Unboxing Geeks

تحديث iOS 16.4 بيتا 3 يتوفر للمطورين مع مميزات جديدة

تحديث iOS 16.4 بيتا 3 يتوفر للمطورين مع مميزات جديدة

بعد قرابة أسبوع من إطلاق تحديث بيتا 2، أصدرت أبل تحديث iOS 16.4 بيتا 3 للمطورين مع بعض المميزات الجديدة لاختبارها في تطبيقاتهم قبل إتاحة الإصدار الرسمي.

بينما تم إصدار تحديث iOS 16.3 بدون الكثير من المميزات، يبدو أن أبل كانت تعمل على دمج المميزات الجديدة في تحديث iOS 16.4 أو على الأقل هذا ما تُظهره نسخة البيتا 3، حيث تضيف الشركة رموز تعبيرية جديدة، وإشعارات الويب، ودعم اتصالات الجيل الخامس المستقلة، وغير ذلك.

أكثر من 30 رمز تعبيري (إيموجي) جديد

في تحديث iOS 16.4 بيتا 3 أضافت أبل بعض الرموز التعبيرية الجديدة، فهناك 31 إيموجي يمكنك الاختيار منها، ولأول مرة لم تضيف أي رموز تعبيرية لأشخاص. هناك رمز تعبيري للحمار، وقناديل البحر، واختيار الشعر، وقلوب بألوان جديدة.

تحديث iOS 16.4 بيتا 3 يتوفر للمطورين مع مميزات جديدة 1

إشعارات الويب

أصبح بإمكان تطبيقات الويب على الشاشة الرئيسية الآن إرسال إشعارات مباشرة للمستخدمين. بالإضافة لذلك، تتيح متصفحات الويب من المطورين الآخرين للمستخدمين إضافة مواقع الويب إلى الشاشة الرئيسية، وهي ميزة طال انتظارها في iOS 16.

اتصال الجيل الخامس المستقل

من المميزات الأخرى التي يجلبها تحديث iOS 16.4 بيتا 3 إمكانية الاتصال المستقل بالجيل الخامس، حيث تعمل هذه الميزة على تمكين ايفون من تقديم سرعات اتصال تصل إلى 3 جيجابت في الثانية.

ذو صلة: كل ما تود معرفته عن iOS 16

تعديلات على أبل ميوزيك وأبل بودكاست

تضمن تطبيق أبل ميوزيك بعض التعديلات في هذا التحديث، حيث يمكنك إضافة أغنية إلى قائمة الانتظار بدون فتح نافذة منبثقة على الشاشة. وتعرض قوائم التشغيل صورة غلاف العمل الفني بحجم أصغر. بينما يجلب تطبيق أبل بودكاست بعض التعديلات على المكتبة وتحسين التكامل مع أبل كار بلاي.

البطارية

في تحديث iOS 16.4 بيتا 3 سوف يخبرك النظام كم تستهلك شاشة Always-on من البطارية.

وإلى جانب النسخة الاختبارية الجديدة للمطورين، بدأت أبل أيضًا في طرح تحديثات macOS 13.3 بيتا 3، وiPadOS 16.4 بيتا 3، وwatchOS 9.4 بيتا 3، وtvOS 16.4 بيتا 2.