افضل مواقع تفريغ الصور باحترافية مع الرابط لعام 2022

يتضمن ذلك جميع أنواع الصور مثل jpg / PNG / jpeg والكثير غيرهم
افضل مواقع تفريغ الصور

لنتفق أولا أننا جميعاً نحتاج في وقت ما لاستخدام افضل مواقع تفريغ الصور بدون برامج، وذلك بسبب حاجتنا لتعديل صورة ما و ازالة الخلفية من الصور. هذه العملية ليست بسيطة جداً، ولكن هذا لا يعني أنه لن يمكنك القيام بذلك بكل سهولة، وهذا بفضل تطور التقنيات والخدمات على الشبكة. عادة يحتاج تفريغ خلفيات الصور إلى أدوات احترافية لتحرير الصور مثل “فوتوشوب”، لكنه معقد للاستخدام قليلاً لغير المختصين، وغير مجاني بشكل دائم.

مؤخرا، أصبح بإمكانك إزالة خلفيات الصور بواسطة العديد من التطبيقات الأخرى غير الاحترافية والمجانية بشكل كامل، لكن النتيجة في أغلب الأحيان كانت غير مرضية. ولكن، الآن أصبح بإمكانك إزالة خلفية الصورة باحترافية عالية دون استخدام أي أداة لتحرير الصور، وهذا يتطلب فقط اتصال إنترنت للقيام بذلك عبر العديد من المواقع. التالي هو قائمة تضم خمسة من افضل مواقع تفريغ الصور باحترافية تامة، وبوقت قصير جداً.

قائمة افضل مواقع تفريغ الصور

يمكنك الاعتماد على العديد من مواقع تحرير الصور بهدف ازالة خلفية الصورة المرجوة، ولكن بعضها يتضمن العديد من الاعلانات المزعجة، وحتى بعضها يكون غير احترافي بالشكل المطلوب. لذلك، قمنا بتوفير خمسة من افضل مواقع تفريغ الصور لمساعدتك في القيام بتلك المهمة بسهولة.

موقع Remove.bg

افضل مواقع تفريغ الصور

هو عبارة عن موقع إلكتروني يسمح لك بإزالة خلفية أي صورة لديك، وهو مجاني بالكامل ويقوم بالعمل على أكمل وجه بشكل تلقائي. طريقة عمل هذه الأداة هو الاكتشاف التلقائي لأبعاد الصورة والحدود المخصصة لشخص ما مثلا، ثم يعمل على ازالة الخلفية بكل بساطة. يمكنك تحميل الصورة تاليا بصيغ PNG أو JPG، ويعد هذا الموقع من الأسهل في الاستخدام حالياً.

موقع PhotoScissors

رابط تفريغ الصور

هو موقع شهير جداً يقوم بإزالة خلفية الصور بشكل تلقائي أيضاً واحترافية عالية. يوفر أيضاً إمكانية استبدال الخلفية بعد إزالتها بخلفية شفافة مثلا أو لون ما، أو حتى صورة ثانية من اختيارك. يمتاز الموقع بقدرته على التعامل مع الأشكال الشبه شفافة والمعقدة بتفاصيلها مثل الشعر أو أي تفاصيل صغيرة أخرى. كما يقدم خدمة إنشاء ملصقات وتبادل الخلفيات والعديد من الأدوات المفيدة.

موقع Adobe Photoshop express

Adobe Photoshop - فوتوشوب

التطبيق الشهير لدى الجميع يمكن استخدام نسخة منه مخصصة للتصفح دون تطبيق عبر الشبكة، ويقدم خدمة ازالة الخلفية من أي صورة، والموقع مجاني للاستخدام لكن ذلك يأتي مع بضعة مشاكل. حيث يقوم أحياناً بإزالة العناصر المهمة من الصورة مع الخلفية، ودقة تحديد تلك العناصر ليست احترافية بما يكفي. لاستخدام نسخة الويب الخاصة من التطبيق الشهير، عليك تسجيل الدخول إلى حساب Adobe المجاني الخاص بك، ثم يمكنك تحميل الصورة إلى الموقع، وذلك بصيغة JPG أو PNG. فور تحميل الصورة تظهر لك أيقونة “إزالة الخلفية تلقائيا”، عليك بالنقر فوقها وتكون الصورة جاهزة للاستخدام.

موقع Slazzer

سلازر

يستخدم موقع Slazzer خوارزميات ذكاء اصطناعي لاكتشاف العناصر المهمة في أي صورة، وذلك للحفاظ عليها وتحديدها بدقة عالية عند إزالة الخلفية من تلك الصورة. يتضمن ذلك اكتشاف العناصر المعقدة مثل الشعر والظلال والألوان المتشابهة والكثير غيرهم. يقدم الموقع أيضاً تطبيق مخصص للهواتف الذكية، وإمكانية الدخول إلى برنامج الفوتوشوب مع العديد من الخدمات المفيدة الأخرى. يسمح التطبيق بتحميل تنسيقات ملفات مثل PNG و JPG و JPEG.

موقع Removal.ai

ريموڤال اي آي

يعد موقع Removal.ai أحد أفضل مواقع تفريغ الصور من الخلفية بشكل احترافي عالي، ويمكن استخدامه لقص عناصر محددة من الصورة وإنشاء خلفية شفافة بعدة درجات. يوفر تلك الميزات باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي المعقدة، وبشكل مجاني حتى. ويمكنه التعامل مع التفاصيل الدقيقة مثل الشعر أو فرو الحيوانات الأليفة، وجميع أنواع الحواف ضمن الصورة. يتطلب استخدامه ثلاثة خطوات بسيطة لإزالة خلفية الصور. كل ما عليك فعله هو تحميل الصورة إلى الموقع، ثم الضغط على “تحويل”، ثم “تنزيل”، وتصبح الصورة بدون الخلفية بكل سهولة.