اندماج ون بلس وأوبو رسميًا بالأمس

ستستمر ون بلس في العمل بصورةٍ مستقلة في إطلاق المنتجات والفعاليات الخاصة بها
اندماج ون بلس وأوبو
ون بلس وأوبو

أعلنت شركة أوبو – Oppo الصينية المتخصّصة في صناعة الهواتف الذكية عن اندماج ون بلس وأوبو، وتُعد كلا الشركتين مملوكتان لمجموعة بي بي كيه إلكترونيكس – BBK Electronics الصينية. وستركّز عملية الاندماج بين الشركتين على تجميع المزيد من الموارد وإضفاء الطابع الرسمي على علاقة العمل بينهما.

عمل مؤسسي ون بلس سابقًا في شركة Oppo، حيث شغل الرئيس التنفيذي الحالي للشركة بيت لاو – Pete Lau منصبًا ثانيًا كرئيس لقسم المنتجات في أوبو بالعام الماضي. وذكر لاو في تدوينة له على منتدى ون بلس بخصوص عملية اندماج ون بلس وأوبو بالأمس:

بعد رؤية التأثير الإيجابي لهذه التغييرات، قرّرنا زيادة تكامل مؤسستنا مع أوبو.

اندماج ون بلس وأوبو

 

بيت لاو - اندماج ون بلس وأوبو
بيت لاو الرئيس التنفيذي لشركة أوبو

ذكر لاو أيضًا بأنَّ عملية اندماج ون بلس وأوبو، ستمنح ون بلس موارد إضافية لتطوير منتجاتٍ أفضل وتقديم تحديثات برامج أسرع وأكثر استقرارًا لمستخدمي منتجات الشركة. وعلى الرغم أنَّ ون بلس أصبحت تحت مظلة أوبو بعد عملية الدمج، إلا أنَّ الأولى ستستمر في العمل بصورةٍ مستقلة في إطلاق المنتجات والفعاليات الخاصة بها، والتواصل مع العملاء بشكلٍ مباشر.

تجدر الإشارة إلى أنَّ ون بلس أطلقت في وقتٍ سابق من هذا العام أول ساعة ذكية لها، وعلى الرغم من أنها لم تلقى ترحيبًا واسعًا لقلة البرامج المزوّدة بها، إلا أنها وعدت بتقديم عدد من التحديثات لتحسين قدرات الساعة الذكية. كما أعلنت مؤخّرًا تفاصيل أرخص هاتفٍ لها بتقنية اتصالات 5G تحت مسمّى ون بلس نورد إن 200 بسعر 240 دولار أمريكي وسيطرح للبيع خلال الشهر الحالي.