fbpx

انطلاق بطولة دوري محترفي ببجي موبايل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا

البطولة بمثابة بوابة للبطولة العالمية مع مجموع جوائز بقيمة 150 ألف دولار أمريكي أفضل 20 فريق من دوري محترفي ببجي موبايل العربية ودوري محترفي ببجي موبايل جنوب آسيا ومناطق أخرى ذات صلة في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا ستتنافس لتحقيق النصر
لعبة ببجي موبايل

يسُرّ ببجي موبايل PUBG MOBILE أن تطلق أول دوري احترافي بين المناطق على الإطلاق تحت عنوان دوري محترفي ببجي موبايل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا. تقام البطولة من 9 وحتى 14 نوفمبر، والتي ستكون أيضاً بمثابة بطولة تأهيلية لبطولة ببجي موبايل العالمية القادمة. وستحصل أفضل 4 فرق في الدوري على فرصة اللعب على المستوى العالمي. وتقدم بطولة دوري محترفي ببجي موبايل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا مجموعة جوائز ضخمة بقيمة 150 ألف دولار أمريكي.

دوري محترفي ببجي موبايل

دوري محترفي ببجي موبايل هو بطولة ببجي موبايل للرياضات الإلكترونية الخاصة بالمحترفين التي ستنتقي نخبة الفرق للمنافسة في البطولة العالمية. وستندرج هذه المرة منطقتان كبيرتان في بطولة واحدة لتتنافس الفرق من أجل تحقيق المجد وضمان مشاركتها في البطولة العالمية.

اجتمع من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الفنانون 3enaba و Randarو Abyusifمعاً في فيديو موسيقى الراب لدعم المحترفين المشاركين من المنطقة. ويُعرف 3enaba وRandar بأنهما من عشاق ببجي موبايل وسيتنافسان مع Rap Demon وToshi من جنوب آسيا في مباراة استعراضية.

دوري محترفي ببجي موبايل

سيشهد دوري محترفي ببجي موبايل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا تنافس أفضل الفِرق من البطولات السابقة للحصول على اللقب.

سيكون توزيع الفرق المشاركة على النحو التالي:

  1. بطولة جنوب آسيا ربيع – شتاء 2021
  2. كأس ببجي موبايل المفتوح أفريقيا – الفريق الفائز
  3. كأس ببجي موبايل المفتوح هونغ كونغ وتايوان وماكاو – أفضل فريقَين
  4. دوري محترفي ببجي موبايل العربية – أفضل 8 فرق
  5. دوري محترفي ببجي موبايل جنوب آسيا – أفضل 8 فرق

يجلب كأس ببجي موبايل المفتوح ودوري محترفي ببجي موبايل أفضل الفرق من العالم العربي وأفريقيا إلى بطولة دوري محترفي ببجي موبايل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا. وفيما يلي أفضل الفرق من هذه المناطق:

ببجي

  1. Cryptics: الفائزين ببطولة دوري محترفي ببجي موبايل العربية الموسم الثاني. يُعرفون بتقديم أفضل أداء لديهم عندما تقترب نهاية البطولة كعنصر مفاجأة للخصم.
  2. Yalla Esports: أحد أقدم الفرق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويعتبر يوسف من أفضل اللاعبين المتصدرين في قائمة أصحاب أكبر عدد إصابات في المباريات الضخمة.
  3. Fate: يُعرف الفريق بدقته بالإصابة، واحتل المركز الثالث في ببطولة دوري محترفي ببجي موبايل العربية الموسم الثاني.
  4. NASR Esports: يعتبر هذا الفريق أيضاً من أقدم فرق الرياضات الإلكترونية في المنطقة ولديه قدر كبير من الخبرة في المجال. احتل المركز الرابع في ببطولة دوري محترفي ببجي موبايل العربية الموسم الثاني مما ضمن له مكاناً للمشاركة في بطولة دوري محترفي ببجي موبايل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.
  5. Galaxy Racer: يُعدّ GXR أحد أضخم فرق الرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيحاول جاهداً للحصول على اللقب أجل اللقب والمشاركة في بطولة ببجي موبايل العالمية.
  6. KHK Esports: واحد من أفضل الفرق من أفريقيا شق طريقه إلى بطولة دوري محترفي ببجي موبايل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا. يتميز أسلوب اللعب الأفريقي بالبطء والتفرد مقارنةً بفرق منطقة جنوب آسيا. ويمتلك هذا الفريق الأفريقي فرصة ذهبية للسيطرة في هذه البطولة.
  7. K7 Esports: سيشارك الفريق الفائز في كأس ببجي موبايل المفتوح هونغ كونغ وتايوان وماكاو لإثبات قوته في جميع أنحاء العالم، ونتطلع لمشاهدتهم وهم يقدمون أفضل أداء لديهم.
  8. TEs Esports: الفريق الوصيف في كأس ببجي موبايل المفتوح هونغ كونغ وتايوان وماكاو، سيدخلون البطولة بقوة وسرعة شهدناها في أداء Weihong في الماضي وهيمنته. ونتطلع لرؤية الاستراتيجية التي سيستخدمها الفريق هذه المرة.

ببجي الشرق الاوسط

تنقسم البطولة إلى مرحلتين: منافسات الدوري والنهائيات. وستلعب الفرق العشرين مرحلة الدوري من 9 وحتى 12 نوفمبر، وسيلعب أفضل 16 فريق في النهائيات خلال يومي 13 و14 نوفمبر. وستقام النهائيات ضمن 10 مباريات على مدى يومين، وسيتم حساب نقاط المتصدرين باستخدام نظام توزيع النقاط القياسي.

سيحصل الفريق الفائز على جائزة مالية قدرها 40 ألف دولار أمريكي وستنتقل الفرق الأربعة الأولى إلى بطولة ببجي موبايل العالمية.

ستلعب OPPO بصفتها الشريك الرسمي للهواتف الذكية بمنافسات ببجي موبايل للألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال عام 2021، دوراً نشطاً في توفير تجربة ألعاب غنية وسلسة لعشاق الألعاب في المنطقة.

 سيتم بث جميع المباريات مباشرةً من 9 وحتى 14 نوفمبر من الساعة 4:00 عصراً بتوقيت جرينتش على قنوات PUBG MOBILE Esports الرسمية في المنطقة على يوتيوب وفيسبوك.

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.