fbpx

بيع هاتف آيفون إكس بمنفذ شحن USB Type-C بأكثر من 86 ألف دولار أمريكي

ايفون اكس

تمكن منذ فترة قصيرة كين بيلونيل ، طالب الروبوتات ، من تركيب منفذ USB-C عامل على جهاز آيفون إكس ، وفي الأسبوع الماضي تم طرح النموذج الأولي للبيع على موقع eBay. انتهى المزاد الليلة الماضية ، وبعد 116 مشاركة ومزايدة من الأشخاص المهتمين ، كان هنالك فائز واحد وهو صاحب مبلغ 86،001 دولار أمريكي ، وبالفعل تم بيع هاتف آيفون إكس بمنفذ شحن USB Type-C بسعر خيالي

آيفون إكس

كان العرض ثابتًا عند 85000 دولار الأسبوع الماضي ، وفي الأيام القليلة الماضية ، تمكن من الصعود إلى 86،001 دولارًا. كانت هناك بعض العروض أعلاه ، ولكن تم التراجع عنها لاحقًا ، بما في ذلك عرض ساخر بمبلغ مليون دولار ، و لكن تم حذفه بعد أقل من ساعة على نشره.

كيفية تعديل آيفون إكس العجيبة

وفقًا لـ Pillonel ، كانت الخطوة الأولى هي التأكد من عمل الإلكترونيات ، ثم قام بإجراء هندسة عكسية لموصل آبل C94 وإنشاء PCB حسب الطلب مع منفذ USB-C أنثى. بمجرد الانتهاء من المخططات ، تم تركيب المنفذ في الهاتف الذي عمل بعد ذلك دون عناء.

 

يحصل الفائز على “قطعة مجموعة حقيقية لأي معجب من آبل هناك” ، كما قال المهندس ، ولكن لا يجب على المالك الجديد إعادة ضبط الجهاز أو تحديثه أو مسحه ، وكذلك استخدامه كهاتف أساسي يومي. لا يجب عليه العبث بالأجزاء الداخلية أيضًا ، ولكن هذا لا يعني أن أي ضمان سيكون باطلاً إذا فعل ذلك

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.