fbpx

الكشف عن تصميم Red Magic 8 Pro: أحد أقوى هواتف 2023

Red Magic 8 Pro

يبدو أنه من المقرر إطلاق الهاتف الرائد الجديد ZTE Nubia Red Magic 8 Pro في يوم 26 ديسمبر القادم، ولكن اليوم قد استطعنا معرفة التصميم النهائي للهاتف بفضل طرح صور رسمية للهاتف من الشركة نفسها، وهي تقوم بإظهار الأجهزة القادمة إلى جانب تأكيد بعض المواصفات الرئيسية. حيث سيجلب هاتف Red Magic 8 Pro تصميماً ضخم وجديد كلياً بزوايا مسطحة وحادة جداً فضلاً عن حواف رفيعة بشكل ملحوظ.

هواتف Red Magic 8 Pro

Red Magic 8 Pro

سيحتوي هاتف Red Magic 8 pro الجديد على شاشة ممتازة من شركة BOE (تقوم بإنتاج شاشات لهواتف آيفون) مطورة حديثاً مع حواف جانبية نحيفة جداً و متناظرة بسمك 1.48 ملم فقط، ونسبة استحواذ على واجهة الهاتف حتى 93.7% من الشاشة إلى الجسم.

Red Magic 8 Pro

ستحتوي هذه الشاشة على عدسة أمامية مخفية تحت الشاشة مثل التي كانت موجودة في سلسلة هواتف ZTE Red Magic 7، فضلاً عن معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ومن الغريب ألا نرى الشركة تقوم بزيادة معدل التحديث حتى 144 هرتز أو 165 هرتز لما لا؟

gn5

سيتوفر هاتف Red Magic 8 Pro بتصميمين مختلفين قليلاً مع إصدار قياسي وإصدار شفاف من الخلف. توجد أيضاً بعض التأكيدات على أن الهواتف الجديدة هذه ستجلب مستشعر تصوير رئيسي من نوع Samsung GN5 بدقة 50 ميجابكسل، ويمكن أن نفترض بأمان أن كلا الهواتف سيعمل مع مجموعة شرائح كوالكوم الأحدث Snapdragon 8 Gen 2 أيضاً.

IMG 20221222 022000

يُزعم أن هاتف Red Magic 8 Pro من الفئة العليا (لا معلومات عن مواصفاتها حتى اللحظة) سيوفر شحناً فائق السرعة بقدرة تبلغ 165 واط. ستكشف العلامة التجارية Red Magic أيضاً عن تصميم شعارها الجديد جنباً إلى جنب مع هواتف Red Magic 8 Pro.