شركة MContent تدخل في شراكة استراتيجية مع Goldfinch لتعزيز وتطوير المحتوى

ستسمح الشراكة لـ MContent في الحصول على قائمة متنوّعة من خدمات المحتوى المرئي
منصة محتوى - MContent
MContent

دخلت MContent في شراكة استراتيجية مع Goldfinch، لتصبح الأخيرة مصدر المحتوى والتمويل وذراع الإنتاج في القارة الأوروبية لمنصة المحتوى الأولى في العالم التي تقدم ميزة «شاهد واكسب» بجانب الاستفادة من خبرة الشركة للمساعدة في الحصول على قائمة متنوّعة من خدمات المحتوى المرئي، والتي تشمل عروض الأفلام الطويلة والمسلسلات التلفزيونية والمحتوى القصير، وإنتاج النسخ الأصلية والتي جميعها ستكون مخصّصة للمنصة.

شركة MContent تدخل في شراكة مع Goldfinch

محتوى شاهد واكسب - MContent
منصة المحتوى الأولى في العالم التي تقدم ميزة شاهد واكسب

دخلت مجموعة Goldfinch عالم الويب 3 في العام الماضي من خلال منصة التمويل الجماعي الخاصة بالعملات المشفرة FF3. وتشمل منتجات الشركة السينمائية فيلمي “Quant” و”A Bird Flew In” من إنتاج سادي فروست. بينما تمَّ إطلاق منصة المحتوى الأولى التي تدعم النظام البيئي اللامركزي خلال عام 2021. ولدى منصة المحتوى الإماراتية أكثر من 1.2 مليون تسجيل دخول و100 ألف مستخدم نشط من 195 دولة حول العالم.

منصة MContent

منصة للمحتوى - MContent
منصة المحتوى الأولى في العالم التي تستخدم تقنية البلوكشين

نشرت المنصة حوالي 15 ألف مقطع فيديو موجود قسم MBrowse، بجانب قسم MOriginals الذي يقدم محتوى حصري للأفلام والمسلسلات والوثائقيات، فمن خلاله تمَّ تمويل أكثر من 20 مشروع محتوى عالمي من الأفلام والمسلسلات مثل: “The Blockchain Life” و”El Salvador vs. The World Bank” و”The Ripple vs. SEC Saga” و”The NFT Phenomenon” وتهدف الشركة لاستكمال مشاريعها وإنتاج 100 مشروع محتوى قبل نهاية العام الحالي.

مسؤولي ام كونتينت - MContent
مسؤولي MContent

بموجب اتفاقية الشراكة سيتولى فيل ماكنزي بجانب دوره الحالي كمدير للعمليات في Goldfinch، كبير مسؤولي المحتوى في MContent بدلًا عن أرون مالجارس، وسيكون مسؤولًا عن وضع خطط استراتيجية لابتكار المحتوى العالمي وتطوير المنصة، كما من المقرر أن يتم توسيع فريق المحتوى على نحو أكبر من السابق. وذكر المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة MContent، عمير معصوم حول اتفاقية الشراكة:

ستسمح شراكتنا مع Goldfinch على تحسين استثمارات المحتوى لـ MContent، ونشر منصة AVOD الخاصة بنا بمزيج المحتوى المناسب في فترة زمنية قصيرة. لقد أظهر مؤسسو Goldfinch بالفعل معرفتهم بالـ Web3 مع إطلاق FF3 حيث قاموا بتمويل مشاريع الأفلام المستقلة بنجاح.

بينما ذكر ماكنزي حول صفقة الشراكة:

من خلال هذه الصفقة، ستزود Goldfinch منصة MContent بخطوط من المحتوى والمعرفة والاتصال، لمواصلة مسار نموها للبقاء في طليعة المجموعة وتقديم بعض المنتجات والتجارب المثيرة لمجتمعهم.