الإعلان عن هاتفي هواوي بي 50 برو و هواوي بي 50 بوكيت خلال مؤتمر هواوي في المملكة العربية السعودية

سلسلة هواوي بي 50

تم اليوم الكشف عن هاتفي هواوي بي 50 برو، وهواوي 50 بوكيت خلال مؤتمر للشركة ضمن المملكة العربية السعودية، حيث تم تغطية المؤتمر من قبل موقعنا أنبوكسينغ غيكس مع أحمد أبو جميل والعديد من التقنيين العرب أيضاً.

تخطط هواوي للعودة بقوة إلى الواجهة عبر سلسلة هواتف P50 القوية جداً مع مواصفات وتصميم عصري مميز، كما ستقوم الشركة بالتركيز أكثر على أسواق الشرق الأوسط لتوفير جميع منتجات الشركة الرقمية المميزة.

هاتف هواوي بي 50 برو

هواوي بي 50 برو

يمتاز الهاتف بمواصفات رائدة من الدرجة الأولى بتصميم عصري جذاب وأنيق وصلب جداً بفضل الزجاج المقوى على الشاشة والظهر، فضلا عن الإطار المعدني المصنوع من مادة الألومنيوم. شاشة الهاتف منحنية الجانبين وساطعة وسريعة الاستجابة والعرض، والعدسات الخلفية مميزة وتصنف من بين الأفضل في الأسواق مع عدسة أساسية عالية الدقة، وعدسة تيليفوتو مميزة جداً، واثنتان إضافيتان للتصوير بزاوية عريضة ولاستشعار ألوان الأسود والأبيض.

يوفر الهاتف تقنيات حديثة من ناحية شرائح المعالجة مع كوالكوم سناب دراجون 888 4G، وذواكر حتى 12/512 جيجابايت، مع إمكانية زيادة التخزين الداخلي بفضل شريحة Nano Memory حتى 256 جيجابايت.

الوان 50 برو

قمنا بتفصيل جميع مواصفات الهاتف بعد معاينته بدقة، ويمكن معرفة المزيد من المعلومات حول التوافر والأسعار أيضاً من خلال المقال المخصص لهاتف هواوي بي 50 برو.

هاتف هواوي بي 50 بوكيت

هواوي بي 50 بوكيت

الهاتف الثاني أيضاً لا يقل أهمية عن الأول، فهو فريد من نوعه بطريقة عجيبة. صاحب شاشة ضخمة من الأكبر بين جميع الهواتف الذكية، ولكنه صغير جداً عن إغلاقه، فهو قابل للطي ومخصص للجيب مهما كان صغيراً. الهاتف يحمل تصميم ممتاز جداً مع مفصلة قوية بتقنيات هندسية عالية الجودة، ومواد ممتازة وصلبة.

شاشة الهاتف ممتازة في جميع ظروف الإضاءة وكبيرة الحجم بحيث يمكن الاستمتاع بمشاهدة المحتوى عبرها، وعند عدم استخدامك للهاتف يمكنك طيه ووضعه في الجيب بكل سهولة، مع وجود شاشة ثانوية صغيرة على الظهر توفر لك إمكانيات و وظائف متعددة.

الوان بوكيت

يمكن التعرف على الهاتف أكثر من خلال المقال المخصص للهاتف الجديد من هواوي صاحب الشاشة الضخمة والحجم الصغير، مع الأسعار والألوان المتوفرة.