fbpx

تخطط جوجل للكشف عن منتجات جديدة في مطلع أكتوبر

هواتف جوجل بيكسل 6 ليس من ضمن مخططات الحدث
تخطط جوجل للكشف عن منتجات جديدة
جوجل

تخطط جوجل للكشف عن منتجات جديدة من خلال حدث سيقام في الخامس من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل. إذ من المقرر أن تعلن خلاله الشركة عن عدد قليل من الأجهزة الجديدة وتحديثات لبعض خدماتها الرقمية.

واستطاع رئيس تحرير موقع XDA Developers مشعل الرحمن التقاط صورتين لمنشور من موقع سي نت التقني -حُذف لاحقًا- ونشره على تويتر، حيث كشف بعض التفاصيل المهمة حول حدث جوجل القادم.

تخطط جوجل للكشف عن منتجات جديدة

أجهزة Nest المنزلية - تخطط جوجل للكشف عن منتجات جديدة
أجهزة Nest المنزلية – تخطط جوجل للكشف عن منتجات جديدة في 5 أكتوبر

يقترح المنشور أن تعلن جوجل عن إصدارات جديدة من مكبّرات الصوت الذكية والأجهزة المنزلية الذكية من فئة Nest. وقد كشفت الشركة في أغسطس/ آب الماضي عن أحدى منتجات Nest الجديدة مع جهاز جرس الباب الذكي Nest Doorbell الذي يعمل بالبطارية.

ستشمل الإعلانات الجديدة أيضًا في الحدث تقديم تحديثات لخرائط جوجل وخدمات السفر؛ الذين سيحسنان من عمل خدمة الملاحة الخاصة بالشركة وموقع حجز الرحلات الجوية.

هواتف جوجل بيكسل 6 ليس من ضمن مخططات الحدث

لوحات إعلان ترويجية لهواتف جوجل بيكسل 6 - تخطط جوجل للكشف عن منتجات جديدة
لوحات إعلان ترويجية لهواتف جوجل بيكسل 6 في بعض مدن الولايات المتحدة – تخطط جوجل للكشف عن منتجات جديدة في 5 أكتوبر

من غير المحتمل أن تكشف جوجل خلال الحدث عن سلسلة هواتف بيكسل 6 المرتقبة. إذ تشير التسريبات إلى عزم الشركة لإقامة حدث منفصل للكشف عن هواتفها الجديدة لهذا العام في 19 أكتوبر المقبل، وهو نفس التاريخ الذي نشره المسرب التقني جون بروسر في شهر أغسطس الماضي.

الجدير بالذكر أن جوجل بدأت في الفترة السابقة بتكثيف حملاتها الترويجية عن هاتفي جوجل بيكسل 6 و6 برو، من خلال نشر لوحات إعلانية تظهر صور الجهازين في العديد من المدن الأمريكية الكبرى مثل نيويورك وسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس. مما يشير إلى قرب الكشف الرسمي عن الهاتفين.