fbpx

بروجكتور ViewSonic M2 المحمول بدقة 1080p، بتقنية LED وصوتيات من Harman Kardon

بروجكتور عالي الدقة من فيوسونيك

بروجكتور ViewSonic M2 هو عبارة عن جهاز عرض محمول يعمل بدقة 1080 بكسل، مع العديد من المميزات الممتازة بتقنيات متطورة جداً، وهو جهاز إسقاط قصير المدى يعمل بواسطة ضوء ليد، ويعتبر مثالي لغرفة المعيشة، ويبلغ عمره الافتراضي 30000 ساعة.

مواصفات ViewSonic M2

  • يدعم الرؤية ثلاثية الأبعاد: نعم. DLP 3D (النظارات غير متوفرة)
  •  الدقة: FHD، مع دعم محتوى 4K
  • التوصيلات: 1 × إدخال HDMI ؛ 3.5mm إخراج الصوت. 1 × إدخال USB من النوع C ؛ 1 × إدخال USB من النوع A ؛ منفذ كارت الذاكرة الصغيرة
  • السطوع : 1200 لومن
  • التباين: 3،000،000: 1
  • تكبير: لا
  • الأبعاد: 224 (عرض) × 224 (د) × 51 (ارتفاع) ملم
  • الوزن: 1.32 كجم

منافذ جهاز ViewSonic M2

الميزات: مصدر ضوء LED (يصل إلى 30000 ساعة) ؛ نظام صوتي مدمج 2 × 3 وات Harman / Kardon ؛ ضجيج المروحة الوسطي به 24 ديسيبل (وضع التوفير) ؛ 80 بوصة صورة من 2.18 م ؛ 10 جيجا بايت تخزين داخلي متاح؛ خرج صوتي بلوتوث؛ واي فاي؛ التركيز التلقائي / الانحراف ؛ متجر تطبيقات Aptoide.

أبرز ميزات جهاز ViewSonic M2

ViewSonic M2

فيوسونيك معروفة بقوة التصميم المبتكر، حيث يبدو جهاز ViewSonic M2  أنيقا مع الغلاف البرونزي المعدني والعدسة الكبيرة. 

يساعد الحامل القابل للتعديل في رفع الصورة المعروضة من موقع منخفض، وهذا الحامل جميل الشكل وصلب في نفس الوقت، حتى تتمكن من التحكم في الزاوية بسهولة.

قد تتخيل أن مثل هذا التحريك سيؤدي إلى تشويه كبير في الصورة، ولكن تصحيح الانحراف التلقائي لجهاز العرض يعمل بشكل مدهش، حيث يعوض الزوايا الملتوية تمامًا، وعندما يتعلق الأمر بمسافة الإسقاط، ستتمكن من عرض صورة بحجم 80 بوصة من مسافة تزيد قليلاً عن 2 متر (لا يوجد تكبير بصري).

بروجكتور فيوسونيك scaled

تتكون التوصيلات من منفذ HDMI v2.0 واحد، وبطاقة microSD، وقارئات USB و مخرج صوت 3.5 مم، وزر اقتران بلوتوث، وأحد أسباب نحافة جهاز ViewSonic M2 هو أن الطاقة تأتي من خلال مصدر خارجي.

لا يعني ذلك أنك مقيد بالتيار الكهربائي، بل سيعمل الجهاز أيضًا إذا تم وصله عبر سلك USB إلى Power Bank، ويكون هذا مفيدًا إذا كنت على الطريق، أو ببساطة تريد مشاهدة شيء ما في الحديقة.

جهاز العرض مزود بتقنية Wi-Fi، عبر جهاز بث USB مرفق في العلبة، حيث يتم إدخاله في حجرة مخصصة على الجانب السفلي من جهاز العرض، ويتم وصله مرة واحدة ويمكنك بعد ذلك نسيانه.

فيوسونيك عارض صور

تم تصميم ViewSonic M2 على أساس ذكي معتمد على نظام أندرويد، ولكن لا تتوقع مزايا أندرويد الاعتيادية، حيث لم يكن لدى مركز تطبيقات القائمة الرئيسية سوى ثلاثة تطبيقات خارجية عبارة عن: جوجل هوم، وأمازون أليكسا، وجهاز التحكم عن بعد الخاص بالواقع الافتراضي والمصمم من شركة فيوسونيك، ولكن بلا شك ستظهر المزيد من التطبيقات المدعومة. في الصفحة الرئيسية للنظام، يمكنك أيضًا الوصول إلى إدارة الملفات من الوسائط المتصلة، ونسخ الشاشة للهواتف الذكية.

أداء جهاز ViewSonic M2

أثناء وجود جهاز عرض بدقة 1080 بكسل، سيقبل ViewSonic M2 أيضا دقات عالية حتى 2160 بكسل بما في ذلك أفلام بتقنية “بلو راي”.

على الرغم من أبعاده الضئيلة، يصدر جهاز العرض المحمول ViewSonic M2 أصوات مرتفعة وعالية الدقة، حيث تم صناعة نظام الصوت من قبل Harman Kardon، وهو مناسب تمامًا للأفلام. الموسيقى وجلسات الألعاب.

فيوسونيك بروجكتور

ضوضاء التشغيل مرتفعة بشكل معتدل لكنها متسقة إلى حد ما بين 24 ديسيبل و 26 ديسيبل، ولكن من المحتمل أن يصدر ضجيجا مرتفعا إذا كنت تستخدم الجهاز لعرض الألعاب الرياضية أو أي محتوى عالي الدقة مثلا، ويمكنك الهروب من هذا الضجيج تمامًا باستخدام جهاز العرض مع سماعات الرأس التي تعمل بالبلوتوث.

خلاصة

عادةً ما تستحوذ أجهزة العرض العاملة بدقة 4K على اهتمامنا، ولكن مع ViewSonic M2 ظهر أنه من الأجدر الحصول على جهاز يعرض بدقة FHD بسعر منخفض هو صفقة أفضل بكثير، وهو عرض جيد وذكي لجميع الأغراض قصيرة المدى مع العديد من المواصفات الممتازة، فهو مضغوط بما يكفي إما لوضعه على الرفوف، أو بعيدًا عن متناول الأطفال الصغار.

إن جهاز الإسقاط قصير المدى المصقول والمضغوط مثل ViewSonic M2 هو حل يومي بشاشة كبيرة عالية الدقة، ورائع للألعاب والرياضات والأفلام.

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.