بينكيو تحتل المرتبة الأولى في مجال أجهزة العرض 4K خلال الربع الأول لعام 2021 في الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية

بينكيو تحتل المرتبة الأولى في مجال أجهزة العرض 4K
بينكيو

بينكيو تحتل المرتبة الأولى في مجال أجهزة العرض 4K، خلال الربع الأول لعام 21 20 في كل من الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية. حيث حققت الشركة نسبة 36.88% حصة سوقية في قطاع أجهزة العرض 4K في منطقة الشرق الأوسط، وجاءت حصتها السوقية في المملكة العربية السعودية مثيرة للإعجاب بنسبة 64.94%.

بينكيو تحتل المرتبة الأولى في مجال أجهزة العرض 4K

بينكيو تحتل المرتبة الأولى في قطاع أجهزة العرض 4K عن نفس الفترة في دول أستراليا واليابان والهند وسنغافورة. استطاعت الشركة أن تكون في المقدمة بوصفها العلامة التجارية الرائدة والأكثر طلبًا في قطاع أجهزة العرض 4K في الشرق الأوسط خلال الثلاث سنوات الماضية.

في ظل الموجة الثانية من الجائحة التي تلوح في الأفق بالنسبة لعدد من البلدان، تزدهر الحاجة إلى الترفيه المنزلي أكثر وأكثر، خاصةً على الشاشات الكبيرة. تقدم بينكيو مجموعة أجهزة عرض تلفزيون الأندرويد 4K، التي طورت لتلبية احتياجات جميع أنواع الألعاب والترفيه المنزلي.

بينكيو تحتل المرتبة الأولى في أجهزة العرض 4K لأنها تقدم متطلبات دقة الألوان في الأفلام، وأداء السطوع ضمن سيناريوهات الألعاب المظلمة، ومرونة الاستخدام في الغرف المختلفة، والاتصال مع أجهزة ومنصات الألعاب مثل سويتش وبلاي ستيشن وغيرها.

مع اقتراب موعد دورة الألعاب الأولمبية وبدء كأس الأمم الأوربية وكوبا أمريكا، تمثل أجهزة العرض هذه رفيق الترفيه الأمثل بالنسبة للعائلات التي تبقى في المنزل مجتمعة أو الأفراد العالقين بعيدًا عن منازلهم أثناء هذه الأزمة.

أجهزة عرض تلفزيون الأندرويد من بينكيو

جهاز العرض TK850i - بينكيو تحتل المرتبة الأولى في مجال أجهزة العرض 4K
جهاز العرض TK850i – بينكيو تحتل المرتبة الأولى في مجال أجهزة العرض 4K

بينكيو تحتل المرتبة الأولى في مجال أجهزة العرض 4K في الربع الأول من 2021، حيث قدمت مجموعة جديدة من أجهزة العرض المدعومة من تلفزيون الأندرويد، بما يجعل الترفيه والتسلية تجربة كاملة أكثر سلاسة من ذي قبل. يعد جهاز عرض BenQ W2700i في حقيقة الأمر أول جهاز عرض سينما منزلية 4K حقيقي في العالم يدعم تلفزيون الأندرويد المعتمد من جوجل.

يربط هذا الجهاز المستخدمين بمتجر جوجل بلاي للسماح لهم بالوصول إلى الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب والفعاليات الرياضية المفضلة بالنسبة لهم. ويعد جهاز TK850i من أجهزة عرض تلفزيون الأندرويد الأخرى التي تقدمها BenQ، حيث يقدم هذا الجهاز تجارب أصلية بتقنية المدى الديناميكي العالي للمشاهدة الكثيفة ومشاهدة الأحداث الرياضية حتى في الغرف جيدة الإضاءة.

يُمكّن جهاز العرض المنزلي الذكي TK850i 4K HDR المستخدمين من الاستمتاع بعرض الصور على شاشة كبيرة مقاس +100 بوصة بدقة 4K UHD بمعدل 8.3 مليون وحدة بكسل إضافة إلى تقديم جودة صوت ممتازة. تُقدم هذه السلسلة أيضًا جهاز عرض سيفضله محبو الألعاب بدرجة أكبر من الأجهزة الأخرى.

يقدم جهاز TK700STi من BenQ الذي يجمع بين أقصى درجة وضوح وتقليل وقت تأخير الإدخال للألعاب تجربة سلسة دون التضحية بعرض رسومات جرافيك بدقة 4K UHD حقيقية. مع نمط تقليل وقت تأخير الإدخال 16ms، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بشاشة 120 بوصة عريضة وتجربة خالية من العيوب مع جهاز عرض TK700STi المتصل بتلفزيون الأندرويد المعتمد من جوجل.

سلسلة CinePrime لتجارب مسرح منزلي فائقة

جهاز العرض W2700i - بينكيو تحتل المرتبة الأولى في مجال أجهزة العرض 4K
جهاز العرض W2700i – بينكيو تحتل المرتبة الأولى في مجال أجهزة العرض 4K

تمزج أجهزة العرض من طراز W5700 وW2700 من سلسلة CinePrime بين دقة4K الفعلية المعززة بتقنية CinematicColor الحصرية من BenQ ومعيار التدرج اللوني DCI-P3 لتقديم ألوان أصلية رائعة كما يتصورها المخرجون. تدمج تقنية HDR-PRO المزودة بها هذه الأجهزة بين تقنيات اللون التلقائي وتخطيط تناسق الألوان لتوفير سطوع فائق ونطاقات تباين إضافةً إلى تحسين الصورة نموذجيًا.

تعد هذه الأجهزة مزودة بتقنية التدرج اللوني DCI-P3 بنسبة 100% الواسع بدرجة فائقة، بما يمكنها من منافسة السينما الرقمية، وتأتي بأفضل معيار لوني في صناعة الصور المتحركة. تضمن أجهزة العرض من طراز W5700 وW2700 من BenQ إعادة إنتاج دقيقة لألوان HDR السينمائية عبر أجهزة 4K UHD كما يرغب المخرجون بالضبط.

يوفر جهاز العرض W5700 خاصية تقريب ضخم بمعدل 1.6 مرة وإزاحة عدسة 2D H/V، وهو ما يعد مثاليًا لغرف العروض الصوتية والمرئية المخصصة. ويتميز جهاز العرض W2700 بخاصية تقريب كبير بمعدل 1.3 مرة إضافة إلى تقنية CinemaMaster Audio+ 2 لتحويل غرف المعيشة تمامًا.

جهاز عرض الترفيه المنزلي لعشاق الرياضة – TK 800M

جهاز العرض TK800M - بينكيو تحتل المرتبة الأولى في مجال أجهزة العرض 4K
جهاز العرض TK800M – بينكيو تحتل المرتبة الأولى في مجال أجهزة العرض 4K

يتميز جهاز TK800M من BenQ المصمم بطريقة ذكية لتقديم جودة صورة شبيهة بالمتوفرة في أجنحة كبار الشخصيات بدقة 4K HDR لتقديم تجارب مشاهدة غامرة للأحداث الرياضة الحية. يسمح هذا الجهاز للمستخدمين بتجربة مشاهدة مباريات رائعة سواء في كرة القدم أو الكريكت أو حتى الألعاب الأولمبية وحتى وإن كان ذلك في غرفة معيشة مشرقة أو في الفناء الخلفي.

من خلال عرض الصور على شاشة كبيرة مقاس +100 بوصة بدقة 4K UHD بمعدل 8.3 مليون وحدة بكسل إضافة إلى ألوان HDR الزاهية في ظل أي إضاءة، يعد جهاز TK800M غير قابل للمقاومة من قبل العملاء.

يأتي هذا الجهاز بأنماط مخصصة لكرة القدم والرياضة إضافة إلى صوت قوي يجعل المستخدمين يشعرون كما لو كانوا بداخل الاستاد بالفعل، وتجتمع كل هذه المزايا في تصميم أنيق ومدمج مع سهولة الإعداد، بما يمكن هذا الجهاز من تقديم درجة وضوح ملهمة وتفاصيل دقيقة واضحة المعالم.