Unboxing Geeks

تخطيط السفر مع ChatGPT: تطبيق Expedia يدعم الذكاء الاصطناعي

تخطيط السفر مع ChatGPT: تطبيق Expedia يدعم الذكاء الاصطناعي

أصبح بإمكانك الآن تخطيط السفر مع ChatGPT، مساعد الذكاء الاصطناعي من OpenAI، بعدما أعلنت Expedia عن دعمه رسميًا.

أعلنت وكالة السفر العالمية يوم الثلاثاء عن تجربة جديدة لتخطيط السفر داخل تطبيقها مدعومة بتقنية ChatGPT من OpenAI.

حيث يمكنك الآن بدء محادثة مع روبوت الدردشة الذكي في تطبيق Expedia للحصول على توصيات حول الأماكن المثيرة للزيارة، وأماكن الإقامة، والأنشطة.

تخطيط السفر مع ChatGPT في تطبيق Expedia

بالإضافة إلى توصية الوجهات والفنادق والأنشطة، سيقوم ChatGPT بحفظ تلقائي لجميع الفنادق التي تمت مناقشتها خلال المحادثة داخل التطبيق.

وبهذه الطريقة، بمجرد الانتهاء من التحدث مع الذكاء الاصطناعي، ستتمكن من البدء في حجز أماكن عطلتك، بعدما قام ChatGPT ببعض العمل الشاق.

يمكنك مشاهدة عرض تجربة تخطيط الرحلة في تطبيق Expedia في الفيديو أدناه:

قال نائب رئيس مجموعة Expedia والرئيس التنفيذي بيتر كيرن:

“يمكن أن تُصنع أو تفقد كل رحلة عظيمة أثناء التخطيط. كما أن Expedia كرائدة في تكنولوجيا السفر، فإنها تواصل بناء النظام الأساسي للصناعة، وتعزيز القدرات باستمرار، وجعل تخطيط الرحلة أسرع وأبسط وأكثر إيضاحًا. من خلال دمج ChatGPT في تطبيق Expedia وجمعها مع قدرات التسوق الأخرى المستندة إلى الذكاء الاصطناعي، مثل مقارنة الفنادق وتتبع الأسعار للرحلات الجوية وأدوات التعاون في الرحلة، يمكننا الآن تقديم طريقة أكثر بديهية للمسافرين لبناء رحلتهم المثالية”

بالإضافة إلى تخطيط السفر مع ChatGPT داخل التطبيق، قامت Expedia أيضًا بإصدار مكون إضافي لـ ChatGPT.

tإذا قمت بزيارة موقع ChatGPT من OpenAI، يمكنك اختيار إضافة Expedia لبدء تخطيط الرحلة. عند الاستعداد للبدء في الحجز، سيعيد توجيهك إلى موقع Expedia.

تشير Expedia إلى أن دمج ChatGPT لا يزال في مرحلة التجريبية. وتحذر الشركة من أن “في بعض الأحيان قد تعمل التجربة بشكل غير متوقع”.

إذا كنت ترغب في تجربتها بنفسك، فإن تجربة التخطيط للرحلة باستخدام محادثات الذكاء الاصطناعي سيصل تدريجيًا إلى تطبيق Expedia على نظام iOS في جميع أنحاء العالم.

ذو صلة: إضافات ChatGPT – ميزة جديدة من OpenAI للاتصال بالخدمات الأخرى

ما هو تطبيق Expedia؟

Expedia هو تطبيق للحجز عبر الإنترنت يتيح للمستخدمين حجز تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق وتأجير السيارات والأنشطة السياحية والرحلات السياحية وغيرها من الخدمات المتعلقة بالسفر، وذلك للأفراد والشركات.

تعد Expedia منصة شاملة لتخطيط الرحلات وحجزها، وتتميز بأنها توفر خيارات متنوعة واسعة للمستخدمين، بما في ذلك خيارات الفنادق والطيران والسيارات والأنشطة والرحلات السياحية من مختلف الشركات والموردين.

ويمكن الوصول إلى تطبيق Expedia على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.

ويتميز التطبيق بسهولة الاستخدام والبحث والحجز، ويوفر أيضًا خدمة الدعم الفني على مدار الساعة لتقديم المساعدة للمستخدمين.

بشكل عام، يعد Expedia واحدًا من أهم وأشهر تطبيقات السفر عبر الإنترنت في العالم.

المزيد حول ChatGPT: