fbpx

انتحار إيلون ماسك للمرة الثانية في 2022! “إذا انتحرت، فهذا ليس حقيقياً”

تكلم ماسك خلال جلسة أسئلة وأجوبة على Twitter Space مع أكثر من 100 ألف مستمع يوم السبت، وأوضح بصراحة أن ليس لديه أية ميول انتحارية!
إيلون ماسك

خلال جلسة أسئلة وأجوبة مباشرة، أكد إيلون ماسك على تويتر للمستمعين أنه ليس لديه أي أفكار بالانتحار على الرغم من الأسئلة حول الحالة العقلية للملياردير وسلامته. قام صاحب 51 عامًا بإخبار الجميع، أن الموت المفاجئ الغامض لن يكون من صنعه بعد ظهور مخاوف على سلامته، حيث تم يوم السبت على تويتر استضافة فقرة سؤال وجواب مباشرة حول قضية “Twitter Files Release” التي تم نشرها يوم الجمعة.

انتحار إيلون ماسك!

إيلون ماسك

خلال الجلسة، وجه شخص من 100 ألف مستمع السؤال إلى ماسك عما إذا كانت لديه “ميول انتحارية”. أجاب ماسك: “ليس لدي أي أفكار انتحارية. إذا انتحرت، فهذا ليس حقيقيًا”. وفقًا لموقع تويتر، تم مشاهدة المقابلة من قبل 1.8 مليون شخص لاحقاً على Twitter Space.

تأتي التكهنات حول سلامة ماسك وحالته العقلية وسط وعود من جهات معادية للملياردير حول “فضح حرية التعبير المزعومة” والمراد منها “قمع حرية التعبير” على تويتر من خلال إصدار ملفات تويتر. احتوت تلك الملفات على اتصالات داخلية بين موظفي تويتر حول تقرير نيويورك بوست عن هنتر بايدن نجل الرئيس الأمريكي، وفقًا لتقرير صادر عن Insider.

Twitter files release

في فقرة سؤال وجواب، صرح ماسك أيضًا أن تويتر قام سابقاً بتفضيل الديمقراطيين على الجمهوريين في موضوع الرقابة. وفقًا لصحيفة Epoch Times، قال إن معاملة الجماعات السياسية المعارضة “لم تكن عادلة حتى”. تابع ماسك: “أنا لا أقول أن هذا هو الحال بالتأكيد. يبدو أنه كان هناك معيار مزدوج حيث لم يخضع الديمقراطيون للرقابة ولم تخضع القضايا اليسارية للرقابة ولكن القضايا اليمينيّة والجمهوريين كانوا خاضعين لذلك بشدة”.

the Twitter files

شاركت الأولمبية السابقة Caitlyn Jenner اهتمامها بسلامة ماسك، وأثنت على شجاعته في تغريدة يوم الجمعة: “إيلون ماسك، آمل أن تكون محاطًا بأمن هائل وفي مكان آمن للغاية لم يكشف عنه – لقد أصبحت للتو عدوًا عامًا لبعض الأشخاص السيئين للغاية. أيها الناس، أُصلي من أجل سلامتكم وأشكركم على شجاعتكم! نحتاج إلى المزيد من إيلون ماسك في مجتمعنا!”.

هذه ليست المرة الأولى التي يلمح فيها ماسك إلى موته الغامض المحتمل. في مايو الماضي، تسببت تغريدة من الملياردير في الكثير من التكهنات عبر الإنترنت. حيث كتب: “إذا مت في ظروف غامضة، فسيكون من الجيد معرفة ذلك”. أثارت التغريدة المشفرة دوامة من النظريات حول ما يعنيه الرئيس التنفيذي لشركة سبيس أكس. ناقش المستخدمون تهديدًا محتملاً من عائلة كلينتون أو حتى روسيا، وفقًا لقناة Fox 7.

كما دفعت الرسالة والدة ماسك “ماي”، إلى التغريد على تويتر: “هذا ليس مضحكا”. أجاب ماسك: “آسف، سأبذل قصارى جهدي للبقاء على قيد الحياة”.