fbpx

الإعلان عن هاتف Motorola ThinkPhone من لينوفو!

Motorola ThinkPhone

تم الكشف عن هاتف Motorola ThinkPhone الجديد كلياً من شركة موتورولا المملوكة من قبل لينوفو، وهو تماماً كما يبدو – هاتف ذكي من إنتاج موتورولا لديه روح كمبيوتر لينوفو المحمول ThinkPad. تم تصميم ThinkPhone حول شاشة OLED مقاس 6.6 بوصة بدقة 2400 × 1080 بكسل ومعدل تحديث 144 هرتز، كما تقدم الشاشة أيضاً دعم HDR10+. هناك أيضاً معالج كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1، مع ذواكر إما بسعة 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مع تخزين 128 أو 256 أو 512 جيجابايت.

هاتف Motorola ThinkPhone من Lenovo

Motorola ThinkPhone

يمكنك الحصول على هاتف ThinkPhone حالياً باللون الأسود الكربوني، لكن هذا ليس اللون الأسود المعتاد. يحصل الهاتف على زر تشغيل أحمر قابل للتخصيص للقيام بمهام مختلفة (مثل ذلك الموجود في حاسوب Thinkpad). يمكن لهذا الزر فتح تطبيق Walkie Talkie من خلال Microsoft Teams أو تطبيق خاص بالعمل أو الرياضة حتى.

Lenovo ThinkPhone

تم تصميم اللوحة الخلفية من ألياف “Aramid” خفيفة الوزن (والتي يُفترض أنها أقوى من الفولاذ)، بينما الإطار مصنوع من الألومنيوم عالي الجودة والمستخدم في صناعة الطائرات. الشاشة محمية بواسطة زجاج كورنينغ غوريلا الجيل السابع Victus. في أسفل الجزء الخلفي من الهاتف، يوجد شعار ThinkPhone خاص. يعتبر ThinkPhone أيضاً حاصلاً على شهادة IP68 للحماية من الماء والغبار مع معيار الصلابة العسكرية MIL-STD 810H، لذلك سوف ينجو من السقوط من ارتفاع يصل إلى 1.25 متر والسباحة حتى عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.

ThinkPhone 1

يحتوي Lenovo ThinkPhone من Motorola على بطارية سعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السلكي بقدرة 68 واط، والشحن اللاسلكي بقوة 15 واط. تحصل على الشاحن السلكي المطلوب في العلبة.

من ناحية التصوير، يحتوي Motorola ThinkPhone على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميغابكسل بفتحة F/1.8، والتي تحتوي على تقنية دمج أربعة بكسلات إلى واحد للحصول على بكسل بحجم 2.0 ميكرون. تحتوي هذه الكاميرا على كل من التركيز التلقائي الميكانيكي PDAF و التثبيت البصري OIS. ذلك إلى جانب عدسة الزاوية الواسعة بدقة 13 ميغابكسل بفتحة F/2.2 مع قدرات تصوير الماكرو، مع عدسة ثالثة بدقة 2 ميغابكسل للعمق البصري. أما على الطرف الآخر، توجد كاميرا سيلفي بدقة 32 ميغابكسل مع ضبط تلقائي للصورة.

think 2 think

يعد هاتف Motorola ThinkPhone أكثر من مجرد تجربة للعلامة التجارية. إنه يحقق تكاملاً حقيقياً مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ThinkPad من Lenovo، بما في ذلك اتصال Think 2 Think، استناداً إلى Motorola’s Ready For. حيث يسمح لك بمزامنة هاتف ThinkPhone مع لابتوب ThinkPad الخاص بك، ونقل النص المنسوخ والصور والمستندات، بالإضافة إلى سحب الملفات و إفلاتها ومشاركة الإشعارات واستخدام الهاتف ككاميرا ويب، وفتح أي تطبيق أندرويد على شاشة الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام ويندوز.

سيأتي ThinkPhone أيضاً مع تطبيقات Microsoft 365 و Outlook و Teams محملة مسبقاً. يعد Moto KeySafe معالجاً منفصلاً يضيف طبقة من الأمان، حيث سيحتفظ برموز PIN وكلمات المرور ومفاتيح التشفير والبيانات الحساسة الأخرى في بيئة مقاومة للعبث. أخيراً، سيسمح Moto OEM Config أو Moto Device Manager لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات بتهيئة Lenovo ThinkPhone عن بُعد لعملاء الأعمال.

motorola thinkphone back cover

يأتي هاتف Motorola ThinkPhone من Lenovo إلى الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأستراليا ودول مختارة في آسيا خلال الأشهر المقبلة. لم تكشف Lenovo عن السعر حتى الآن، ولكن نظراً لأنه من المفترض أن يكون جهاز أعمال أو B2B، فلا تتوقع العثور عليه في متجر الإلكترونيات المحلي لديك.