021 – Razer Hammerhead TWS 2021

ريزر هامرهيد 2021

افضل سماعة بلوتوث لممارسة الألعاب بلا منافس حقيقي، ذلك لوجود وضع عدم تأخير باستجابة سريعة حقاً.

إذا كنت تريد حقًا سماعات أذن لاسلكية مزودة بإضاءة RGB ، فإن Razer Hammerhead هو الخيار الوحيد في السوق حالياً. توفر هذه السماعات جودة صوت جيدة وعمر بطارية مناسبًا للسعر، لكننا وجدنا أن عناصر التحكم صعبة قليلاً، والصوت لا يتساوى تمامًا مع منافسيه من Apple و Samsung. يمكن الحصول على سماعات ريز هامرهيد 2021 بسعر 129 دولار أمريكي فقط عبر موقع أمازون.

تتوفر السماعات للشراء بسعر 435 درهم إماراتي عبر موقع أمازون الإمارات.

12.سماعات جابرا إلييت 85t – Jabra Elite 85t

افضل سماعة بلوتوث

تقدم Jabra Elite 85t صوتًا عامًا جيدًا وخيارات تخصيص كثيرة جداً عبر تطبيق Sound+ الممتاز من Jabra، بما في ذلك 11 مستوى من عزل الضجيج النشط. ومع ذلك، فإن تصميم Elite 85t ضخم بعض الشيء، وتصميمه شبه المفتوح يجعل عزل الضجيج أقل فعالية من تصميم سماعات Elite 75t Active الأرخص. تتوفر سماعات جابرا إلييت 85 الآن بسعر يبلغ 149 دولار أمريكي، بعد أن كان سعرها الأصلي 229 دولار أمريكي.

تتوفر السماعات للشراء بسعر 629 درهم إماراتي عبر موقع أمازون الإمارات.

13.سماعات سوني – SONY WF-1000XM3

SONY WF-1000XM3

لقد صنفنا ذات مرة سماعة SONY WF-1000XM3 على أنها افضل سماعات بلوتوث في السوق، ولكن بعد أكثر من عام، وجدنا بعض التقصير في عدة مجالات، لا سيما في التصميم كبير الحجم.

السماعات فعلا ضخمة وتبرز بشكل كبير من الأذن، وهي أثقل من جميع سماعات الشركات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد تصنيف لمقاومة الماء، مما يجعل من الصعب التوصية بارتدائها في عدة ظروف. ولكن لا يزال الصوت ممتاز جداً، مع نطاق صوت واسع وتطبيق مميز للتخصيص. سعر السماعة انخفض الآن وأصبح أقل من 180 دولار أمريكي.

تتوفر السماعات للشراء بسعر 549 درهم إماراتي عبر موقع أمازون الإمارات.

خلاصة

تلك كانت افضل صفقات 2021 في موقع أمازون بما يخص افضل سماعات بلوتوث في الأسواق حالياً، والآن لم يبقى عليك سوى الاختيار والطلب حتى تستمتع بموسيقاك المفضلة أينما كنت.

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.