fbpx

امتيازات أكثر تصل مشتركي Twitter Blue، مع إمكانية نشر فيديو حتى 60 دقيقة!

Twitter Blue

تضيف خدمة الاشتراك المدفوعة باسم Twitter Blue ميزات جديدة باستمرار، وهذا ما تم تضمينه مؤخراً، حيث تم التعديل على تغريدات مشتركي Twitter Blue بمنحها الأولوية في المحادثات، والسماح لهم بتحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى ساعة.

ميزة Twitter Blue تصبح أكثر إغراءً

Twitter Blue

أصبح بالإمكان الآن تحميل مقاطع فيديو أطول، ويمكن أن تصل دقتها إلى 1080 بكسل مع حجم الملف الكلي 2 جيجابايت. قبل هذا التغيير، كان مشتركو Twitter Blue قادرين على تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى عشر دقائق فقط بدقة 1080 بكسل، مع حجم ملف محدود يبلغ 512 ميجابايت. في الوقت الحالي. لكن تجدر الإشارة إلى أن الحد ما يزال لم يتغير بالنسبة لمستخدمي تطبيق تويتر على iOS و Android، لكنه حصري فقط لمستخدمي متصفح الويب.

قال تويتر في صفحة دعم لمشاركة مقاطع الفيديو على نظامه الأساسي: “نحن نسعى جاهدين للحفاظ على أعلى جودة ممكنة للفيديو لجميع المقاطع التي يتم تحميلها على نظامنا الأساسي. ومع ذلك، يجوز لنا تعديل أو تكييف الفيديو الأصلي الخاص بك للتوزيع أو المشاركة أو النشر أو البث من قبلنا وشركائنا، و / أو إجراء تغييرات من أجل تكييفه مع وسائط مختلفة، بما في ذلك تعديل الدقة ومعدل البت للفيديو الأصلي أثناء البث بناءً على سرعة وثبات اتصال المشاهد بالإنترنت”.

statement

أما فيما يتعلق بالمحادثات، يقول تويتر إن المستخدمين سيرون “تفضيلاً بسيطاً للردود من حسابات Blue على حساب الردود الأُخرى”. بكلمات أوضح، سيحصل أولئك الذين لديهم اشتراك Twitter Blue (أو أولئك الذين تم التحقق منهم باستخدام النظام القديم قبل قدوم إيلون ماسك) على أفضلية الظهور ضمن الردود في أي محادثة.

من المفترض أن المزيد من الميزات ستأتي إلى مشتركي Twitter Blue في المستقبل، وذلك لجعله عرضاً أكثر إغراءً للأشخاص من أجل إنفاق 8 دولارات شهرياً (أو 11 دولار في حالة الاشتراك من iOS) على الخدمة. اعتبارًا من الآن، لا تزال شارة التحقق الزرقاء هي الميزة الرئيسية بلا شك، ولكن سيتعين علينا الانتظار لمعرفة إن كان ذلك كافٍ لإغراء أعداد كبيرة من المستخدمين.