أفضل برنامج مشاهدة مسلسلات للايفون مجانا

أفضل برنامج على الآيفون يحتوي قائمة ضخمة من المسلسلات والأفلام والبرامج التلفزيونية
مشاهدة المسلسلات آيفون - أفضل برنامج لمشاهدة المسلسلات للايفون مجانا
آبل

عندما يتعلّق الأمر بأفضل برنامج مشاهدة مسلسلات للايفون مجانا، فإنه من الملاحظ بأنَّ خدمات البث التلفزيوني انتشرت بكثافة على الإنترنت خلال العقد الماضي، ودخل فيها كبار شركات التكنولوجيا على غرار نتفليكس، مثل آبل تي ڤي – Apple TV وجوجل تي ڤي – Google TV وآمازون برايم – Amazon Prime.

إذ أنَّ غالبيتنا أصبح يعتمد على الإنترنت بصورة يومية في حياته سواء في العمل أو الترفيه. الأمر الذي جعل العديد من الأشخاص يعزفون عن مشاهدة القنوات التقليدية التي تُبث عبر الأقمار الاصطناعية، والتركيز على منصّات البث التلفزيوني عبر الإنترنت لمشاهدة المسلسلات والأفلام وحتى متابعة الأخبار بمختلف المجالات.

أفضل برنامج مشاهدة مسلسلات للايفون مجانا

يُلاحظ بأنَّ جميع المنصات التلفزيونية المذكورة آنفًا هي مدفوعة باشتراكات شهرية أو سنوية. ونظرًا لأنَّ موضوعنا حول أفضل برنامج مشاهدة المسلسلات للايفون مجانا، فإنَّ البعض أحيانًا قد لا يمتلك ميزانية في كل شهر للاشتراكات المدفوعة. مما يجعله يضطر إلى إيقافها.

لكن العالم الرقمي لا يبخل علينا بالحلول! إذ توجد الكثير من برامج البث التلفزيونية عبر الإنترنت ذات المحتوى المجّاني. ولأننا نبحث بعناية وتجربة عن أفضل البرامج لقرّاء ومتابعي أنبوكسنج غيكس، فإنَّ تطبيق بلوتو تي ڤي – Pluto TV يعد من بين أشهر وأكثر برامج البث التلفزيوني موثوقيةً على الانترنت.

ماهو برنامج Pluto

بلوتو تي في - برنامج مشاهدة مسلسلات للايفون مجانا
بلوتو تي في – أفضل برنامج مشاهدة مسلسلات للايفون مجانا

هو عبارة عن خدمة رقمية متخصّصة في البث التلفزيوني عبر الانترنت مملوكة لشركة ڤايكوم سي بي اس – ViacomCBS. أُطلقت الخدمة لأول مرة في عام 2014 بالولايات المتّحدة، ومنذ تلك الفترة استطاع بلوتو أن يصل إلى أكثر من 54 مليون مستخدم نشط شهريًا. وتعمل الخدمة في الولايات المتّحدة وكندا وبعض من أجزاء أوروبا وأمريكا الجنوبية وأستراليا.

وعلى عكس خدمات البث التلفزيوني الشهيرة مثل نتفليكس وهولو تي ڤي – Hulu TV وغيرها، يعمل تطبيق بلوتو بشكلٍ مجّاني لكافة المستخدمين طوال 24 ساعة يوميًا، حيث يعتمد في مصادر دخله على الإعلانات الموجودة داخل المنصة. وعادة ما يحتوي العرض الذي يستغرق 30 دقيقة على أربع فواصل إعلانية، تتراوح مدتها بين 20 إلى 30 ثانية.

تطبيق Pluto TV لمشاهدة المسلسلات والأفلام على الآيفون مجانا

خدمة Pluto TV - برنامج مشاهدة مسلسلات للايفون مجانا
خدمة Pluto TV

يُعتبر تطبيق Pluto TV من بين أفضل البرامج لمشاهدة المسلسلات مجّانًا على الآيفون. إذ تقدّم الخدمة ما لا يقل عن أكثر من 250 قناة حية من حول العالم. بجانب إتاحة قائمة ضخمة من الأفلام، مصنفةً على حسب اهتمامات المشاهد. وفي كل فترة تتم إضافة قنوات جديدة على المنصة.

كيفية تشغيل التطبيق؟

مسلسلات Pluto TV - برنامج مشاهدة مسلسلات للايفون مجانا
قائمة ضخمة من المسلسلات والأفلام والبرامج التلفزيونية على Pluto TV

تطبيق بلوتو تي ڤي سهلٌ وبسيط في التعامل معه، فما على المشاهد سوى فتحه على هاتف الايفون الخاص به، والولوج مباشرةً إلى قائمة المسلسلات والأفلام المتاحة على المنصة، دون الحاجة إلى استخدام بريد الكتروني أو إدخال معلومات حول بطاقة دفع إلكتروني.

لكن عند إنشاء حساب على بلوتو تي ڤي، فإنه يوفّر ميزات خاصة للمشاهدين عن البقية، مثل تعيين قائمتك المفضّلة من القنوات، وإمكانية استئناف مشاهدة المسلسلات والأفلام والبرامج التلفزيونية على أجهزة أخرى مثل الآيباد وحواسيب الماك.

هل تطبيق Pluto TV متاح لجميع المستخدمين حول العالم؟

مثلما ذكرنا سابقًا، فإنَّ تطبيق بلوتو تي ڤي متاح بشكلٍ رسمي لعدد محدود من البلدان حول العالم. ومع ذلك لا يستطيع مستخدمي هذه المناطق من الوصول إلى كافة المحتوى الموجود على المنصة، إلا من خلال تغيير عنوان الـ IP الخاص بهم إلى الولايات المتّحدة.

ولتفادي الحظر على بلوتو كمستخدمين من المنطقة العربية، يمكنكم استخدام إحدى أفضل تطبيقات الـ VPN المجّانية لعام 2022 من هنا. حيث يستطيع المستخدم تغيير عنوان الـ IP بسهولة إلى أحدى الدول التي تُتاح فيها خدمة البث دون الحاجة إلى أي برامج إضافية أخرى.

تحميل تطبيق Pluto TV للايفون

تطبيق Pluto TV آيفون - برنامج مشاهدة مسلسلات للايفون مجانا
واجهة تطبيق Pluto TV – تحميل تطبيق Pluto TV للايفون

يمكن لمستخدمي هواتف الآيفون تحميل تطبيق Pluto TV بشكلٍ رسمي وموثوق عبر متجر التطبيقات آب ستور من هنا. وبعدها يستطيع المستخدم مشاهدة المئات من محتوى المسلسلات والأفلام والبرامج التلفزيونية المتاحة مجّانًا على المنصة.

في الختام

يعتبر تطبيق Pluto TV من بين أفضل برنامج مشاهدة مسلسلات للايفون مجانا، إذ يقدم للمشاهدين مكتبة ضخمة تحتوي على مئات المسلسلات والأفلام والبرامج الأجنبية بمختلف التصنيفات. ولا تحتاج كمشاهد سوى إلى تحميل التطبيق من متجر آبل للتطبيقات، والبدء في المشاهدة بحسب تفضيلاتك.