Unboxing Geeks

برنامج الإبداع من تيك توك يستهدف المحتوى الطويل

تيك توك سيدفع لصنّاع المحتوى الطويل فقط في المستقبل

في منشور رسمي عبر الموقع الإلكتروني، أعلن تيك توك عن “برنامج الإبداع من تيك توك” وهو طريقة جديدة للمبدعين للحصول على المال مقابل صناعة المحتوى على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة.

يمتلك تطبيق تيك توك بالفعل صندوق المبدعين (Creator Fund) ولكنه تعرّض لانتقادات طوال الوقت لأن جميع صنّاع المحتوى المشتركين فيه كانوا يحصلون على القليل من المال حتى لو كانت عدد المشاهدات بالملايين.

لهذا السبب ينوي تطبيق التواصل الاجتماعي إطلاق “برنامج الإبداع من تيك توك” لتغيير طريقة حصول صنّاع المحتوى على المال.

وحتى الآن لم يتضح بالضبط قدر الأموال التي سيقوم تيك توك باستثمارها في البرنامج الجديد، لكن الشركة تقول أن البرنامج الجديد سيتيح لصناع المحتوى إمكانية تحقيق إيرادات أعلى.

تم تصميم البرنامج لمساعدة المبدعين في تعزيز إبداعهم، وتوفير إمكانية توليد إيرادات أعلى، وفتح فرص أكثر إثارة، وهو أحدث إضافة في مجموعة تحقيق الدخل الخاصة بنا والتي تدعم المبدعين من جميع المستويات.

قمنا بتطوير برنامج الإبداع من تيك توك بناءً على التعليقات من صنّاع المحتوى بخصوص الحلول التي لدينا، بما في ذلك صندوق المبدعين.

أشارت شركة التواصل الاجتماعي أيضًا إلى أن البرنامج متاح حاليًا ضمن إصدار تجريبي ومتاح فقط من خلال الدعوات، ولكنها تخطط لفتح البرنامج أمام جميع المبدعين المؤهلين خلال الأشهر القادمة.

للتأهّل للبرنامج، يجب على صانع المحتوى أن يبلغ من العام 18 عامًا على الأقل، ويكون قد حقق الحد الأدنى من متطلبات المتابعين ومشاهدات الفيديو، وأن تبدو حالة الحساب جيدة.

ذو صلة: تنزيل تيك توك على أجهزة الكمبيوتر

برنامج الإبداع من تيك توك يستهدف المحتوى الطويل

يهدف تطبيق تيك توك أيضًا إلى دفع صنّاع المحتوى تجاه إنشاء مقاطع الفيديو الطويلة، وقالت الشركة أن كسب المال ضمن برنامج الإبداع الجديد يتطلب إنشاء ونشر محتوى أصلي عالي الجودة مدته أطول من دقيقة واحدة.

تأتي هذه الأخبار بعد أيام قليلة من الأخبار بخصوص تطوير نظام دفع لصناع المحتوى، يتيح لهم الحصول على المال من المتابعين عبر اشتراكات شهرية، حيث يشترك المُتابع في حساب صانع المحتوى ويدفع له المال شهريًا مقابل عرض المحتوى.

اقرأ أيضًا: تيك توك قد يتيح ميزة إعادة تعيين صفحة “من أجلك” قريبًا