تحديث معرض الصور شاومي يجلب ميزة العلامة المائية الواقية وغيرها من الميزات الجديدة

يقدّم التحديث الجديد لمعرض الصور العديد من الميزات والتحسينات الجديدة مثل ميزة العلامة المائية الواقية لحماية هويتك والمستندات الحساسة
تحديث معرض الصور شاومي
شاومي

تعد واجهة MIUI من شاومي واحدة من أكثر سمات أندرويد المخصصة ثراءً بالميزات. إذ تقدم الكثير من التخصيصات وإضفاء الطابع الشخصي للمستخدم بسهولة على هاتفه، والذي لن تجده في إصدار فانيلا أندرويد. وتحتوي أيضًا على العديد من تطبيقات الطرف الأول التي تنافس تطبيقات جوجل، بجانب إتاحة متجر تطبيقات منافس لمتجر جوجل بلاي ستور.

تحديث معرض الصور شاومي يجلب ميزات عديدة

ميزة العلامة المائية الواقية في تحديث معرض الصور شاومي
ميزة العلامة المائية الواقية في تحديث معرض الصور شاومي

أصبح تطبيق معرض الصور شاومي منافسًا قويًا لتطبيق صور جوجل من خلال الميزات الجديدة التي أُضيفت إلى التطبيق. إذ يقدّم التحديث الجديد تحت رقم الإصدار v3.4.3.1 العديد من الميزات والتحسينات الجديدة مثل ميزة العلامة المائية لحماية هويتك والمستندات الحساسة.

ولاستخدام هذه الميزة، ما عليك سوى فتح الصورة التي تود حمايتها ومن ثم النقر على زر مزيد – More الموجود في الركن السفلي الأيمن، وتحديد العلامة المائية الواقية – Protective watermark من القائمة كما في الصورة التوضيحية أدناه.

ميزة العلامة المائية الواقية - معرض الصور شاومي
طريقة تفعيل ميزة العلامة المائية الواقية

كما يضيف التحديث الجديد لمعرض الصور شاومي أيضًا أداة بحث عن الوسائط لمساعدة المستخدمين في تحديد موقع الصور بسرعة، بجانب ميزة التكبير والتصغير لتخصيص مظهر شبكة الصور وتخطيط قائمة الصور المحسّن وغيرها.

فيما يلي السجل الكامل للميزات والتحسينات الجديدة في تطبيق معرض الصور من شاومي:

  • إضافة ميزة العلامة المائية الواقية للمساعدة في حماية هويتك ومعلوماتك الخاصة على الصور
  • إضافة أداة بحث عن نوع الوسائط للمساعدة في تحديد موقع الصور بسهولة أكبر
  • إضافة معاينة للصور الملتقطة في مكان قريب عند لمس إحدى الصور في عرض خريطة الصور
  • تخطيط قائمة الصور المحسن لتحسين كفاءة المشاهدة
  • إصلاحات في الأخطاء وتحسينات الأداء للمعرض

التوافر

لم تبدأ شاومي بطرح تطبيق معرض الصور الجديد للمستخدمين بشكل رسمي، ومع ذلك يمكن للمستخدمين الحصول على أحدث إصدار APK من موقع APKMirror وتحميله بشكل جانبي على سلسلة مي أو ريدمي.